لتوافه الشيعة اعلموا.. (حنان شوقي واحمد ماهر).. (حثالات مصرية) اساءت (لشهداء سبايكر)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم

لتوافه الشيعة اعلموا.. (حنان شوقي واحمد ماهر).. (حثالات مصرية) اساءت (لشهداء سبايكر)

 الم يكن الافضل والاشرف والاكثر وفاءا.. ان يتم فتح مقابر سبايكر (شهداء الشيعة).. من قبل ممثلين عن (وفود برلمانية من الاتحاد الاوربي واليابان واستراليا وامريكا وكندا).. تضم سيناتورات امريكية.. من اجل (العمل داخل مراكز القرار الدولية العالمية في اوربا وامريكا) والعالم الحر.. تقدم لهم الدعوات من قبل مجلس الوزراء ببغداد.

 الم يكن الاذكى بان يتم دعوة (ممثلين امريكان عالميين) كانجلينا جولي الممثلة الامريكية الشهيرة والسفيرة العالمية للانسانية لشؤون اللاجئين.. (لتكون ضمن وفد) يضم ممثلين دوليين للحضور لفتح مقابر شهداء سبايكر ليشاهد العالم (المجازر التي حصلت ضد الشيعة) وكشف الحقائق .. (وخاصة ان الجلاديين السنة.. شوهوا الحقائق وجعلوا الضحية الشيعي هو الجلاد والجلاد السني هو الضحية)..
  اليس الافضل لو كان تم دعوة بابا الفتيكان.. او ممثلين عنه لحضور فتح مقابر شهداء سبايكر الشيعة المظلومين..
  الا يعلم الشيعة بان المصريين معروف عنهم اللعب على الوجهين ففي زمن صدام كانت مصر (ترسل وفود من ممثليها وممثلاتها العواهر) للكويت كرغدة ووفاء الحكيم.. وبنفس الوقت ترسلهم لصدام.. للحصول على المكاسب من قبل الطرفين.
  واذا ادعى البعض (بان هؤلاء الذين ذكرناهم من شخصيات ومؤسسات التي كان المفروض دعوتها) سوف لن يلبون الدعوات .. نجيبهم..  بانهم كانوا (سوف يلبونها).. ولكنكم لم تسعون لهم.. ثانيا: هل قدمتم دعوة لهم ولم يأتوا؟؟ ثانيا.. ماذا كنتم تفعلون يا سياسيي شيعة الكراسي لمدة 12 منذ عام 2003.. لماذا لم تشكلون لوبي شيعي بامريكا واوربا واستراليا.. يكون قوة للشيعة.. وعامل لايصال الصوت الشيعي .. وطرح مظلومية الشيعة وما يجري عليهم من كوارث..

رابعا.. لنجري مقارنة.. بين انجلينا جوري الامريكية سفيرة الامم المتحدة للشؤون الانسانية.. وشهرتها العالمية التي تؤهلها بايصال ماتشاهده من ماسي للعالم.. هل تأثيرها مثل تأثير حثالات مصرية كوفاء الحكيم او احمد ماهر او حنان شوقي .. (الذين هم نكرات بالعالم).. ونسأل كذلك سياسيي شيعة الكراسي ومؤسساتهم الاعلامية المنشغلة بتصنيم زعماتهم واحزابها.. واجنداتها الخارجية.. (بالله عليكم.. هل تعرفون اصلا.. اي قنوات لايصالكم للمؤسسات الدولية واشهر ممثلي العالم)؟؟ اجيبكم (انكم افشل من الفشل نفسه).. وتجهلون كيف تصلون لهم.. فانتم تركتم العالم الحر .. وانشغلتم بالانبطاح لدول متخلفة بائسة متورطة بدماء الشيعة كممصر والاردن وتركيا وسوريا وايران.. وامثالهم.
  فالا يعلم الشيعة بمنطقة العراق.. بان اهل السنة يعرفون (بان امثال حنان شوقي واحمد ماهر ووفاء الحكيم) ما هم الا دونية المجتمع.. الذين اعتبروا ضمن (المنسلخين) الذين رضوا بان يكونون ادوات رخيصة (بيد الاخرين) ضد اهل السنة.. (ولا يعلم اهل السنة.. بان امثال حنان شوقي واحمد ماهر ووفاء الحكيم.. حضورهم لمقابر سبايكر اساء للشيعة واساء لشهداء الشيعة.. (بان عواهر مصر يشرفون على فتح مقابر الشيعة)..
  من هذه الحثالات حنان شوقي ووفاء الحكيم واحمد ماهر.. الا شخوص افل نجمهم داخل مصر.. حتى في مجال عملهم الفني الهابط.. ليستغلون شهداء سبايكر للمجيء لمنطقة العراق من اجل (اثارة الاضواء عليهم مجددا)..
   ثم من هي مصر اصلا غير دولة تافهه.. لا قيمة لها بين الدول. فلا هي دولة صناعية او عسكرية مشهود لها.. فلماذا هذا الانبطاح الشيعي لها.. لماذا ينبطح الشيعي لمن يهينه ويذله ويذم ويكسر عينه.. فاغلب الارهابيين الاجانب بمنطقة العراق لسنوات هم مصريين وزعيم اخطر التنظيمات الارهابية لسنوات هو المقبور ابو ايوب المصري .. ومفتي القاعدة بالعراق ابو عبد الرحمن المصري وزعيم القاعدة بالعالم الظواهري المصري .. والشعب المصري معروف عنه اكثر الشعوب تطرفا سنيا.. لذلك باي انتخابات يفوز الاسلاميين السنة المتطرفين من الاخوان وحزب النور..
  واليس هذا السيسي فرعون مصر الحالي على درب سلفه حسني اللامبارك المصري الذي وصف  الشيعة بالخونة عديمي الولاء لاوطانهم .. ولا يفرقون شيئا عن محمد مرسي زعيم مصر الذي تم ازاحته بانقلاب عسكري.. من قبل السيسي .. ولا ننسى بان السيسي هو من طرح مشروع تحالف عربي سني اقليمي بالمنطقة .. فعلته السعودية بعاصفة الحزم.. مثلما هو الحال بخصوص تنظيم القاعدة العالمي الذي هو باعتراف مؤسسيه هو تزاوج بين الاديولوجية المصرية السياسية السنية للتكفير والهجرة والجهاد المصرية مع الاموال السنية الثرية بالعالم ومنها الخليجية.
 ولا ننسى ان مصر اليوم سبقتها بالتأثير الدولي بالمنطقة تركيا والامارات (كدبي وابو ظبي).. بل قطر نفسها اصبح ثقلها الدولي بالمنطقة اكبر من تاثير المصريين الفاشلين الموبوءين بالارهاب والجريمة المنظمة والمخدرات واعلى معدلات الغش الصناعي بالادوية.. وفي الابنية المنهارة نتيجة المواد الصناعية المصرية الخاص بالبناء المغشوشة.. واعلى معدلات التحرش الجنسي ايضا بالعالم.. وغيرها من اعلى معدلات الاوبئة المتوطنة كالملاريا.. وغيرها..
  فما بالكم يا شيعة تنبطحون لاراذل القوم.. فصدام اراد اذلال شعوب منطقة العراق بالمصريين.. واليوم تهينون انفسكم يا شيعة بالانبطاح لدولة تافه هي مصر التي تعتبر من اعلى الدول بتصدير الارهابيين للعراق.. لقتل الشيعة خاصة.. واخرها وليس اخيرها اربع انتحاريات مصريات فجرن انفسهن بتكريت.. خلال المعارك لدخولها..
  …………………………………………………….

نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
……………………………………

ومضات/
المصريين وفاشليهم..(حنان شوقي واحمد ماهر)..(ضحكوا على الشيعة) (ليصعد نجمهم بمصر)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.