صباح الساعدي: المقرب من مقتدى الصدر صالح محمد العراقي صمام أمان في مواقع التواصل الاجتماعي!

وصف القيادي في تحالف سائرون، صباح الساعدي، صالح محمد العراقي، الناطق بأسم زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بانه صمام أمان في مواقع التواصل الاجتماعي وجامع لوحدة الكلمة وكاشف للمؤامرات.

وقال الساعدي عبر حسابه في “تويتر” اليوم، 7 شباط 2020، انه “في الوقت الذي يقود فيه الحاج الثقة العبد الصالح حملة الدفاع عن سماحة السيد القائد الصدر، نجد الطعن والهمز فيه من البعض، والله العالم بخفايا الأمور في سبب هذا الطعن والهمز، هل لانه كان ولايزال صمام أمان في التواصل الاجتماعي وجامع لوحدة الكلمة وكاشف للمؤامرات”.

وأضاف في تغريدته:

“وان كان هناك من انحراف أو انكشفت حقيقة نفسه لسبب أو اخر بعد ان كان في فسطاط الاصلاح مهما كان انتمائه، فهذا ليس ضعفا وليس دليلا على خطأ فتح الباب لدخول الآخرين في فسطاط الحق والإصلاح”.

وأكمل القيادي في سائرون قائلا:

“فقد كشف التاريخ لنا، ان كثيرا ممن كانوا قرب الأنبياء والرسل والمعصومين والأولياء والمصلحين وتركوا فسطاط الحق والإصلاح، وهذا لم يفت في عضدهم ولم يقلل من همتهم بل هو سنة الهية ذكرنا قبل أيام: ان (غربال تحميص الحق) تستمر ثقوبه بالاتساع في زمن تشابه فيه الحق بالباطل فلا يأمن من السقوط الا من أتى الحق (بقلب سليم) انها #نفثة_الصدر و #تقدمة_الحجة

ارتفاع ضحايا مجزرة النجف 5 شباط2020 من المتظاهرين السلميين لـ 19 قتيلا و127 جريحا!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.