(لاحمد الشمري)..(عداءكم للسعودية غير مبرر) (ليس من المصلحة استعداءها نيابة عن ايران)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(لاحمد الشمري)..(عداءكم للسعودية غير مبرر) (ليس من المصلحة استعداءها نيابة عن ايران)
كتاب الراي ومثقفي ومعممي الشيعة.. وعداءهم المشحون ضد السعودية بشكل مبالغ فيه.. يجعلنا نضع علامات استفهام فوق الكبرى.. عن اسباب ذلك.. ونوجه كلامنا ايضا للاستاذ احمد الشمري الكاتب صاحب القضية التي نتفق معه فيها.. ولكن نختلف في بعض المحاور..

ونظرا لان الحجة.. ليست الحكم هنا .. لوجود النيات المبيته لدى الاجندات الاعلامية والسياسية التي توجه الانظار بعيدا عن (العلات الاسياسية) التي تسبب الوضع البائس الحالي.. فالاقناع لم يعد له مجال حتى لو طرح الدليل.. بين قطاع كبير من المجتمع شعبيا وكُتابا ومثقفين .. بل (الشعارات والتشنج وتوجيه مجريات الامور) بعيدا عن (علاجها).. هي التي تهيمن اليوم.. لتجعل من السعودية علاكة لابعاد التركيز على (رجال الدين الشيعة وسياسييهم وايران ونظامها).. الذين هم وليس السعودية وراء اسس كل المصائب والكوارث.. مثال:

1.    يحاول البعض الربط بين فتح السفارة السعودية والعمليات الارهابية بشكل يثير السخرية.. متناسين هؤلاء بان (الارهاب يضرب منذ عام 2003 لحد اليوم) ولم تكن السفارة السعودية ببغداد.. بل السفارات الايرانية والسورية وسفارات اكثر من 100 دولة اخرى.. والسفارة السعودية فتحت قبل ايام قليل.. (والسفارة السعودية.. بالتاكيد ليست اكبر من السفارة الايرانية .. والدوبلوماسيين السعوديين اقل عددا بكثير من نظيرهم الايرانيين.. والقنصليات الايرانية منتشره بعموم منطقة العراق بشكل يثير علامات استفهام كبرى)..

2.    كل الواعين من المطلعين يدركون بان (تنظيم داعش) اخواني اساسا وليس وهابي.. فالوهابية ظهرت حسب الوصف لها من انصارها (حركة اصلاحية).. وهي وقفت اصلا ضد (الخلافة العثمانية).. وهذه مسالة في غاية الاهمية يجب ادراكها.. في حين الاخوان المسلمين المصريين هم اعتمدوا  اساسا على فكرة الخلافة وتطبيق الشريعة الاسلامية .. ولكون (حزب الدعوة والخميني والثورة الايرانية وال الصدر وال الحكيم) متأثرين بالفكر الاخواني وفكر حسن البنا وسيد قطب المصريين.. نجدهم يتسترون على (اساس العلل والكوارث).. لحجب الحقائق عن الشارع الشيعي العام.
3.    ايران وداعش كلاهما من يصدر (اديولوجيات الحكم الفاشي).. فايران تصدر ولاية الفقيه للخامنئي للهيمنة على المنطقة.. وداعش تصدر الخلافة الاسلامية السنية للهيمنة على المنطقة.. في حين (لم نسمع يوما بان السعودية لديها اديولوجية تصدير ولاية خادم الحرمين الشرفين على دول المنطقة وشعوبها)..  فصور خامنئي وخميني هي من تنتشر بوسط وجنوب الشيعي وفي لبنان علنا.. بكل استفزاز للشيعة قبل غيرهم..  وفي الساحات والمناطق العامة.. وليس صور الملك السعودي سلمان.. (فعلى الشيعة ان يدركون الخوف الذي اصاب السنة عندما اعلن الخميني عام 1979 عن نيته بتصدير ما يسميه الثورة الاسلامية للمنطقة.. التي هي اساس المصائب.. كالخوف الذي اصاب الشيعة والعالم عندما اعلنت تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة عن تصدير نظام الخلافة للعالم اجمع وليس دول المنطقة فقط)..

4.    يتهم البعض الحنبلية “الوهابية” بدعوى انها وراء (الارهاب).. متناسين بان التقارير تشير بان من اصل 34 تنظيم مسلح سني بمنطقة العراق،  فقط 4 منها هي وهابية والباقي تنظيمات سنية اخرى كالصوفيين والحنفية وشافعية.. وغيرهم..

وحتى تنظيم الدولة الاسلامية السنية للخلافة داعش .. تنظيم استطاع دمج فصائل مسلحة سنية من مختلف المذاهب السنية.. وحاضنته الام المليونية هي سنية اساسا (وليست وهابية حنبلية)..
5.    رغم مرور سنوات على تنظيم القاعدة بمنطقة العراق وتنظيم داعش.. لم يتزعم هذه الحركتين سعوديا .. بل (كان اردنيا كالزرقاوي ومصريا كابو ايوب المصري).. وتنظيم داعش يتزعمه  (ابو بكر البغدادي).. وهؤلاء نشأوا وترعرعوا ببيئة اخوانية.. وزعيم تنظيم القاعدة الام مصريا ابو ايوب المصري الذي يشن هجوما  عنيفا على السعودية وال سعود.. كحال تنظيم داعش.. وحتى  المقبور بن لادن هو من اصل يمني ..

6.    التقارير الاستخبارية اكدت بان تنظيم القاعدة هو عبارة عن تزاوج بين (حركة التكفير والهجرة وتنظيم الجهاد المصريتان) مع (اموال اثرياء العالم الاسلامي السني).. واتهام السعودية بان الفكر سعودي فهذا غير صحيح جملة وتفصيلا..

7.    تنظيم داعش وحتى الوهابية هم ضحايا الموروث السني .. وليس السنة ضحايا داعش والقاعدة.. فالمطلع على كل الفكر السلفي والداعشي يجده بكتب اهل السنة كالبخاري و الترمذي وابن ماجة ومسلم وغيرها من صحاح اهل السنة.. فاذا صح ان نقول ان البعث هو التطبيق العملي للفكر القومي العربي.. ليظهر للعالم فاشية الفكر القومي.. فداعش هي التطبيق العملي للفكر السياسي الاسلامي السني واساسه (فكرة الخلافة)..
8.    نرجو ان ينبه الاستاذ احمد الشمري .. بان السعودية بتاريخها لم تدعم وصول اي حركات سلفية للحكم .. ولم تدعم اي انقلابات عسكرية لوصول اي حلقات وهابية للسلطة باي دولة تسمى اسلامية او عربية.. عكس المصريين الذين دعموا الانقلابات العسكرية الدموية كالانقلاب الدموي عام 1963 ضد الزعيم قاسم ورشاشات بور سعيد المصرية السيئة الصيت شاهد على الدعم المصري للمليشيات الدموية .. وكذلك سحب (حزب النور) السلفي في مصر تاييده للاخوان المسلمين.. وقيام السعودية بمحاربة تنظيم القاعدة وداعش داخل اراضيها ..

9.    لم يصدر من اي ملك سعودي اي تصريحات ضد الشيعة .. في حين المصريين كحسني امبارك الذي وصف الشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم اي خونة.. ومحمد مرسي الذي وصف الشيعة باخطر من اليهود.. وقيام السياسي بحضر بناء الحسينيات في مصر.. وسد المراقد كمرقد الحسين بالقاهرة عند مناسبات الشيعة..
10.           بغداد والشيعة بالحكم بتاريخهم منذ عام 2003 لم يتهمون السعودية بدعم الارهاب بل اتهموا سوريا بنظامها العلوي.. وتركيا الاخوانية.. واتهموا ايران بفترات بدعم المليشيات .. فماذا تقولون في ذلك ؟

فالمالكي والنظم السياسي بعد عام 2003 انفسهم اتهموا سوريا ونظامها العلوي البعثي.. بدعم الارهاب وتدريب الارهابيين بمعسكرات في سوريا ومنها معسكر اللاذقية.. واتهام الناطق باسم المالكي في حينه (علي الدباغ).. بان 90% من الارهابيين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا و50% من الانتحاريين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا ايضا.. واتهام المالكي للنظام السوري بانها وراء مجازر الوزارات ببغداد التي راح ضحيتها المئات بالاحد والثلاثاء والاربعاء الدامية.

11.           ايران وليس السعودية من تهيمن على الوضع بمنطقة العراق ببغداد ووسط وجنوب الشيعي.. فالشركات الايرانية والمصرية السيئة الصيت المتورطة بالفساد هي التي تهيمن بمنطقة العراق.. وطهران من يتم الحج اليها من قبل سياسيي بغداد وليس الى الرياض.. وهذا يشير لهيمنة ايران وليس السعودية على الوضع.. ولا ننسى بان ايران هي من صرحت عن تدريبها 200 الف مسلح كمخالب للحرس الثوري الايراني بدول المنطقة (العراق و اليمن وسوريا ولبنان).. و ايران هي من صرحت بان حدودها وصلت لمضيق باب المندب والبحر المتوسط وليس السعودية.. وايران هي التي صرحت بان بغداد اصبحت عاصمة الامبراطورية ا لايرانية وليست السعودية)..

12.           هل السعودية من قالت للمالكي وسياسيي شيعة الكراسي لا تبلطون شارع براسه حظ.. او لا تبنون مستشفى يليق بالبشر بمناطق الشيعة.. هل السعودية قالت للمالكي قود حكومتين كعراب للفساد .. الذي وصل بمئات المليارات بظل سياسيي شيعة الكرساي ؟؟ هل السعودية قالت للمالكي اعقد صفقات فساد لتجهيز الجيش المركزي لبغداد.. هل السعودية قالت للمالكي اطلق سراح الارهابيين.. (مجرد تساؤلات).. ..

13.           الفساد المالي والاداري وسوء الخدمات  والوضع الامني المزري ثالوث يعفن وسط وجنوب بظل قوى سياسية وحزبية وتيارات مرتبطة بطهران .. ومحسوبة شيعيا (التيار الصدري و المجلس الاعلى وحزب الدعوة).. وهؤلاء من سرقوا ونهبوا ووفروا الحماية للفاسدين والمفسدين وحتى لقوى سياسية سنية متورطة بالارهاب..

14.           لماذا لم نسمع الشيعة يعارضون فتح سفارة نظام حزب البعث وصدام بالتسعينات في طهران وسفارة ايرانية ببغداد بعااصمة البعث انذاك بغداد.. بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث ونقصد بعد مجزرة انتفاضة اذار.. لماذا اقامت ايران علاقات مع نظام القذافي بعد اخفائه للسيد موسى الصدر.. ورفاقه.. لماذا لم نسمع اي معارضة ضد سياسات ايران بعلاقاتها الاقتصادية مع صدام وساهمت بتهريب النفط لصالح نظام البعث بالتسعينات..

15.           قارنوا يا احمد الشمري ويا شيعة.. بين السعودية والدول التي تدعم قواها السياسية كالشيخ زايد رحمه الله ومن بعده.. ومهاتير محمد ماليزيا.. و انظروا لايران من تدعم.. تدعم مرتزقة تجعل من  زعاماتها المعممة.. (شخصيات كارزمية تصدرهم عبر شحن اعلامي).. جميعهم يعلنون لولاء لايران (ولاية الفقيه) كالشيخ الخزعلي وهادي العامري وحسن نصر الله.. لتجدون مناطق هؤلاء عفنة بسوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المالي والاداري.. كما في لبنان ومنطقة العراق.. وتصول وتجول ايران فيهما.. عبثا.. وتشحن ايران عبرهم شعارات العداء والكراهية ضد الدول المتقدمة وخاصة ضد امريكا.. في وقت ا لسعودية تدعم انظمة نهضت بشعوبها كالشيخ زايد ومهاتير محمد..

16.           من وقف ضد حق الشيعة بدول عربية شيعية بالمنطقة هي ايران وليست السعودية.. فايران تدرك بان قيام دولة للشيعة العرب بوسط و جنوب منطقة العراق سوف تكون كارزمية للشيعة العرب بالاحواز النفطية الخاضعة للاحتلال الايراني وكذلك للشيعة العرب بالاحساء والقطيف والبحرين ينطلقون منها لتاسيس دولة شيعية عربية كبرى من البحرين لسامراء.. مرورا بالاحواز.. وتدرك ايران بان قيام دول للشيعة العرب بالمنطقة يحد من مخططات ايران التوسعية بالمنطقة.. وكلنا نتذكر كيف ان الصفويين حاربوا الدولة المشعشعية الشيعية العربية.. وقيام ايران بقتل الشيخ خزعل زعيم المحمرة الاحواز.. ووقوف ايران مع جمهورية ارمينيا المسيحية ضد جمهورية  اذربيجان ذات الاكثرية الشيعية بالتسعينات.. مما يشير ايضا  تاريخيا بان ايران تقف ضد اي دولة للشيعة العرب بالمنطقة وغير الشيعة العرب..

17.           ايران وليس السعودية من شحنت العداء والكراهية بين امريكا والشيعة فاققد الشيعة عامل قوي يستندون عليه ونقصد امريكا من خلال:

–       ايران وليس السعودية.. تشحن العداء ضد امريكا تحت شعارات فارغة  عفى  عليها الزمن وشرب كالموت لامريكا وامريكا الشيطان الاكبر فابعدت ايران الشيعة  عن امريكا.. لتصبح الساحة بالدول القوية بالعالم للكورد والسنة العرب.. وبنفس الوقت فرضت ايران وصايتها على الشيعة وارسلت رسالة للعالم بان القرار الشيعي يمر من طهران وليس من النجف او بغداد او البصرة او العمارة..

–       ايران من فرضت ثالوث مشؤول متورط بالفساد المالي والاداري وسوء الخدمات والفشل بالحكم والخراب الامني (مقتدى الصدر وعمار الحكيم وحزب الدعوة).. من حركات اسلامية بائسة.. وقمعت اي صوت شيعي برغماتي علماني يظهر بالشارع الشيعي..

–       ايران عرقلت بروز اي اقليم للشيعة العرب بالمنطقة وبوسط وجنوب منطقة العراق.

–       ايران كشفت نفسها بنفسها بانها دربت مرتزقة لها كمخالب بدول المنطقة ومنها بالعراق.. (ايران اعلنت تدريب 200 الف مسلح تابع لها لولاية الفقيه بدول المنطقة ومنها بالعراق).

18.           يطرح سؤال .. هل منطقة العراق تحتاج الى توازن .. وضرورة دخول السعودية كعامل توازن مع ايران.. وخاصة ان ايران لا تخاف من اي سفارة او دولة كخوفها من السعودية ليس لامتلاك السعودية مليشيات او مسلحين.. (فايران من تملك المليشيات.. واعداء السعودية من السنة كداعش والقاعدة من تهيمن على المثلث السني).. ولا ننسى بان الحدود السعودية لم تتهم بعبور اسلحة او ارهابيين لمنطقة العراق.. بالمقابل الحدود السورية والايرانية.. والتركية.. هي من يعبر  عبرها من يعبر.. من الارهابيين .. بل خوف اايران ينبع من معرفتها..  بان السعودية ثقل بالمنطقة ولديها وزن اقتصادي عالمي.. وخوف ايران من دخول السعودية يساهم بتوعية الشارع الشيعي بحقيقة ما جرى ويجري ودور ايران التخريبي بالمنطقة .. وقدرة السعودية المالية بتغيير توازن القوى لصالح السعودية منها لصالح النظام الايراني.

19.           هل يعلم السيد احمد الشمري والشيعة.. حقيقة (تسقط السعودية تسقط بغداد بيد داعش بل العواصم الاسلامية والعربية السنية معا).. (انهيار ال سعود.. يعني هيمنة داعش على الشارع السني بالجزيرة).. لعدم وجود بديل).. لعدم وجود بديل عن المكون السني العربي بالخليج.. عن ال سعود.. وانتشر اديولوجية داعش بدولة الخلافة.. مع عدم وجود بديل شيعي للشيعة بالمنطقة ا لشرقية .. وطرح ايران لولاية الفقيه الايرانية للخامنئي.. يجعل العالم يتخوف من سقوط ال سعود الذي تعتبره الدول الغربية بانه نظام غير ديمقراطي.. ولكن سقوطه يعم فوضى اقتصادية لدور السعودية بتصدير اكثر من 10 ملايين برميل نفط يوميا.. وكذلك لوجود حقول النفط الضخمة وموقع السعودية على الخليج والبحر الاحمر.. ومخاوف من فوضى عارمة..
ولا ننسى ان داعش (تعتبر ال سعود..عقبة امام مشروعها..بابادة الشيعة بالخليج.. وفي تحقيق دولة الخلافة).. فالتفجيرات بالسعودية كشفت ايضا حجم (الخلافات السنية السنية العميقة).. وان تنظيم الدولة الاسلامية السنية “داعش”.. دولة الخلافة وجيشها جيش الخلافة.. يضع ال سعود على راس القائمة التي يراد ان تستهدف وتباد.. بل الاخطر من ذلك (ان تنظيم الدولة الاسلامية السنية) يهدف عبر بياناته (ابادة الشيعة الرافضة بالكامل من السعودية والخليج كاملة).. وان دماءهم واعراضهم وارضهم واملاكهم حلال انتهاكها وسبيها واغتصابها وسلبها.. من قبل اهل السنة.. ويعتبر تنظيم الدولة الاسلامية السنية (ان ال سعود عقبة امام تحقيق هذا الهدف)..
فالسعودية اليوم تواجه خطرين.. الاول محاصرتها من قبل مشروع (ولاية فقية ايران).. من الشمال ( مليشيات شيعة منطقة العراق).. ومن الجنوب (مليشية الحوثيين).. المدعومتين من ايران.. ومن الداخل السعودية تواجه خطر (تنظيم الدولة الاسلامية السنية – داعش).
فداعش تعلم ان (رمزية السعودية).. هي المتسيدة على العالم الاسلامي السني.. لذلك المنافس لدولة الخلافة العالمية الاسلامية السنية لداعش.. هي (المملكة السعودية).. لذلك اذا ما تم ازالة ال سعود.. تبقى الساحة عند ذاك (لدولة الخلافة الاسلامية السنية- داعش).. وهذه هي الحقيقة.. لذلك تسعى داعش التي تعلم ان السعودية (دولة مصطنعة).. ليس لديها مقومات البقاء (غير فقط ال سعود التي تحمل هذه الدولة المسخ اسم ال سعود).. لتفجير الوضع داخل السعودية من اجل اضعاف النظام السعودي داخليا.. واشغاله بصراعات يمكن من خلالها لتنظيم جيش الخلافة الداعشية التحرك بقوة داخل المجتمع السني العربي داخل السعودية والذي يمثل (حاضنة لداعش)..

ونؤكد هنا بان العداء الغير مبرر للسعودية وراءة اجندات ايرانية تعكس صراع ايراني سعودي .. اساسا.. وهدفها ابعاد الانظار عن فساد وفشل الشيعة .. وكذلك ابعاد الانظار عن بنود كثيرة من الاحكام الاسلامية التي تبيح قتل الاخر لاختلاف ديني او عقائدي.. والادعاء بانها وهابية.. حصرا لخداع الراي العام .. ولكنها بالحقيقة اسلامية عامة.. كقتال من يطلق عليهم الكفار والمشركين..وقتال اهل الكتاب.. ومحاربة ما تسمى الفئة الباغية.. ومحاربة من يخرج على (الحاكم الامام سواء كان اسمه خليفة او ملك او رئيس او ولي امر المسلمين ولي فقيه.. الخ).. ومن يتابع السيد شبر ومحاضراته يبين ذلك.. بشكل يشيب له الراس.. ولو كنت مسؤولا بالدولة لاحلت امثال السيد شبر للمحاكم حسب المادة 4 ارهاب.. بل هو يكشف بان الاسلام لا يجيز الاسير.. بل قتله.. بل يصل الحال بان يتم قطع يده ورجله وتركه يزحف وينزف حتى الموت..

حتى تبين لي بان الشيعة خلافهم مع داعش ليس لتطبيقها الشريعة بكل دقة.. توصف بالارهابية.. بل الاختلاف هو بزمن التوقيت.. فالشيعة ينتظرون المهدي ليطبق الشريعة من قطع الرؤوس وضربها.. و الجلد والرجم والرمي من شاهق وغيرها من التطبيقات القرانية.. في حين السنة ليس لديهم في عقيدتهم الانتظار بل تطبق الشريعة وتقام الخلافة.. باي وقت يمكن للامة من تحقيقه.. ليتبين لي بان الشيعة شريحة منهم حاولت جاهدة تجميل وجه الاسلام الدموي.. عبر القرون.. ولكن التاريخ والزمن لم يخفي الحقائق.. بمعنى مخاوفنا ان ابو بكر البغدادي الشيعة المستقبلي عند الظهور هو المهدي ؟؟ وهذه الطامة الكبرى.. فقباحة داعش الارهابية هي بتطبيقها للشريعة اصلا.. ووحشيتها من وحشية احكام الشريعة الاسلامية شئنا ام ابينا..
وندعو عزيزنا الاستاذ احمد الشمري ان يطلع على موضوعنا هذا بتفاصيله .. لتكامل الرؤية التي نريدها له.. ونتظر الاجابة والرد.. والتوضيح من قبله..  علما يتكامل ما طرحناه مع مقالتنا بعنوان :

(السفير السعودي) (يرعب ايران) (فتصريحاته مخاطرها..انها توعي الشيعة) (ومقترحات للسفير)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=202304#axzz3yN3U7l00
………….

تساؤل للاستاذ الشمري..
(يقولون نحن نقاتل بالحشد من اجل تحرير السنة من داعش)؟؟ بمعادلة غبية لا يصدقها الا السذج.. (فكيف تحرر السنة من داعش السنية..).. كحال من يقول.. (نحرر الكورد من البشمركة.. او نحرر الشيعة من الحشد الشعبي الموالي منهم للسستاني)؟؟
السؤال اليس اشرف للشيعة والحشد ان يذهبون لتحرير بني جلدتهم من الشيعة العرب بالمنطقة الشرقية من الاحساء والقطيف .. من ان يذهبون للانبار والموصل لزج خيرة شباب الشيعة بمستنقع المثلث السني من اجل وهم واكذوبة ومستنقع اسمه العراق الواحد المصخم.. فخير لنا ان نؤسس دولة للشيعة العرب كبرى من البحرين لسامراء من ان نزج الشيعة بحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. هدفها ايصال حدود ايران للبحر المتوسط وبقاء حلقة وصل برية بين ايران وعملاءها بشر الاسد وحسن نصر الله عبر الانبار والموصل.. ؟

………………………………..

رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)
…………………………………………………………

نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

………………………………..
موضوع ذا علاقة:
(النمر) (اراد استبدال حاكم محلي سلمان..باجنبي خامنئي) ايران افقدت الشيعة صفة المعارضة
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=200852#axzz3wLgraLEg

………………………….
التفجيرات بالسعودية.. كشفت (النظام الوهابي..يسمح ببناء الحسينيات) وداعش عقبتها السعودية
http://www.sotaliraq.com/mobile-item-id.php?id=186223#axzz3wLgraLEg

………………………………….

(البديل عن.. الحكم البحريني) اما (شيعة ولاية الخامنئي.. او دولة الخلافة)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=194326#axzz3wLgraLEg

One thought on “(لاحمد الشمري)..(عداءكم للسعودية غير مبرر) (ليس من المصلحة استعداءها نيابة عن ايران)- سجاد تقي كاظم

  • 27/01/2016 at 6:05 مساءً
    Permalink

    لم يصدر من اي ملك سعودي اي تصريحات ضد الشيعة .. ???????ايها التائه من حديقه الحيوانات الملك عبد الله وصف الشيعه بالكفره واهل البدع ,,, احتفظ بعقدك النفسيه لوحدك ,,,كفى ,,كفى ,, مهبول ,,معقد ,, قرائت افكارك مضيعه للفكر ,,,,مجنون يهبل علينا من وراء حاسوب ,,, او عرف عن سيرتك وصورتك احتراما للقارئ ,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.