صحيفة ايرانية رسمية: حيدر العبادي، قزما لا يتجاوز طوله 99 سنتم بإشارة قاسم سليماني اصبح رئيسا للعراق!!

وصفت صحيفة “قدس” الإيرانية المقربة من مرشد الثورة الايرانية اية الله علي خامنئي، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بـ”القزم”، مشيرة إلى أنه “سيواجه الإعدام، وهو المصير الذي واجهه صدام حسين”.
وقال الكاتب والمحلل السياسي الإيراني حسن هاني زاده، في مقال نشرته الصحيفة، اليوم الخميس 17 آب2018، متطاولا على رئيس الوزراء العراقي؛ بسبب إعلانه التزام حكومة بغداد بتطبيق العقوبات الأمريكية ضد إيران، إن “العبادي القزم الذي لا يتجاوز طوله 99 سنتم، لا يمتلك جرأة وجسارة صدام حسين، ولا يمتلك قامة الديكتاتور المعدوم”، مضيفا أن “العبادي سيعدم شنقا على يد الأمريكان، كما شنقوا صدام”، وفق تعبيره.
وزعم هاني زاده أن “العبادي أصبح رئيسا للوزراء بإشارة واحدة من جنرال إيراني، وبإشارة واحدة ستترك المنصب جانبا”، في إشارة إلى قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني.
وخاطب هاني زاده، الذي يعد من أشهر الصحفيين المقربين من التيار المتشدد، العبادي، “قس طولك ووزنك يا عبادي قبل أخذ المواقف”.
يذكر ان الحكومة العراقية الخامسة بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 التي يرأسها رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الاسلامية حيدر العبادي تسعى الى احتواء انتفاضة الجنوب العراقي 2018 والمظاهرات الشعبية المطالبة بتوفير الماء الصالح للاستهلاك البشري والطاقة الكهرباء والخدمات في العراق الذي يصدر يوميا 5 مليون برميل نفط والمستمرة منذ الـ8 تموز/يوليو2018 في مدن الجنوب والفرات الاوسط ذات الاغلبية الشيعية، وذلك على وقع ارتفاع عدد القتلى في صفوف المتظاهرين الى 16 متظاهر، واكثر 470 مصاب.

ممثل خامنئي في العراق مجتبى الحسيني: رئيس وزراء العراق منهزم نفسيا وموقفه من العقوبات الامريكية على ايران مهين الى العراقيين!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.