كتائب الإمام علي: الانسحاب من الانتخابات عبر المفوضية المستقلة للانتخابات لا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة لمقاطعة الصدر!

عد الأمين العام لكتائب الإمام علي، شبل الزيدي يوم الخميس 15 تموز،2021 الانسحاب من الانتخابات يكون عبر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لا من خلال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى مقاطعة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للانتخابات النيابية في تشرين الأول،2021.

وقال الزيدي في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

إن الانسحاب من الانتخابات يكون بالمفوضية وليس بمواقع التواصل والإعلام إلا إذا كان المقصود فرض الفوضى، وإستخدام الشارع الذي يجرنا إلى ما لا يُحمد عقباه.

وأعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس مقاطعة الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في العراق في الوقت ذاته قرر سحب يده من الحكومة الاتحادية الحالية السابعة بعد إحتلال العراق سنة 2003 برئاسة مصطفى الكاظمي، والثامنة التي ستشكل بعد إعلان نتائج الإنتخابات.

وللصدر كتلته برلمانية ” سائرون” حاليا 54 مقعدا من أصل 329 عدد مقاعد مجلس النواب.

ويأتي تصريح الصدر بعد أيام من الحريق الدامي الذي أتى على وحدة لمرضى كوفيد-19 في مستشفى الحسين في الناصرية مركز محافظة ذي قار وأودى بحياة 90 قتيلا على الاقل.

والحريق هو الثاني من نوعه في العراق خلال ثلاثة أشهر بعد حريق مستشفى ابن الخطيب في العاصمة العراقية بغداد الذي أودى بحياة 82 شخصا.

وقبل الانسحاب، كان زعيم التيار الصدري يتطلع للحصول على منصب رئاسة الحكومة الثامنة بعد إحتلال العراق سنة 2003.

ابو مهدي المهندس – قاسم سليماني- شبل الزيدي
حسين سلامي- قاسم سليماني – مقتدى الصدر- علي خامنئي

One thought on “كتائب الإمام علي: الانسحاب من الانتخابات عبر المفوضية المستقلة للانتخابات لا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة لمقاطعة الصدر!

  • 16/07/2021 at 2:58 مساءً
    Permalink

    كوم بعر تبعي مجنس بيك حظ اترك التبعية ونتمي الى وطنك بس لو تعتبره وطنك كنت تركت تبعيتكطط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.