كربلاء..فسخ العقود المخالفة للقوانين في الحي الصناعي

العراق نت / كربلاء
أكدت مديرية بلدية محافظة كربلاء ، مساء اليوم السبت ، 7 كانون الثاني 2017 ، على فسخ العقود المخالفة للقوانين بين المديرية والمستأجرين في الحي الصناعي والعمل على محاسبة المخالفين ، واشارت الى اجراء مسوحات خاصة بالحي الصناعي وتقسيم القطع الصناعية  المتجاوزة عليها لغرض ايجارها لمدة سنة واحدة ، وبينت الغاية من الايجار زيادة واردات المديرية .
وقال مدير البلدية المهندس انمار صالح الرفيعي لــ” العراق نت “، ان “المديرية نظمت حملة لرفع التجاوزات  العشوائية في الساحات العامة والشوارع في الحي الصناعي (7) كم جنوبي المدينة “.
وأكد الرفيعي “على تطبيق جميع فقرات العقد المبرم بين المستأجر والبلدية ، والعمل على محاسبة المخالفين  ، وفسخ العقود المخالفة  ، مع التأكيد على شعبة الواردات بإتباع التعليمات والقوانين النافذة في ذلك “.
واضاف ان “المديرية اوعزت الى شعبة تنظيم المدن والواردات لإعداد المسوحات الخاصة بالحي وتقسيمها إلى قطع صناعية تؤجر لمدة سنة واحدة  ، بعد أن يتم الإعلان عنها وفقاً لقانون بيع وإيجار أموال الدولة  “،
مشيرا الى ان “الغاية من الايجار جاء لغرض زيادة إيرادات المديرية  ، علماً إن تلك الساحات مستغلة بشكل عشوائي وتملئها الكثير من المخلفات الصناعية كأبدان المركبات والحاويات الخاصة بنقل البضائع “.
وتابع ان “المديرية ستستمر بتلك الحملات للقضاء على هذه الظاهرة التي تشكل عبئاً على آليات المديرية لما تخلفه تلك التجاوزات من مخلفات صناعية ،  إضافة إلى ما تطرحه من نفايات وتشويه للمنظر الخاص بتصميم المنطقة الصناعية “.

كربلاء..فسخ العقود المخالفة للقوانين في الحي الصناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.