علاودي يرد على اتهام حماس الفلسطينية بانه كومبارس فاشل!

اكد حزب الوفاق الوطني العراقي برئاسة نائب رئيس الجمهورية السابق النائب اياد علاوي، الجمعة، ان قيادات فلسطينية “حرفت” ما ذكره علاوي، بشأن وجود منصات لاطلاق صواريخ ايرانية نحو الخليج العربي في غزة.

وذكر بيان للناطق الرسمي بأسم الحزب، هادي الظالمي، اليوم 17 ايار 2019، “هناك تخرصات تعكس حجم الأزمة والتخبط الذي يعيشه بعض من وقف بوجه القيادة والشرعية الفلسطينية والداعية الى وحدة فلسطين، فحرّف ما ذكره الدكتور علاوي الذي شرح ما يقوله الاعلام الامريكي، ولم يذكر او يتطرق ابدا الى منصات صواريخ لحركة حماس موجهة الى دول الخليج العربي” .

واضاف: “غزة ليست في موقع معاداة للعرب والخليج، والدكتور علاوي ضد اقحام اسرائيل في هذا التصعيد الذي تشهده المنطقة، لذا فاننا نسجل استنكارنا للاسلوب المتردي للمدعو البردويل الشخصية المهزوزة والتي لا تملك اي حضور”.

وتابع: “يجب على المدعو البردويل ان يتحرر من التبعية لغير فلسطين وشعبها ومصلحتها الوطنية، وان لا تكون مواقفه او تصريحاته مجرد املاءات لارضاء هذا الطرف او ذاك ضمن مصالح اقليمية، لا ناقة فيها لشعبنا الفلسطيني ولا جمل”.

وجاء رد الظالمي على عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والمسؤول في حركة حماس، صلاح البردويل، بعد ان قام الاخير بالتهجم على زعيم ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، حيث قام بنشر تغريدة على موقع تويتر قال فيها: “اياد علاوي صمت دهرا و نطق عهرا حينما قام بدور كومبارس فاشل يردد ما املاه عليه مخرج صهيوني حول “صواريخ حماس” الموجهة إلى الخليج !!”.

وتابع: “ماذا اصاب ازلام العرب؟ ام ان الخبث كان راكدا فحركته رياح الفتنة رحمة من الله بنا، ليميز الله الخبيث من الطيب؟”

واختتم: “نحن لا نوجه سلاحنا إلى صدرنا يا علاوي”.

حماس الفلسطينية لـ علاوي..لقد جئت على ظهر الدبابة الامريكية ولا توجد صواريخ ايرانية في غزة!؟

صلاح البردويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.