فريق متوسطة الشرقية يخطف اللقب ببطولة كأس كوكاكولا لخماسي كرة القدم

بغداد- مرتضى كاظم
هتافات وفرحة لا توصف إرتسمت على وجوه لاعبي متوسطة الشرقية من بغداد بعد تفوقهم في المباراة النهائية على فريق مدرسة المخيم من محافظة كربلاء بنتيجة (8-6) في بطولة كأس كوكا-كولا لخماسي كرة القدم (لدون سن 15) التي نظمتها وزارة التربية برعاية من شركة الواحة للمشروبات (ممثلة عن شركة كوكاكولا العالمية).
البطولة التي إنطلقت في الأول من شهر شباط الماضي جمعت بين (400) مدرسة من ستة محافظات عراقية تنافست بها على كاس كوكاكولا والجائزة المقدمة من قبل الشركة برحلة مدفوعة التكاليف الى معسكر تدريبي في دبي. وذلك من اجل صقل مهاراتهم العالية في كرة القدم.
قال مدرب فريق مدرسة الشرقية من بغداد الكابتن تحسين علي ” أن فرحته وفرحة الفريق لا يمكن ان توصف “مشيرا ” الى ان فريق كربلاء قام بمفاجأتي بما يمتلكه من مهارات عالية مما دفعني الى تجربة جميع خططي لكي أتمكن من الفوز لان فريق كربلاء متمكن جدا وانا فخور بهذه المباراة التي سوف تبقى معلقة في الذاكرة، “وتابع قولة “ان بطولة كوبا كوكاكولا من البطولات الناجحة جدا في العراق والتي لها تأثير قوي على الشارع العراقي “
واضاف “أقدم أحر تحيه الى فريق مدرسة المخيم من محافظة كربلاء الذي لم يكن بالند السهل على الإطلاق، خاصة بعد أن بدأوا هم بالتسجيل في وقت مبكر من المباراة”.    
وبين الطفل امير فيصل الذي يبلغ من العمر (13 عاما). وهو تغمره مشاعر الفرحة والسرور” كنت متفائل جدا بفريقنا بأن نحقق الفوز ولم نحقق أي خسارة خلال التصفيات ” وتابع قوله ” ان فريق مدرسة المخيم من كربلاء هو من اقوى الفرق التي وجهناها ولكن قد لعبنا بروح عالية وبحلم الفوز بكأس البطولة.
من جانب آخر أعرب مدرب فريق متوسطة المخيم الكابتن وئام الحسيني، عن أسفه لهذه النتيجة مضيفا “ان البطولة كانت متميزة ورائعة جدا، وفي بداية المباراة كنا متقدمين جدا، لكن في الشوط الثاني تراجعت النتيجة”، مضيفا “الى ان السبب هو وجود أخطاء في لجنة التحكيم مما دفع الفريق الاخر بالتقدم علينا، اضافة الى الاخطاء الدفاعية الكثيرة وان كرة القدم هي فوز وخسرة ولا يمكن التنبؤ بالنتيجة” مهنيا الفريق الفائز بروح رياضية عالية.
أستاذ طه ساير مشرف في وزارة التربية قال “بدأت بطولة كوبا كوكاكولا بمشاركة 12 مديرية من محافظات العراق، واليوم شهدنا المباراة النهائية بين متوسطة الشرقية من بغداد ومتوسطة المخيم من كربلاء حيث كانت تحمل في طياتها جدية في اللعب إضافة الى المهارات عالية التي يمتلكها الفريقين. وتابع قولة ” اهنئ فريق متوسطة الشرقية على الفوز وحظ اوفر للفريق الاخر مشيرا الى شكره وامتنانه لوزارة التربية وشركة كوكاكولا الى هذا التنظيم الرائع “
 
من جانبه علق السيد عمر طارق ممثل شركة الواحة” البطولة وغيرها من النشاطات التي ترعاها شركة كوكاكولا حول العالم تأتي من منطلق فلسفة كوكا كولا في خلق أسلوب حياة صحي ونشيط في مجتمعاتنا، وهو جز من الخدمة المجتمعية التي تقدمها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.