عبدالكريم خلف يردعلى غرد مثل خلف: أنتم ذباب دواؤه الفعص والايام بيننا

علق اللواء عبدالكريم خلف الناطق العسكري باسم القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، الجمعة، على حملات السخرية الواسعة من تصريحاته بشأن التظاهرات، مؤكدا استمراره في مهامه.

وقال خلف، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، اليوم 15 تشرين الثاني 2019، إن “الصراخ على قدر الالم”، معتبرا حملات السخرية من تصريحات، التي شارك فيها مدونون ونشطاء وصحفيون بمثابة “الهجوم الذي تجاوز الملايين”.

وأوضح خلف أن هذه الحملات، تؤكد “اننا نجحنا وافشلنا مادبر بليل”.

وخاطب خلف الساخرين منه بقوله، “تبا لكم.. سأستمر في خدمة بلدي بثبات وما أنتم إلا ذباب دواؤه الفعص، اما أنا وزملائي فسنكون بالمرصاد لمن يريد ان يعبث بأمننا والايام بيننا”.

وكان مدونون أطلقوا وسم #غرد_مثل_خلف ، تضمن ملايين المنشورات الساخرة من التصريحات التي يطلقها المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، الذي يتهمه المتظاهرون بتحريف الحقائق والتركيز على الجوانب السلبية في الاحتجاج والتغاضي على آلاف القتلى والجرحى والمعتقلين في صفوفهم.

ويشهد العراق، منذ 1 تشرين الأول / اكتوبر 2019 مظاهرات سلمية بدأت في بغداد، ثم انتقلت الى المدن العربية الشيعية ضد الاحزاب والمنظمات التي تحكم العراق منذ 2003 والتي قتل واصيب وخطف فيها الآلاف المواطنين العراقيين، وحسب الإحصائيات الرسمية ” قتل بالرصاص الحي 360 وإصيب 14000 متظاهر وخطف 16 متظاهر كان آخرهم ياسر عبدالجبار محمد وماري محم وصبا المهداوي” اطلق سراحها” وعلي هاشم” اطلق سراحه” و ضرغام الزيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.