طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب، وذلك في تغريدة مقتضبة، كشفت فيها عن توقيت الطلاق.

وأكدت الأحمدية أن الانفصال وقع يوم أمس الجمعة، وهو الأول في زواجهما على عكس ما أشيع سابقاً، وذلك في تدوينة توضيحية قصيرة، علقت بها على الخبر المنشور في مجلتها الخاصة، كتبت فيه:” كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”.


وطالت شائعات الطلاق وانتهاء الحياة الزوجية شيرين وحسام في الآونة الأخيرة على هامش فضيحة التسريب الصوتي الذي ورط حماها السيد حسين حبيب بعدة تصريحات صادمة بحق زوجة ابنه وشعور الأخير نحوها.

وبدأ الأمر بـ نشر مالكة مجلة الجرس نضال الأحمدية تسجيل صوتي لـ والد حسام حبيب، تحدث فيه بـ حرية أمام فتاة صحافية ( جهل هويتها الحقيقية) عن علاقة نجله وزوجته.

أوضح فيه أن نجله يدير الحسابات البنكية الخاصة بـ شيرين بموجب وكالة عامة، وأنه يحرص على التربح من ورائها من خلال سحب المال من الحسابات.

وأشار إلى أنه يتحضر للانفصال عنها بعد التكسب المالي والزواج من أخرى أصغر سناً بهدف إنجاب الأطفال، بـ اعتبار شيرين قد بلغت سن الأربعين.

وأكد حسين حبيب أن طليقته ” والدة حسام” لم تكن ترغب في زواج نجلها من شيرين بـ اعتبارها أنها من بيئة شعبية ولا تليق بـ عائلتهم ولا ترقى إلى مستواهم الاجتماعي.

محمد مصطفى والد هنا ومريم- شيرين عبدالوهاب

ردة فعل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
وفجر التسجيل الصوتي ضجة عارمة على السوشيال ميديا، وصدمت محبي النجمين المصريين الذين أبدوا دهشتهم من التصريحات المسيئة الواردة فيه، كما عبروا عن استغرابهم الشديد من الأمر.

وهو ما دفع النجم حسام حبيب للتبرؤ من والده والقول أن علاقتهما كانت مقطوعة لـ سنوات جراء تخليِّ الأخير عنه وعدم سؤاله عنه خلال نشوئه عند والدته.

وقال أنه أعاد الوصل معه بغية مرضاة الله لا أكثر، قبل أن يعود ويتبرأ منه بسبب تصريحاته بحق زوجته، ونفى كل الاتهامات التي وجهت له بـ محاولة سرقة شيرين والتملص من زواجهما بعد ذلك.

ليعلن فيما بعد مقاضاته لـ والده، قبل أن يعدل عن قراره ويعلن الصلح معه، مبرراً الأمر بـ ندم الأخير واعتذاره عما بدر منه من تصريحات مسيئة، وقوله أنها ” مفبركة” واتجاهه لـ مقاضاة ناشرة مجلة الجرس.

شيرين لم تعلق على تفاصيل ما جاء في التسجيل الصوتي، واكتفت بـ طمأنة الجمهور على حالها وأحوالها في تسجيلين صوتيين قصيرين، أكدت فيهما أنها بخير وأن شعورها اتجاه زوجها لم يتغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.