طبيبة اميركية تكشف تفاصيل “خيانة” عضو الكونغرس الاميركي الهان عمر!

صبت زوجة مساعد لعضوة الكونغرس الأميركي إلهان عمر (37 عاما) جام غضبها على النائبة الديمقراطية أمام قاضية كانت تنظر في إتمام إجراءات طلاق الزوجين، واتهمت عمر بأنها السبب في إنهاء هذا الزواج.

وأعلنت محكمة في العاصمة واشنطن رسميا طلاق تيم ماينت (38 عاما)، وهو صاحب شركة استشارات عمل مع عمر، من زوجته بيث (55 عاما) التي رفعت دعوى طلاق بعد اكتشافها هذه العلاقة.

وخلال جلسات الاستماع الأخيرة أمام المحكمة الخميس، توجهت بيث بكلمة أمام القاضية وقالت إن تيم أقام علاقة بعمر التي وصفتها بـ”الزانية” بينما كانا زوجين.

وأضافت أنها قضت مع تيم حياة سعيدة استمرت عدة سنوات قبل أن تظهر عمر في حياته.

وطلبت بيث من القاضية استعادة الأسم الأخير الأصلي لها “جوردان” لأنها لا تريد أن يرتبط اسم طليقها باسمها بعد الآن.

وشوهد ماينت الذي قالت تقارير سابقة إنه أقام علاقة غرامية مع عضوة الكونغرس وهو يغادر قاعة المحكمة مع محاميته مبتسما ويصفق بيديه، وأعرب في تصريحات عن سعادته لإتمام إجراءات الطلاق.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فقد أبلغ تيم المحكمة أنه تزوج بيث في 2012 بعد أن هددته بطرده من منزلهما في واشنطن وعدم تمكينه من رؤية ابنهما الذي بلغ حينها ستة أعوام.

وقال إنه لم يحب زوجته قط من قبل، وإنه أبلغها برغبته في الطلاق لأنه لا يشعر بالسعادة معها، ومن جانبها، قالت بيث للمحكمة إنه اعترف في أبريل الماضي بحبه لعمر، وفي مقابل هذا الاعتراف، أعربت هي له استعدادها للمحاربة من أجل الحفاظ على هذا الزواج، لكنه رفض هذا العرض.

وكانت ديلي ميل قد نشرت في تقارير سابقة “أدلة مصورة” للعلاقة التي جمعت تيم بالعضوة الديمقراطية عن ولاية مينيسوتا.

وقالت الصحيفة إن ماينت الذي تلقت شركته 250 ألف دولار من حملة عمر في 2018 أقام علاقة رومانسية سرية معها وقد شوهد يتردد على شقتها في العاصمة واشنطن وكان أحيانا يقضي معها عدة ليال.

وقالت إنهما يعيشان معا بسرية، ويخططان لعطلات رومانسية في جامايكا، وتحويل علاقتهما إلى زواج بعد طلاق كل منهما من شريكه الحالي.

وذكرت ديلي ميل أنها غادرت منزلها ومنزل أحمد حرسي (39 عاما) في مينيابوليس الذي كان زوجها في ذلك الوقت لتعيش في شقتها الفاخرة الخاصة في واشنطن.

وسبق أن نشرت فيديو، التقطه أحد المارة، يظهر عمر وهي تغادر مطعما إيطاليا رومانسيا في لوس أنجلوس مع رجل تبين أنه ماينت، وبعد ذلك شوهدا مرة أخرى وهما يمسكان بأيدي بعضهما عبر الطاولة.

يذكر أن عمر تزوجت من حرسي في عام 2002 وأنجبت منه طفلين، قبل أن ينفصلا في عام 2008، ثم تزوجت البريطاني أحمد نور سعيد قبل الانفصال أيضا في عام 2011 ثم اكتملت إجراءات الطلاق في عام 2017.

وعادت إلهان لأحمد حرسي في عام 2011 بعد انفصالها عن أحمد نور، ثم أنجبت منه طفلها الثالث في عام 2012.

ونقت عمر في مقابلة سابقة انفصالها عن حرسي، لكن أعلن طلاقهما رسميا في نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.