كربلاء..في عيد الحب الزوجات يحذرن من شراء الدببة الحمراء لعدم وفائها!

كربلاء..في عيد الحب الزوجات يحذرن من شراء الدببة الحمراء لعدم وفائها!

العراق نت / كربلاء
حذرت العشرات من الزوجات  المحتفلات في عيد الحب بمحافظة كربلاء ، مساء اليوم الثلاثاء، 14 شباط 2017  الازواج من عدم  شراء لعبة الدببة الحمراء  مختلف الاحجام ، وأكد أخريات من النساء ان حيوان الدب لم يفي لزوجته ويتركها بعد شهر واحد تعيش وحيدة وتربي دببها الصغار ، فيما دعا أخريات  من النساء المحتفلات الازواج وأنفسهن الى تقديم الورود الحمراء كونها لها معاني كثيرة اهمها الوفاء   .
وقالت المهندسة  زينب علي  لــ” العراق نت “، أن “عيد الحب هو يوم من أجل الفرحة والتآلف بين الناس بمختلف علاقاتهم العاطفية  ” .
وأوضحت  “ليس فقط للحب بين الرجل والمرأة  “، مؤكدة  “على كل شخص أن يتعامل مع هذه المناسبة بطريقة تساعده على الشعور بالحب “.
واشارت الى ان “العشرات من الزوجات حذرن الازواج من عدم  شراء لعبة الدب الاحمر مختلف الاحجام ، كون حيوان الدب في الحقيقة التي لا يعرفها غالبية المحتفلين بعيد الحب لا يفي لزوجته ويتركها بعد شهر تعاني الوحدة ومشاكل الحياة مع دببها الصغار “.
من جانبها قالت المدرسة بنين  الصالحي ، ان “عيد الحب عبارة عن كلمة حلوة لإنسان أو دمعة تمسحها من عين شخص مسكين “.
واضافت لـــــ ” العراق نت “، لا ترتبط  بأي إنسان ليهاديك ( بالدباديب ) مثلا ،  ولكن من يحبك فعلا فلا يحتاج التعبير عن الحب لهدايا ولكن أفعال “. وشددت “يجب أن تحب نفسك ،  لأن الحب إحساس ،  لا نأخذه لكن نعطيه أيضا “.
الى ذلك أشارت فاطمة علي حسين  لـ ” العراق نت “، ان ” عيد الحب ليس مجرد لامرأة ورجل ولكنه يتمثل فى القدرة على العطاء  ويمارس نشاطه كباقي الاعياد الاخرى خلال السنة “.
واضافت ان “شراء الهدايا بين الازواج والاخرين المحتفلين  بعيد الحب أمر مهم فى حياتك يسبب لك الارتياح النفسي “.
ودعت المحتفلين في عيد الحب الى شراء الورود الحمراء الحقيقية من المشاتل لما لها من أهمية كبيرة  ومنها الوفاء بين الزوجين او الحبيبين ، اضافة الى شراء الورود الاصطناعية المتواجدة في محلات بيع الهدايا “.
وشهدت محلات بيع الهدايا والاسواق في محافظة كربلاء زخما كبيرا للعوائل المحتفلة في عيد الحب في شراء الورود ، فيما تراجع شراء سعر الدببة  الحمراء مختلفة الاحجام حسب اصحاب محلات بيع الهدايا “.

عيد الحب- العراق نت

عيد الحب- العراق نت

عيد الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.