فرقة العباس القريبة من السيستاني تنشر 5000 مقاتل إستعدادا لزيارة الاربعين في كربلاء

اعلنت فرقة العباس القتالية القريبة من اية الله علي السيستاني المقيم في مدينة النجف، الخميس 27 ايلول2018، عن عزمها نشر نحو 5000 مقاتل تابع لها في مدينة كربلاء لإسناد الجهد العسكري والإنساني والخدمي المعد لزيارة اربعينية الامام الحسين المقبلة.
وهذه هي السنة الرابعة التي تسند فيها فرقة العباس الجهد الأمني والعسكري في المحافظة وتمسك مداخل كربلاء الثلاث من جهات (بغداد – النجف – بابل).
وقال المشرف على الفرقة، ميثم الزيدي، على هامش اجتماع عقده اليوم مع مواكب الدعم اللوجستي وممثليات الفرقة في المحافظة وحضرته السومرية نيوز، إن “عدد المقاتلين المشاركين في هذه الزيارة هو 5000 مقاتل لإسناد الجهد الأمني والخدمات الأخرى يعملون ضمن خطة قيادة عمليات الفرات الأوسط المرتبطة بوزارة الدفاع”.
وأضاف “أننا نعلن انطلاق عمل وحدات الإغاثة والدعم في كل محافظات العراق بهدف اسناد الجهد العسكري وتحديد المشاكل الموجودة في المحافظات واسنادها بالخدمات الإنسانية، إلى جانب استعدادات الزيارة الأربعينية”.
وكانت العتبة العباسية، التي يشرف عليها وكيل اية الله السيستاني، احمد الصافي، قد استحدثت شعبة الإغاثة والدعم المختصة بدعم العوائل والجرحى وكل جوانب الإغاثة في كافة المحافظات العراقية.

احمد الصافي- ميثم الزيدي

 

احمد الصافي- ميثم الزيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.