صورة المكان الذي قتل فيه عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز

توفي صباح اليوم الأحد 29 ايلول2019 اللواء #عبدالعزيز_الفغم ، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بن عبدالعزيز حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية.
وتداولت أول صورة للحظة تطويق الجهات الأمنية السعودية وتطويقها لمنزل صديق اللواء الفغم، أثناء تحصن الجاني داخله في حي الشاطئ بجدة، والتي نشرها حساب “بن عويد” السعودي عبر “تويتر”.
وقالت الصحيفة إن القوات الأمنية تمكنت من قتل الجاني بعد محاولته للهروب وإطلاقه النار تجاهها فبادلته إطلاق النيران ما أدى لمصرعه.

ولم ينشر رسميا أي تفاصيل حول ظروف مقتل الفغم، إلا أن البعض نقل بعض التقارير حول مقتله على يد أحد أصدقائه، إلا أن العراق نت لم تتمكن من التحقق بشكل مستقل من صحة هذه المعلومات.

وذكرت صحيفة عكاظ أن الفغم “التحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412 وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص”.
وأضافت الصحيفة أن الفغم عمل حارسا شخصيا للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ثم عمل حارسا للملك سلمان بن عبدالعزيز. وأضافت أن اللواء الركن “الفغم” حصل على لقب “أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، من قبل منظمة الأكاديمية العالمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.