شيرين عبدالوهاب تتحدى اصالة في قصّة الشعر(فيديو)

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بلوك جديد بعد أن حلقت شعرها بالكامل، في حفلة لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد أيام من إعلان انفصالها عن مواطنها الفنان حسام حبيب.
ونشرت فيديو على صفحتها على إنستجرام معلقة:

“أنا كده فوقت”.
وخاطبت شيرين جمهورها ممازحة بأنها تتحدى الفنانة السورية أصالة نصري بأن تحلق شعرها على غرار ما فعلته.
وسبق وقالت ” شيرين” في الفيديو المتداول اليوم:

” أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا “.

في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها الملحن حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي:

” في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية “.

تابع البيان:

” وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب”.

اصالة نصري: زوجي فائق حسن واضح وانا عفوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.