كتلة الاحرار: ما حدث للنائب الصيادي ردة فعل طبيعية

اعتبر النائب عن كتلة الأحرار عواد العوادي، الثلاثاء، ما تعرض له النائب المستقل كاظم الصيادي خلال جلسة اليوم “ردة فعل طبيعية”، فيما أكد أن اعتراض الصيادي على مرشح الأحرار لمنصب وزير الصناعة “لم يكن بطريقة قانونية”.
وقال العوادي في حديث لبرنامج “بربع ساعة” الذي تبثه السومرية الفضائية، إن “ما حدث في جلسة اليوم، لم يكن اعتراضاً وإنما إساءة بطريقة التهريج وتعمد اكالة التهم إلى مرشحي الأحرار”، لافتاً إلى أن “ما حدث للنائب كاظم الصيادي اليوم ردة فعل طبيعية”.
واضاف العوادي ان “ما جرى لا يعدو عن كونه مجرد مشادات كلامية وتدافع تحدث في كل برلمانات العالم”، مشيرا الى ان “الاعتراض على مرشحنا لمنصب وزير الصناعة تم بطريقة غير قانونية”.
وشهدت جلسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (26 أيار 2015)، مشاجرة بين نواب كتلة الأحرار والنائب المستقل كاظم الصيادي على خلفية التصويت على محمد الدراجي وزيراً للصناعة، ما دفع رئاسة المجلس إلى إصدار قرار بحرمان النائب عن الأحرار غزوان الكرعاوي من حضور جلسات البرلمان لنهاية الفصل التشريعي.
فيما نفى الصيادي، اليوم، ما تحدثت به النائبة عن ائتلاف دولة القانون خولة منسي بشأن نقله للمستشفى، معتبرا أن ما تعرض له “اعتداء همجي” و”إهانة” لمجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.