كربلاء..وصول فريق شبابي تطوعي ( أنا ميسان ) لتقديم الخدمات لزائري الحسين

العراق نت / كربلاء
أعلنت محافظة كربلاء ، مساء السبت ، عن وصول فريق شبابي تطوعي من محافظة العمارة تحت اسم فريق ( أنا ميسان ) لتقديم الخدمة لزائري أربعينية الأمام الحسين عليه السلام في المحافظة ، ومديرية شباب ورياضة كربلاء تؤكد ان فرق التطوعية الشبابية من داخل العراق وخارجه بلغ اعدادهم (750) متطوع .
وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي لـــ” العراق نت “، ان محافظة كربلاء استقبلت فريق ( أنا ميسان ) الشبابي التطوعي من محافظة العمارة  “، مبينا ان “الفريق جاء للمشاركة في تقديم خدماته التطوعية في زيارة الأربعينية “. وأضاف  ان ” العمل الذي تقوم به الفرق التطوعية هو دليل وعي وتطور للشباب حيث ان اغلب دول العالم تعتمد الفرق التطوعية في نشاطاتها ناهيك عن خدمة زوار الأمام الحسين عليه السلام ففيها اجر كبير وشرف يتقلده الشباب المتطوعين “، مشيدا “بالخدمة الكبيرة التي يقدمونها على محاور كربلاء المقدسة “.
من جانبه قال مدير شباب ورياضة كربلاء علي الشهرستاني لـــ” العراق نت “، ان “المديرية قد استعدت ومنذ أكثر من شهر لاستقبال الزائرين وفرق العمل التطوعي التي بلغ عددها أكثر من ٧٥٠ شاب حتى ألان “. وأضاف ان “الشباب المتطوعون هم من داخل العراق وخارجه من دول ، لبنان ، وإيران”.  وبين ان “المديرية قامت،  بإسكان المتطوعين في القاعات والمنتديات التابعة لها وجهزتها بالبطانيات والفرش بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.