طهران: بعد اول صاروخ يسقط على ايران سنهاجم قطر والامارات!

هدد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زادة باستهداف القواعد والبوارج الأمريكية في قطر والإمارات وخليج عمان عند سقوط أول صاروخ أو قنبلة أمريكية على إيران.
وقال قائد القوات الجوية:

قمنا بتعيين الأهداف في القواعد الأمريكية في الإمارات وقطر مسبقا تحسبا لهجوم أمريكي، وأشار إلى أن “استخبارات دول صديقة أبلغتنا بوجود نية لدى أمريكا لمهاجمتنا لكننا كنا نعرف أن ذلك لن يحصل”، واعتبر قائد القوات الجوية في الحرس الثوري أن إسقاط الطائرة الأمريكية أبعد شبح الحرب عن إيران.
وأضاف حاجي زادة:

“بعض المسؤولين لم يصدقوا بعد أن الأوروبيين جزء من المخطط الأمريكي الشيطاني الذي يسعى إلى إخافتنا من وقوع الحرب في حال انسحابنا من الاتفاق النووي”، واعتبر المسؤول الإيراني العقوبات الأمريكية سلاحا خاليا من الرصاص.

كتائب سيد الشهداء في الحشد الشعبي..ابو الاء الولائي: اذا وقعت الحرب سندخل مع ايران ضد الولايات المتحدة والامريكان كلهم رهائن عندنا

امين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي يتحدث عن تبادل الادوار بين الفصائل المسلحة والحكومة العراقية وعدم احترام الولايات المتحدة الامريكية للعربية السعودية و دولة الامارات واحترام امريكا للدولة في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.