فيديو..ابو عزرائيل لزهير الجبوري: اني تاج راسك

إتهم القيادي في الحشد الشعبي، ابو عزرائيل ،قوات حرس نينوى بأنها لم تعطي قطرة دم في المعارك الحالية ضد تنظيم داعش،فيما إعتبر نفسه تاج رأس المتحدث بإسم حرس نينوى زهير الجبوري.
جاء ذلك في برنامج إتجاهات على شاشة قناة NRT عربية مساء اليوم السبت الذي إستضاف كلا ابو عزرائيل و زهير الجبوري، للتحدث على مرحلة ما بعد إستعادة مدينة الموصل من قبضة داعش.
ورفض ابو عزرائيل “إعترافه بقوات حرس نينوى التي يرأسها المحافظ السابق أثيل النجيفي ،متهما إياها بأنها عقدت إتفاقات مع الحكومة التركية”حسب تعبيره، مضيفا أنه “من واجب قوات الحشد الشعبي الدخول الى الموصل كما دخلت الى كل من الرمادي والفلوجة والبلد وتكريت ومناطق أخرى”،فيما وصف نفسه بأنه “تاج رأس المتحدث بإسم حرس نينوى زهير الجبوري”.
من جانبه قال المتحدث بإسم حرس نينوى زهير الجبوري أن “الكثير من المغرضين والذين لايريدون الخير للعراق إتهموا قوات حرس نينوى بأنها تنفذ اجندة أجنبية وتتبع دولة إقليمية”.
وأضاف أنه ” لاتوجد هناك اية علاقة تربطهم لا بتركيا ولا برئيسها رجب طيب اردوغان”،مشيرا الى أن “قواتهم تتحرك تحت إمرة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي “، وفق رأيه.
وتواصل القوات العراقية من الجيش والحشد الشعبي وحرس نينوى وقوات البيشمركة منذ (17 تشرين الأول 2016 ) القيام بعمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة مدينة الموصل من أيدي تنظيم داعش الذي سيطر عليها في حزيران 2014، وأحرزت تقدما ملحوظا حيث تمكنت من استعادة أكثر من 55 حيا من أحياء المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.