كربلاء..هيئات إدارية رياضية تعلن تأييدها للائحة الانتخابية الوزارية الجديدة

العراق نت / كربلاء
أعلنت ثلاثة هيئات إدارية رياضية ، اليوم الأحد ، عن تأييدها ودعمها للائحة الانتخابية الجديدة التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة .
وكانت اللجنة العليا الخاصة بكتابة قانون الأندية الرياضية التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة  أكملت صياغة اللوائح الانتخابية الخاصة بالأندية الرياضية والمصادقة عليها والتي ستعلن يوم غد الاثنين ، والتي تضمنت ثبتت فقرة عدم تكرار منصب الرئيس لأكثر من دورتين متتاليتين وفرض حصول رئيس النادي على درجة البكالوريوس الجامعية كحد أدنى للدراسة مع استثناء اللاعبين الدوليين المشاركين في البطولات الاولمبية والقارية والإبقاء على الكوتا النسوية بواقع منصبين في الهيئة الإدارية في حال عدم ترشح عناصر نسويه في الانتخابات”.
وقال رئيس نادي الهندية الرياضي  اسعد عبد الأمير  عيسى لــ” العراق نت “، ان ” الهيئة الإدارية للنادي تعلن عن التزامها بكافة التعليمات الصادرة من وزارة الشباب والرياضة خلال المرحلة المقبلة  “. وأضاف ان “الالتزام سيسهم في إحداث تغيرات نوعية في كافة مجالاتها “.
ومن جانب أخر أشار كاظم محمد علي رئيس نادي الجماهير الرياضي لــ” العراق نت “، ان “الهيئة تعلن عن تأييدها ودعمها للإصلاحات التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة عبر اللائحة الانتخابية الخاصة بقانون الأندية الرياضية في العراق وخاصة فيما يتعلق بفقرة مدة الدورة الانتخابية لرئاسة النادي وبحصر حصوله على شهادة البكالوريوس وأتخذ هذا القرار بالإجماع خلال اجتماع الهيئة الإدارية للنادي “.
إلى ذلك قررت الهيئة الإدارية لنادي الغدير الرياضي في محافظة كربلاء ،  دعمها ووقوفها إلى جانب وزارة الشباب والرياضة وتعلن تأييدها الكامل إلى الخطوات الإصلاحية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة من خلال موافقتها على اللائحة الانتخابية للأندية الرياضية “.

الرياضة-كربلاء-

كربلاء الرياضة-- (1)

كربلاء الرياضة-- (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.