قبيلة علي جاسب تبرأ المتهم بقتل ابنها الشهيد جاسب الهليجي السراي..وتطالب بالقاتل الحقيقي!

طالبت قبيلة جاسب الهليجي والد المحامي “المخطوف” علي جاسب، الذي اغتيل في محافظة ميسان مؤخرا، الحكومة بالكشف عن المتورطين “الحقيقيين” في حادثة القتل، نافية اي صلة قرابة بين الجاني والمجني عليه فضلا عن تكذيبها للشخصية المعتقلة التي اعترفت بالجريمة وبثت اقوالها الاجهزة الامنية.

وقال امير قبائل السراي خالد عطار فالح الكصاب في بيان، الاثنين، (15 آذار 2021)، ان “قبيلته تستنكر وتشجب بشدة العمل الأجرامي الذي قامت به بعض العصابات الخارجة عن القانون والدين والمذهب والذي أدى الى قتل أحد أفراد هذه القبيلة، الشهيد جاسب حطاب الهليجي السراي الذي التحق بكوكبة شهداء العراق”.

واضاف البيان، انه “قتل بعد أن طالب بالكشف عن مصير ولده المغدور الشاب الحقوقي علي جاسب حطاب السراي”.

وطالب الكصاب، “الحكومة بالكشف عن المتورطين بدماء أبناء هذه القبيلة ومحاسبة جميع من يثبت تورطه بقتل العراقيين كما نطالب بموقف من رجال الدين وزعماء القبائل للوقوف بوجه كل من يسفك الدم العراقي بشكل عام ويبيح قتل العراقيين بدون رادع”.

واشار البيان، الى “انهم بكل حزم واقفين مع عائلة الشهيدين المغدورين، بالتعاون التام مع الأجهزة الأمنية سيظهر الحق ولو بعد حين”، مبينا ان “اجتماع مع مشايخ ووجهاء قبيلة السراي سيكون في الساعات القادمة للخروج بقرار من أجل اظهار الحقيقة”.

اهل المغدور الهليجي والد المختطف علي جاسب منذ اكتوبر2019 يتهمون الشرطة بـ الافتراء (فيديو)

الشهيد جاسب – خالد عطار فالح الكصاب السراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.