فنانون ادمنوا المخدرات واقلعوا عنها

ديمي لوفاتو- نيمار دا سيلفا

بدأت الفنانة الأمريكية، ديمي لوفاتو، مرحلة التعافي من إدمان المخدرات، بعد دخولها لمصحة علاجية من الإدمان في أمريكا، جراء تعاطيها جرعة مخدرات زائدة كادت تؤدي بحياتها، وأدخلتها في حالة غيبوبة.

وطمأنت لوفاتو محبيها علي حالتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أنا ممتنة لأن هذا الوقت جعلني أقرب لعائلتي، وجعلني أسترخي أيضاً وأعمل على صحتي الجسدية والعقلية والروحانية، وسأعود عندما أكون جاهزة، أنا ممتنة لكل أحبائي وأحبكم كثيراً”.

وهؤلاء نماذج لفنانين أدمنوا المخدرات قبل عودتهم لمزاولة حياتهم الفنية من جديد.

عمرو دياب وابنته نور- دينا الشربيني

دينا الشربيني
قضت محكمة جنايات القاهرة عام 2014 بمعاقبتها بالحبس عام وغرامة 10 آلاف جنيه إثر اتهامها بتعاطي مخدر الكوكايين، وذلك بعد أن أثبتت التحريات تردد الفنانة على شقة أحد الأشخاص بمنطقة الزمالك، وبمداهمة المكان تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكاكيين تزن 320 غراماً، حيث أكدت الفنانة أنها تتعاطى الكوكايين دون المتاجرة فيه.

أحمد عزمي

أحمد عزمي
وفي العام نفسه، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وبحوزته أقراص “ترامادول” المخدرة في مدينة شرم الشيخ، حيث قضت محكمة الجنايات بحبسه 6 أشهر وتغريمه 1000 جنيه.

ماجدة الخطيب

ماجدة الخطيب
صدر حكم بحبسها لمدة 3 أعوام عام 1986 بتهمة تعاطي المخدرات، إلا أنها أنكرت التهمة الموجهة إليها، واصفة المواد المخدرة المضبوطة بـ “التمثيل”، إلا أنها غادرت محبسها بعد عام و4 أشهر لتقدم بعد خروجها فيلم “الانتفاضة” للمخرج أحمد الخطيب.

فارس كرم

فارس كرم
اعترف المطرب اللبناني بإدمانه المخدرات في فترة من حياته، مؤكداً أنه لا يجد حرجاً في الإعلان عن ذلك، بدعوى أن ثلاثة أرباع العالم يتعاطون المواد المخدرة بشراهة، متمنياً عدم مرور أحد بتلك التجربة القاسية، على حد وصفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.