علاقة الشيعة مع ايران..(علاقة من باعت شرفها وبكارتها.. لجهة.. تخلصا من جهة تحاول قتلها)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
علاقة الشيعة مع ايران..(علاقة من باعت شرفها وبكارتها.. لجهة.. تخلصا من جهة تحاول قتلها)
حال بعض الشيعة العرب الذين يريدون ان ينقذون انفسهم من الارهاب السني ويرمون انفسهم باحضان ايران.. حال فتاة تتخلى عن بكارتها وشرفها باحضان انتهازي خبيث يدعي انه سوف يدافع عنها من الذين يريدون قتلها.. وثمن ذلك شرفها ومالها وارضها واملاكها وحريتها..هذه علاقة الشيعة مع ايران والادعاء بانها تدافع عن الشيعة..
وكذب والله من قال ان ايران تدافع عن الشيعة بل تدافع عن اطماعها.. وتوسعها.. وايران اضرت الشيعة بمنطقة العراق والعالم..  اكثر من ما نفعتهم.. بل نسال بماذا نفعتهم؟؟ ومن يقول ان ايران قوية (نقول سبب قوة ايران هو ضعفنا).. (سبب قدرة ايران على التمدد هو لعدم استقلالنا بقراراتنا).. (سبب تمكن ايران.. هو تقصدها باضعافنا.. وانبطاح سياسيي شيعة الكراسي لها)..

(فمكونات بالعالم اقل عددا وثروة.. من المكون الشيعي بمنطقة العراق ولكنها من القوى المؤثرة بالعالم والمستقلة والمستقرة والناهضة.. والتي تدافع  عن نفسها ضد دول ومكونات اكبر منها عددا بكثير.. اذن لماذا نحن ضعفاء رغم اغلبيتنا بمنطقة العراق؟؟ بل لماذا نحن ضعفاء حتى بمناطق اكثريتنا بوسط وجنوب الثرية بالنفط والخيرات والغاز وغيرها؟ بل لماذا نحن ضعفاء رغم علاقاتنا مع دول مؤثرة؟؟
ومن يضع العراقيل امام علاقاتنا مع دول العالم المتقدم.. (لماذا شيعة اذربيجان نجحوا باستقلالهم وبالدفاع الذاتي عن انفسهم ونهضوا اقتصاديا وصناعيا وزراعيا بعيدا عن ايران).. بتاسيسهم جمهورية اذربيجان.. التي تعاديها ايران لرفض شيعتها الانبطاح لولي فقيه طهران..
(لماذا نحن ضعفاء رغم تحالف روسي وتحالف امريكي ودعم الناتو.. وتدخل ايراني .. وقوات بشمركة ومليشية حشد ومتطوعين شيعة وجيش وقوات امنية مركزية لبغداد وجيش سوري) كلها ضد داعش؟؟ ونحن الشيعة العرب ضعفاء اقتصاديا وسياسيا وامنيا ونحن الاكثر استنزافا للاموال والدماء؟ (والتي تكسب ايران التي يزداد نفوذها كلما ضعفنا .. بحيث اصبح قوة الشيعة العرب يهدد مصالح ايران.. وبروز دول للشيعة العرب بالمنطقة يعني نهاية نفوذ ايران وقدرتها على التحرك لحرق مبررات تدخلاتها)؟؟
لماذا (امريكا تدعمنا سياسيا.. ولدينا علاقات مع روسيا   .. واكثرية شيعية وايات الله العظمى وحجج الاسلام والمسلمين وولي فقيه وثروات نفطية ضخمة واسعار نفط انفجارية بالسنوات الماضية) ورغم ذلك نحن الشيعة بشكل  عام وشيعة عرب شكل خاص ضعفاء ؟؟ وايران بالمقابل هي التي تجني ماسينا.. (13 مليار دولار صادرات ايران.. يمكن للعراق انتاجها.. ويتم التقصد كما ذكرنا اهمال القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية بالعراق)؟ والكاسب ايران؟  (استراتيجية ايران.. ضعف الشيعة العرب .. يلحقهم بايران.. ).. فعليه يجب ان يبقون ضعفاء يتكئون على ايران.
(فهل التحالفات التي تدعمنا متضادة.. فتحالف روسي يتناقض مع تحالف امريكي بالاهداف.. وتدخل ايراني يسيء للعلاقات بين الشيعة العرب مع امريكا ودول العالم.. ومراجع متناحرة.. (مراجع تطرح ولاية فقيه واخرى تعارضها).. (حجج الاسلام والمسلمين ومعممين اخرين) صبيان ابناء  واحفاد مراجع.. متصارعين على الكعكة والهيمنة على الشارع.. حشد شعبي عنوانه واحده وحقيقتها مليشيات متنافرة .. فداعش على باطلها تنظيم واحد.. وشيعة على  حقهم بوحدتهم 100 مليشية تعكس صراعات مرجعيات وقوى سياسية وحزبية وابناء مراجع و احفاد مراجع اصبح لكل منهم فصيل مسلح هدفه صنمه وزعيمه واجنداتها الداخلية والخارجية.. تنذر بحرب شيعية شيعية داخلية ليس للشيعة العرب فيها ناقة ولا جمل)..
اليس اذن .. من يشل استفادتنا من علاقتنا الدولية.. هي ايران.. فتشحن العداء ضد امريكا..  وتشحن  العداء ضد دول الخليج والمنطقة  ليس لمصالحنا كشيعة عرب بل لمصالح ايران القومية التي  جعلت من منطقة العراق ساحة لتصفية حسابات طهران على حساب دماء الشيعة وثرواتهم واستقراهم ومستقبل اجيالهم ..  اقليميا ودوليا.
بل نسال سؤال (ايران قوية بماذا؟) اذا قيل قوية (بكل شيء) بمعنى.. (صناعيا وزراعيا واقتصاديا وخدميا وعسكريا وماليا)؟؟ نسال (لماذا اذن لم ينعكس ذلك على مناطق الشيعة العرب بوسط وجنوب)؟؟ (لماذا لم نجد اي استثمارات مالية ايرانية بالعراق تنعكس ايجابيا على الشيعة بالعراق)؟؟ في وقت من يحكمنا كما ذكرنا هم (اجندات ايران وموالين لها.. وايران تدعم المنطقة الخضراء وهددت بنزول مليشيات موالية لها لقمع كل من يعارض النظام السياسي الفاسد) كما صرح بذلك علي اكبر ولايتي مستشار خامنئي.. (بمعنى سبب ماسينا نحن الشيعة بمنطقة العراق هم الموالين لايران من احزاب وشخصيات تحكم بالمنطقة الخضراء).. ولا يختلف على ذلك اثنان..
لنكرر تساؤلاتنا.. (من يحكمنا؟؟ ومن يدعمهم ؟؟ ومن استفاد من خرابنا؟؟ من زادت مليشياته وصادراته ونفوذه بكل كارثة تحل علينا؟؟) الجواب ايران.. فهل هذه صدفة؟؟ علما بالسياسة لا يوجد صدف..  ثانيا.. (روحاني يعترف بان وجود اجنداته وقواته بالعراق صب بمصالح ايران القومية العليا بصفقة برنامجها النووي.. وبرفع العقوبات ورفع التجميد عن المليارات).. بالمقابل الشيعة بمنطقة العراق (عرب وتركمان وشبك) ضياع وتفجيرات وتهجير وسبي وقتل وفقر وعطالة عن العمل.. الخ من الماسي.

لذلك نرى رغم كل الدماء التي تسيل من الشيعة بمنطقة العراق وتنتهك اعراضهم وتسبى وتهجر .. وتقترف بها مجازر .. (ونجد الشيعة ايتام القيادة بمنطقة العراق) .. حتى طرح احهم سؤال (اليس لهذه الاغنام الشيعية من صاحب)؟؟ السبب (لان الاحزاب والمرجعية والقادة الحاكمين زورا باسم الشيعة.. اولوياتهم مصالح ايران القومية العليا) وليس (مصالح الشيعة بمنطقة العراق)..
لماذا كل المكونات والشعوب التي ناضلت برزت لديها قيادات محلية .. الا نحن تسرق ايران جهودنا.. فامريكا لديها مونتغمري مثلا.. والمانيا رومل.. والصين ماوتسي تونغ.. وجيات بفيتنام.. وكاستروا بكوبا.. الا نحن الشيعة العرب استنزفنا بالاف مؤلفة من الدماء من المتطوعين الشيعة مقاتلين وضباط وقادة.. ولا يسمع احد بهم.. وتستنزف اموالنا من نفط الشيعة لشراء اسلحة تستنزف بالمعارك.. وبعد ذلك (تختزل باجنبي  اسمه سليماني الايراني الذي هو مجرد نكره تسرق جهود الاخرين).. لمصالح ايران القومية العليا..
فيصرح شخص (ايراني الولاء) اسمه اكرم الكعبي زعيم (مليشة النجباء).. متهما السفير السعودي بتهم (تثير الاستغراب من الكعبي نفسه).. الذي هو شخص غير مؤهل اصلا  ان ينتقد السفير السعودي او غيره او يتكلم بما يسمى الوطنية او نبذ الطائفية الخ.. وسنبين ذلك بالادلة:
1. فعندما يعلن شيعي ولاءه لايران ولاية الفقيه كما تجهر بذلك زعامات مليشية بالحشد ومنهم اكرم الكعبي بالصوت والصورة.. ويعتبر العراق وايران دولة واحده يحكمها زعيم اجنبي اوحد واجب الطاعة الخامنئي ولي الفقيه.. ويطالب بتطيبق الشريعة الخامنئية ؟؟ ماذا نسمي ذلك؟؟ اليس منبطح محسوب شيعيا لايران,, ثمن دعم ايران له.. ان (يوقع على ان العراق ولاية ايرانية)..

(رأي اكرم الكعبي بنظرية ولاية الفقيه مهم جدا) بالصوت والصورة..
https://www.youtube.com/watch?v=JKQwUBJTVsI
(لقاء القائد سليماني مع الشيخ اكرم الكعبي).. وضعنا عنوان الخبر كما هو..(سليماني قائد.. واكرم تابع).. ونشاهد بالفلم صورة خامنئي وخميني.. الايرانيين بغرفة عمليات مليشات الكعبي التابعة لايران.. ولا يوجد صورة لا للسستاني ولا لرئيس هيئة الحشد المفترض (العبادي) ولا هم يحزنون..
https://www.youtube.com/watch?v=67AS3AxfZNk
2. اكبر مسخرة تصدر من امثال الكعبي.. تصريحه المتضمن.. (نستغرب من الحكومة العراقية عدم طرد السبهان.. لغاية الان بسبب تصريحاته الخطيرة التي تدل على التدخل بالشأن العراقي وارباك الوضع والعزف على وتر الطائفية)؟؟ عجيب غريب امر قضية.. صدك ناس ما تستحي:
–  الكعبي زعيم مليشية تجهر بالولاء لزعيم اجنبي يتدخل علنا بالشان العراقي تصل بان مستشار خامنئي.. ولايتي.. يهدد بنزول مليشيات موالية لايران لقمع المتظاهرين بالمنطقة  الخضراء غير مبالين بان تصريحه اعلان حرب بين الشيعة العرب داخليا.. وبعد ذلك (يتهم السبهان بانه يتدخل بالشان العراقي) ولم يقل لنا كيف؟
– من اربك الوضع ؟؟ من لديه مليشيات تجهر بالولاء لدولة اجنبية.. من توضع صور حكامه بالساحات العامة والشوارع.. اليس صور خامنئي وخميني بوسط وجنوب.. وليس صور ملك سلمان .. من بضائع الرديئة تملئ  السوق بمليارات الدولارات على حساب الصناعة والزراعة بالعراق التي تعمدت احزاب المنطقة الخضراء الموالية لايران باهمالها لبقاء العراق سوق  استهلاكية لبضائع ايران الرديئة.
–  من يتبنى (نهج سياسي عقائدي مستورد.. نظام ولاية الفقيه) واليس هذا نظام طائفي حاله حال حكم طالبان او داعش او نظام السودان.. بتطبيق الشريعة وعدم الاعتراف بالحدود بين الدول.. وتبني قائد اوحد واجب الطاعة (كخليفة او ولي امر) للمسلمين اجمع؟؟

3. اتهم الكعبي السفير السعودي بما هو اليق بالكعبي نفسه.. حيث صرح الكعبي .. (السفير السعودي في العراق ثامر السبهان بـ”الشخصية المخابراتية”، وفيما اعتبرته “مشروع تخريب” داخل العراق وليس اعادة العلاقات بين الرياض وبغداد، أبدت استغرابها من عدم “طرد” السبهان لغاية الان.)؟؟
سؤال.. للكعبي . (اين انت تدربت؟؟ ومن دربك.. اليس ايران وحرسها الثوري الذي انت مخلب من مخالبها باعتراف ايران نفسها) عبر قائد بالحرس الثوري (بان ايران دربت 200 الف باربع دول بالمنطقة.. كحرس ثوري).. ثانيا .. هل مشروع ولاية فقيه ايران على العراق كله.. ليس مشروع تخريبي ؟؟ هل اعتبار العراق ضيعة ايرانية بحجة ولاية الفقيه (هي علاقات اصلا بين دولتين اي بين طهران وبغداد)؟؟ اليس من المستغرب عدم اعتقال الكعبي لحد اليوم و امثاله بتهمة الخيانة العظمى (تميعه للحدود وعدم اعترافه بالحدود بين العراق وايران.. ولاءه لزعيم اجنبي.. مطالبته بتطبيق الشريعة .. )..

4.  لا نعلم هل الكعبي يضحك على نفسه ام على  غيره؟؟ حيث يصرح .. ( أن “السعودية لم تغير من موقفها وما زالت مواقفها سلبية تجاه العراق”، مشدداً على أن “السفير السعودي شخصية مخابراتية وليس شخصية سياسية ومدرب على يد المخابرات الأميركية من أجل تنفيذ اجندة أميركية تخدم مصالحها في العالم).

–   ما هو الموقف الذي تريده من السعودية ان تبديه حتى  ترضون عنها يا اتباع ولاية فقيه طهران؟؟

–   ما هي المواقف الايجابية حسب وجهة نظركم الذي تريدون من السعودية ان تبديه؟؟ تجاه منطقة العراق ..

–   كيف عرفت بان السفير السعودي درب على يد المخابرات الامريكية؟؟ هل كنت انت معهم مثلا؟؟ واين انت تدربت يا كعبي اليس في معسكرات الحرس الثوري الايرانية؟؟ فالذي يتدرب بدولة مثل ايران حلال؟؟ ولكن من يتدرب بدولة متطوره متقدمة عالميا مثل امريكا (حرام)؟؟
–  ما هي الاجندة الامريكية التي تخدم مصالح امريكا التي تتهم كل من يعارضكم يا اتباع ايران بذلك؟ علما امريكا من اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بالعراق وليس فقط اسقطت حكم السنة والبعث وصدام عام 2003.. وامريكا من اسقطت حكم طالبان السني الحنفي الارهابي وتنفس من وراء الشيعة الصعداء بافغانسان ايضا.. وامريكا دعمت 6 حكومات يراسها محسوبين شيعيا منذ عام 2003 لحد اليوم ببغداد..
وامريكا زودت الجيش والاجهزة الامنية باسلحة بمليارات المليارات الدولارات ودربت ودعمت.. وعشرات  الاف الطلعات والضربات الجوية شنتها امريكا على اعداء  الشيعة من قاعدة وداعش وجيش اسلامي وجيش محمد .. الخ من المليشيات السنية .. وامريكا تتعرض للارهاب الذي ايران تعتبر مقاومة منذ عام 2003 .. ودعمت ايران سوريا التي باعتراف المالكي بان سوريا دعمت  الارهاب وسهلت دخولهم للعراق عبر اراضيها ودربتهم بمعسكراتها وخاصة بمعسكر اللاذقية.

(يوتيوب.. المالكي يتهم سوريا بانها وراء التفجيرات ودعم الارهاب بالتدريب والمعسكرات والاعلام)

فعجبا ان سوريا لسنوات توجه لها اصابع الاتهام من رجل ايران القوي نوري المالكي.. بانها تدعم الارهاب وتدرب الارهابيين.. باراضيها.. وسوريا اصبحت مرتع للارهابيين من كل دول العالم وتسهل سوريا المدعومة ايرانيا وروسيا لدخولهم عبر الاراضي السورية للعراق.. ولم نجد احد يطالب بقطع العلاقات مع سوريا وحلفاءها.. ولم نجد من يطالب بطرد السفير السوري.. ولم يطالب احد بتعويضات من سوريا على جرائمها ضد الشيعة بالعراق لسنوات.. علما سوريا رفضت عمليات اسقاط صدام عام 2003.. واحتضنت البعثيين كيونس الاحمد وعزة الدوري واقامت مؤتمرات لما يسمى مقاومة وهي الارهاب بعينه.. واستقبلت شيخ الارهاب المقبور حارث الضاري واشادت به هي وحسن نصر الله الذي اعتبر الارهاب مقاومة لسنوات..
5.      على الموقع الرسمي لكتائب سيد الشهداء.. (تهدد بالانسحاب من بيجي).. اذا لم يتم صرف رواتب مرتزقتها.. واؤكد (مرتزقتها) لان المرتزق هو الوحيد الذي يقاتل من اجل المال.. ويعود لداره اذا لم يمنح مالا.. وهذا حال امثال من اخرج بدعة (الخدمة الجهادية) بعد عام 2003 حيث صرفت اموال ضخمة لعشرات بل مئات الاف بدعوى (خدمة جهادية بمعارضة صدام).. فحصل الكثيريين  على خدمة تصل لعشرين سنة لبعضهم بدعوى (ان اخيه او ابيه او ..  الخ.. اعدم من قبل صدام.. وحصلوا على اراضي واموال).. في وقت الملايين سحقت بحكم صدام حصارا وتنكيلا.. ولم يجنون شيء.. والسبب لانهم لم يطالبون بما طالب به المرتزقة.
9. للكعبي ..  اعطنا دليل واحد بان السبهان يدعم الارهاب.. ومن هم اهل الايمان الذين يعاديهم السبهان يا ترى؟؟ ؟؟ احزاب ماما طهران الموبوءين بالفساد وسوء الخدمات والفشل الامني الدعوة والمجلس والتيار الصدري والفضيلة؟؟ هذولة اهل الايمان بلا زحمة الذين يصيح منهم الشيعة الداد..

6.    كتائب سيد الشهداء: ابو الاء الوائلي.. يصرح علنا (ماضون حيث ما تطلب ولاية الفقيه أمين عام الكتائب: غير مشمولين بأي قرار حكومي عراقي يتعلق بمصير الحشد الشعبي أعلن الأمين العام لكتائب سيد الشهداء ابو الاء الولائي، أحدى الفصائل المسلحة بمنطقة العراق، أن الكتائب ماضية حيث ما يكون التكليف من ولاية الفقيه، لافتا الى عدم الاكتراث لرقعة الحدود الجغرافية).. .. فماذا يعني ذلك .. (انها مليشة لا تعترف بالحدود بين العراق و ايران.. وتعتبر العراق تابع لايران تحت نظام ولاية الفقيه.. وان الخامنئي الايراني هو زعيمها السياسي والشرعي معا).. فكيف تكون الخيانة بعد ذلك ؟
ونسال من هم الشيعة المعتدلين ومن يمثلهم بلا زحمه لطفا؟ الذين يريد البعض ان تعترف بهم دول العالم المتحضر ودول اقليمية مثل السعودية والامارات ؟
فايران صدرت ازماتها للعراق .. واججت الكراهية بين الشيعة العرب مع امريكا حينا، ومع السعودية حينا, ومع اوربا والغرب حينا اخر.. فمخطط ايران ان على (الشيعة العرب ان يعلنون العداء العالم اجمع.. وتقول لهم ايران العالم كله اعداءكم.. وفقط ايران هم الخيريين) بواقع مرير وراء كل كوارثنا..
فنحن نسمع عن اجتياح تركي لاراضي تسمى عراقية.. وتقلب الدنيا عليها؟؟ ولكن عندما تجتاح ايران لاراضي عراقية.. يكون رد الحكومة التي تسمى اتحادية ببغداد..  سكوت اهل القبور من المحسوبين شيعيا زورا.. علما لم نسمع يوما اجتياح سعودي لاي ارض تسمى عراقية.. فقد ذكرت الاخبار بان قوة  ايرانية توغلت داخل الحدود العراقية.. واعلن قائم مقام القضاء العراقي الذي اجتاحته ايران.. (هذه ليست المرة الاولى التي تخترق فيها القوات الايرانية الحدود مع الاقليم، مستدركا ان احدا لم يبد ردود افعال تجاه هذه الخروقات غير المبررة).
……………………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.