كتاب شكر وتقدير لمسلسل كمامات وطن وحلقة شهداء المظاهرات في العراق

شكر وتقدير

تتقدم اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين، بالشكر والامتنان للفنان العراقي الأصيل “اياد راضي وللكاتب مصطفى الركابي وللمخرج سامر حكمت، ولزملائهم الفنانين وكادر عمل الحلقة الخاصة عن شهيد ثورة تشرين”، من مسلسل كمامات وطن، لإبداعهم الوطني والفني، وهم يحاكون مكانة الشهيد في نفوس العراقيين، ويدنون بمشاعرهم النبيلة من دموع الثكالى ليواسيهم عزاً وشموخاً ؛ ويشدون على أيادي أبطال ساحات الثورة في عموم عراقنا الحر الثائر.
ويؤكدون سلامة منطلقاتهم وأهدافهم، وتأمين ضرورة ديمومتها حتى تحقيق النصر الناجز، وخلاص العراق من العملية السياسية الطائفية ألفاشلة ومن رموزها الفاسدة.
فتحية عراقية ناصعة لهم وعاش العراق حر مستقل ..

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين
١٢ ايار ٢٠٢٠

https://www.youtube.com/watch?v=TzU-pxADkvg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1N2HrA05gJCtqj6TpEO9nZlVRzNyJiHmha-yPo_Nnr9QwGhNkjyt1eiHc
لحظة استشهاد الدكتور جمال.. مشهد عاشته أغلب العوائل العراقية

لحظة استشهاد الدكتور جمال.. مشهد عاشته أغلب العوائل العراقية#كما_مات_وطن #الشرقية

Gepostet von ‎AlSharqiya تلفزيون الشرقية‎ am Montag, 11. Mai 2020

https://www.youtube.com/watch?v=TzU-pxADkvg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1N2HrA05gJCtqj6TpEO9nZlVRzNyJiHmha-yPo_Nnr9QwGhNkjyt1eiHc
اياد راضي

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

One Comment on “كتاب شكر وتقدير لمسلسل كمامات وطن وحلقة شهداء المظاهرات في العراق”

  1. لو تتبعنا المسيرة للتظاهرات في هذا البلد ذو الشعب المهيطل … لوجدنا ان هذه التظاهرات خرجت بعباءه بيضاء تطالب بوطن وبمرور الوقت اصطف المليشيات الشيعيه لقتالهم وهذا ماتم بالفعل وتساقط ابناء الخايبه بسبب قيادات التظاهرات غير المعروفه الاتجاه والا نريد توضيح عقلاني من رفع شعار سلميه …. هذا الشعار المقيت الذي تسبب بقتل وجرح وتعويق الاف من ابناء ام عصابه لانه ظهر يبحث عن لقمة عيش في وطن قد مات من جذوره وبيع مرة تفصيخ ومرة بالجمله من قبل المرجعيات الشيعيه واحزابها المليشياويه … الحديث يطول وذو شجون لكن من هناك من يقراء او من يرد …… انكم ايها المتظاهرون باقسامكم الثلاث ايراني اسرائيلي غوغاء لايعرف شئ غدا لن تمروا بسلام فلابد ان يستجيب القدر …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.