كتلة الاحرار ترفض وجود القوات الأمريكية والبريطانية في العراق

العراق نت  / كربلاء
رفضت كتلة الأحرار بمحافظة كربلاء ، أمس الأربعاء، تواجد أي قوات أمريكية وبريطانية بحجة مستشارين لتدريب القوات الأمنية في العراق، مؤكدة ان ” سماحة السيد مقتدى الصدر رفض الوقوف مع الأمريكان في صف واحد مهما كانت الظروف”.
وقال مدير مكتب كتلة الأحرار حسين شدهان لــ” العراق نت “،  ان “الكتلة ترفض أي وجود للقوات الأمريكية والبريطانية ومهما كانت المسميات في العراق والتدخل في شؤونه “.
وأضاف “بعد ان سطر سرايا السلام والحشد الشعبي أروع  صور البطولة في الدفاع عن الأرض والعرض وعن المقدسات والمساجد والمعابد  جاء الاحتلال بشكل أخر  ليوقف زحف الانتصارات باتجاه داعش وتحرير كافة الأراضي العراقية  من دنس جرذان داعش “.
وتابع “بعد ان أصبح  النصر قاب قوسين أو ادني  يقوم الاحتلال المجيء بوجوه  وطرق جديدة  أخرى  ليحتل العراق ويضع  يده الخبيثة على الانجازات  التي تحققت على يد سرايا السلام والحشد الشعبي  وكافة فصائل المقاومة “.
وأوضح ان “قواتنا  البطلة من الجيش  والصنوف الأخرى الأمنية بعد ان ارتفعت معنوياتهم  وبعد ان قاموا بدحر ومقاومة داعش  أصبحت اليوم بريطانيا وأمريكا وغيرها تتدخل في شؤون العراق “،
مؤكدا  ان “كتلة الأحرار ترفض وحسب بيان سماحة السيد مقتدى الصدر لانقف في خندق واحد  أو صفا واحد مع  الأمريكان مهما كانت الظروف ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.