في عيد المعلم تكريم 225 معلم متقاعد في كربلاء وافتتاح نقابتها

العراق نت / كربلاء
كرمت نقابة المعلمين في محافظة كربلاء ، الأحد ، ما يقارب 225 معلم متقاعد ورواد العلم والمعرفة ، مؤكدة  على افتتاح  بنايتها بالحلة الجديدة خلال احتفالية عيد المعلم ، فيما أشارت حكومة كربلاء خلال الافتتاحية  ان العالم يعاني من أثار التخلف والانحراف الفكري الذي تمثله التنظيمات المسلحة.
وقال نائب رئيس نقابة المعلمين رضا الكرعاوي لــ” العراق نت “، ان “نقابة المعلمين كرمت خلال احتفالية عيد المعلم مايقارب 225 معلم متقاعد لمواليد السن القانوني لعام 1951 ، بالإضافة إلى  رواد العلم والمعرفة في بلدنا “. وأوضح  “اعتادت نقابة المعلمين في كربلاء أن تقيم الاحتفال السنوي لها في يوم الأول من آذار من كل عام  عيد المعلم ، وهذه الاحتفالية تميزت بطعم خاص من خلال افتتاح بناية النقابة الجديدة بحلتها الجديدة  “، مبينا الاحتفال تحت شعار ( دعم قواتنا الأمنية وبواسلنا في الحشد الشعبي )  “.
وأضاف ان “احتفالية هذه السنة خصصت لتضامننا مع القوات الأمنية في مقاتلة تنظيم داعش  ، وان “ابرز الشعارات التي انطلقت خلال الاحتفالية  كانت لحقوق المعلم “. وأشار إلى ان ” الغاية من التكريم ،  توجيه رسالة إلى بواسلنا الشجعان في الصفوف الأمنية بان المعلم يقف معكم في الكلمة والقلم وان تطلب الأمر بالبندقية نقاتل معكم “.
إلى ذلك  قال نائب محافظ كربلاء الأول جاسم الفتلاوي خلال الاحتفالية ، ان ” العالم نعاني من أثار التخلف والانحراف الفكري الذي تمثله التنظيمات المسلحة  “. وأضاف ان “التنظيمات المسلحة  لو اتخذت من العلم والتعلم طريقاً ومنهجاً لما وصل الأمر على ماوصل إليه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.