(لعبد الخالق حسين).. (ايران من استفزت السعودية).. (وايران من تدعم.. نظام الفساد ببغداد)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(لعبد الخالق حسين).. (ايران من استفزت السعودية).. (وايران من تدعم.. نظام الفساد ببغداد)

كتب عبد الخالق حسين.. مقالة بعنوان.. (بيان سعودي باسم القمة الاسلامية).. كالعادة شبيه (بامراءة تعلن بانها ملتزمة بالرجيم.. ولكنها تاكل اكل المعزايات.. وبعدها تشرب ببسي دايت)؟؟ (فهو يعلن بانه محايد.. ولكن يهاجم السعودية ويلقي كل اسباب المصائب عليها…. وبعدها يقول انه لا يدافع عن ايران ومخالبها بالمنطقة )؟؟

فهو يبدأ مقالته بالسباب والشتائم على حاكم السعودية وابنه.. باوصاف (الخرف للاول والمتهور للثاني).. ليثبت حياديته؟؟ عجبا؟؟

وهنا نبدأ بالنقاش مع عبد الخالق حسين:
1. نؤكد بان الفرق بين السعودية وايران.. بان السعودية تعتبر القاعدة وداعش منظمتان ارهابيتان.. وتدعم ماليا التحالفات والقوى التي تهاجم القاعدة وداعش.. بافغانستان واليمن وغيرها لسنوات.. وتعلن السعودية براءتها من تلك التنظيمات الارهابية.. في حين ايران تحتضن المليشيات وتعتبرها جزء من الحرس الثوري ونفوذها.. ولسنوات بعد عام 2003 اعتبرت ايران وحزب الله العمليات الارهابية بمنطقة العراق (مقاومة).. وبرءوا حتى القاعدة من جرائمها..

2. ايران استفتزت العالم والسعودية عندما تقوم الاحزاب والقوى والمليشيات الموالية لها بمنطقة العراق واليمن ولبنان وسوريا بوضع صور خامنئي والخميني .. وتعلن ولاءها لنظام ولاية الفقيه وعدم الاعتراف بالحدود بينها وبين ايران.. وان الحاكم الا يراني الخامنئي هو الزعيم والحاكم الفعلي للمنطقة وان هدفهم نشر ولاية الفقيه للعالم اجمع.. ومنها للسعودية جهارا.. في حين السعودية لا تعلن تبني اي نظام سياسي يعلن ولاية الحاكم السعودي على اي دولة.
3. السعودية لم تتبنى النظام السياسي الفاسد للمنطقة الخضراء بل طهران من تتبناهم.. فالفساد المالي والاداري وسوء الخدمات والفشل الامني يتحمله اجندات ايران (حزب الدعوة والمجلس الاعلى والتيار الصدري).. وليس (السعودية).. فالمالكي رمز الفساد والجعفري والعبادي معروفين بانهم مقربين من ايران.. و ليس للسعودية.. وهؤلاء المسؤولين المحسوبين شيعيا هم من ادارة انظمة الفساد المالي والاداري..
4. السعودية ليست لديها مشكلة مع ايران.. فقبل عام 1979 .. كانت ايران لها نفوذها الاقوى من السعودية ولم يثر ذلك السعودية.. (لان نظام الشاه) لم يعلن ان المنطقة والعالم الاسلامي والعالم يجب مثلا ان يخضع لحكم الشاه.. كما يفعل نظام تصدير الثورة الايرانية للخميني والخامنئي.
5. من حق السعودية اخذ الحيطة والحذر من رفع العقوبات عن ايران والغاء التجميد عن الاموال والاتفاق النووي.. (فالسعودية كانت تعتمد على الضغوط الدولية).. لمجابهة مشروع التوسع الايراني (ولاية الفقيه).. فايران استفزت السعودية وضيقت عليها.. (فحركت الحوثيين باليمن.. واججت مظاهرات بالبحرين سخرتها لخدمة ولي الفقيه الايراني.. وفي شمالها حركت ايران مليشيات واحزاب تعلن الولاء لايران .. وهكذا بالنسبة للبنان وسوريا).. فما المطلوب من السعودية ان تفعل ؟؟ السعودية تحاصر من شمالها وشرقها وجنوبها.. ويراد من الرياض اعلان (الاستسلام .. وان يعلن الحاكم السعودية البيعة لولي الفقيه الفارسي في ايران)؟؟ هل هذا ما يريده الشيعة يا ترى؟؟
6. العائلة السعودية ليست ضد منطق الاشياء.. وليست منسلخة عن تاريخ المنطقة.. (فالدولة الاموية .. و الدولة العباسية.. والدولة العثمانية).. كلها قائمة على اسماء عوائل.. (وحتى هناك دولة العلوية.. الهاشمية).. ايضا سميت على اسم عائلة.. ولا ننسى (المملكة الهاشمية الاردنية).. ايضا باسم عائلة.. ثم حتى المذهب الشيعي قائم على ما قامت عليه السعودية من حيث الفكرة (الوراثة العائلية)..
7. بخصوص ال سعود.. المشكلة هي مشكلة المجتمع المحافظ .. داخل الحجاز ونجد.. فكثير من القرارات التي تتخذ بالسعودية تعكس تحفظ المجتمع وليس بالضرورة قرارات ال سعود.. فنحن حائرين.. (اذا وجدت اميرات سعوديات يلبسن الملابس الاوربية المتحضرة.. ويركبن السيارات..) علق الشيعة صارخين (انظروا للانحلال الاخلاقي)؟؟ واذا ظهرت السعوديات يلبسن داخل السعودية الحجاب والنقاب (قالوا انظروا للتخلف بالسعودية وال سعود المتخلفين)؟؟ عمي شتريدون بلا زحمة؟
واعلموا لو السعودية تبنت اليوم نفس السياسة الاعلامية التي تستهدف الاعراض كما تستهدف اميرات سعوديات وماذا يلبسن.. باوربا و امريكا.. بان تعرض السعودية اوضاع بنات المسؤولين الشيعة وحتى المعممين (الشلولو) الذين يلبسون العمائم بالعراق ويلبسون الافندية خارج العراق.. لظهر العجب العجاب.. (فمن يسرق قوت الارامل والايتام بمئات المليارات) من المسؤولين الشيعة.. بالتاكيد هناك شك على عرض كل فاسد ومفسد..
8. اوضاع الشيعة بالسعودية التي يحكمها الوهابية السنة.. افضل مليار مرة من اواضع الشيعة بمنطقة العراق التي يحكمها محسوبين شيعيا موالين لايران.. فالشيعة بالمنطقة الشرقية لا يتعرضون لهجمات ارهابية وانتحارية بمئات العمليات كما يجري ضد الشيعة بمنطقة العراق.. والشيعة با لمنطقة الشرقية لم يزج ابناءهم اجباريا للحروب الداخلية والخارجية كما عانى الشيعة بمنطقة العراق لعقود.. والشيعة بالسعودية لا يتم تبيض سجون بقتل الاف الابرياء كما جرى بمنطقة العراق.. والشيعة بالسعودية لا يعانون سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري .. كما يعاني الشيعة بمنطقة العراق.. و الشيعة بالسعودية وضعهم لا يؤدي لهجرتهم بالملايين.ِ. رغم من يحكمهم سنة وهابية.. في وقت الشيعة بمنطقة العراق النزوح والهجرة والتشرد بالملايين ويحكمهم محسوبين شيعيا ويملكون ميزانيات انفجارية..
9. من اثار الصراعات والنزعات الطائفية ليست السعودية اساسا وهي بالتاكيد ليست براء من ذلك.. ولكن ايران هي وراء ذلك.. فمن يلبس العمائم كنظام حكم.. ومن يؤسس احزاب دينية على اسس مذهبية.. ومن يدعو لتصدير نظام سياسي قائم على اساس يستغل المذهب كولاية الفقيه.. هي ايران وليست السعودية.. فالسعودية لا تدعم وصول انظمة اسلامية دينية سنية للحكم.. بل السعودية وقفت ضد وصول الاخوان المسلمين السنة الطائفيين كمرسي.. في مصر.. في حين ايران وشيعة الكراسي ببغداد وقفوا الى جانب الاخوان في مصر رغم طائفيتهم ضد ا لشيعة..
10. اولا بن لادن اصله يمني عائليا.. والبغدادي اصله سامرائي .. وابو ايوب المصري اصله مصري .. وايمن الظواهري مصري.. والكل يعلم ان القاعدة هو تزاوج بين فكر مصري اسلامي سني (التكفير والهجرة والجهاد المصريتان) مع اموال اثرياء العالم الاسلامي السني لتتشكل القاعدة.. باعتراف المنظرين لفكر القاعدة.. وحركة طالبان 300 الف مقاتل جميعهم من المذهب الحنفي مع قائدهم الملة عمر.. ولا ننسى ان السعودية بتاريخها لم تدعم انقلابات عسكرية كما دعمت مصر انقلابات عسكرية ضد الزعيم النزيه عبد الكريم قاسم ودعمت مصر السنية برشاشات بور سعيد المصرية ا لسيئة الصيت مليشيات الحرس القومي الذي اقترفت ا بشع الجرائم بمنطقة العراق.. ولم نجدكم تهاجمون المصريين والمقبور جمال عبد الناصر كما تهاجمون السعودية فيا ترى عجبا يا عبد الخالق حسين؟
11. اذا كان جميع او معظم الانتحاريين هم سعوديين بجريمة 11 سبتمر داخل امريكا .. فهل يعني ذلك ان السعودية متورطة بصورة مباشرة؟؟ فوفق ذلك الاف العمليات الانتحارية وجميع الانتحاريين ومدبري التفجيرات باوربا والعالم هم من المسلمين ويعتمدون على القران والاحديث النبوية التي تاريخها قبل ولادة محمد بن عبد الوهاب وال سعود انفسهم.. اذن الارهاب مصدره الاسلام و المسلمين ارهابيين وفق نفس الصياغة بخصوص الانتحاريين بتفجيرات 11 سبتمر.
12. بخصوص اعدام الشيخ النمر.. الذي اعلن ولاءه لولاية الفقيه وهناك على اليوتيوب بالصوت والصورة خطبة للنمر بذلك.. فايران بذلك سحبت صفة المعارضة ليست عن الشيعة بالمنطقة الشرقية فقط بل عن الشيعة بالعالم وبالمنطقة.. فجعلتهم مجرد عملاء يعلنون معارضتهم للانظمة الحاكمة ليس لطلب حقوقهم بل لاستبدال انظمة سنية محلية مستبدة.. بنظام اجنبي ايراني بولاية فقيه خامنئي .. فهل توجد دولة بالعالم يمكن ان تتعاطف مع ثورة شعب يطالب باستيراد حاكم اجنبي وجعل بلدهم جزء من بلد اجنبي اخر؟؟ وهذا احد اسباب فشل المعارضة بمنطقة العراق الشيعية من اسقاط نظام الطاغية صدام..
13. بخصوص مسرحية اعتقال من حرق السفارة السعودية.. والاعتداء عليها.. فقد تم اطلاق سراحهم.. علما ايران شعرت بالندم على مهاجمة السفارة السعودية.. (فمن اجل اعراب تخضب لحى بني فارس بالدماء) بالتاكيد لا يستحق اعرابي كالشيخ النمر ان تثور ايران عليه.. لذلك اعتذرت ايران للامم المتحدة وللسعودية عن الاعتداء على السفارة السعودية وقنصليتها بايران..
14. نعم ايران وعملاءها بشار الاسد ونظامه البعثي بدمشق.. وحزب الله بلبنان.. انظمة وتنظيمات ارهابية.. باعتراف رجل ايران ببغداد نوري المالكي الذي لسنوات وهو رئيس وزراء اتهم النظام السوري المدعوم ايرانيا بدعم الارهاب وتدريبه بسوريا وبمعسكر اللاذقية تحديدا..
وان 90% من الانتحاريين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا.. و50% من الارهابيين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا وان سوريا وراء الاربعاء والاثنين والخميس الدامية.. وكاد المالكي يرفع دعوى على سوريا بالمنظمات الدولية.. واعترافات الارهابيين لسنوات ببرنامج الارهاب بقبضة العدالة على قناة العراقية الفضائية الشبه حكومية.. بانهم تدربوا بسوريا وباشراف المخابرات السورية وسهلت دخولهم لمنطقة العراق.. لممارسة جرائمهم.. واحتضان حلفاء ايران للبعثيين كيونس الاحمد وعزة الدوري بسوريا .. ورفض حزب الله اسقاط نظام صدام وطلب حسن نصر الله من المعارضة للتفاوض مع الطاغية صدام..
15. كفى عارا على ايران وحزب الله لبنان وحسن نصر الله دعم دكتاتور كبشار الاسد.. الذي فاز كما يفوز اي دكتاتور بنسبة 99,99% من اصوات الناخبين .. وكفى عارا على ايران وحسن نصر الله ان يدعمون نظام دموي قذر كنظم بشار الاسد.. متورط بدماء الابرياء بمنطقة العراق لسنوات..
16. السؤال هل ايران تدعم المليشيات بهدف محاربة داعش لوجه الله.. ؟؟ ام تدعم مليشيات تعلن ولاءها لولي فقيه طهران خامنئي.. وهذا ما ادى للمرجع السستاني بعدم وصف المتطوعين الكفائيين (بالحشد الشعبي).. لمعرفته بان الحشد سرقته ايران.. وعملاءها.. فايران اعلنت صراحه بانها تدعم مخالب لها بالمنطقة .. تحت وصف (ايران لديها 200 الف من الحرس الثوري بمنطقة العراق و اليمن وسوريا ولبنان) فماذا يعني ذلك ؟؟ وان ايران اليوم امبراطورية حدودها للبحر المتوسط ولمضيق باب المندب.. فماذا تريدون يا عبد الخالق حسين اكثر من ذلك ؟
فايران تدعم مليشيات هدفها واضح.. منع وصول داعش لاربعين كيلو من حدودها.. واعتراف المالكي المقرب من ايران بان الحشد هدفه حماية العملية السياسية؟؟ اي حماية نفوذ ايران بالمنطقة الخضراء الفاسدة التي درت مئات المليارات من اموال الفساد للاقتصاد الايراني لتخفف ايران العقوبات عليها بالسنوات الماضية عبر استغلال الاقتصاد بمنطقة العراق .. فيتم حرق الغاز المحلي بالبصرة .. ليتم تصدير غاز ا يراني للعراق.. بدل بناء محطات كهرباء حرارية تم بناء غازية لتستورد الغاز الايراني.. تعطيل اعادة اعمار الكهرباء.. من اجل استمرار تصدير الكهرباء ا لايراني الرديء للعراق.. افشال القطاعات الصناعية والزراعية بالعراق من اجل ا ستمرار تصدير ايران بمليارات الدولارات لبضائع يمكن للعراق من انتاجها كالاجبان والالبان وغيرها..
17. ايران اتبعت سياسة قذرة.. حرق دول بالمنطقة من اجل جعلها ورقة قمار لها تلعب بها لمصالح ايران القومية العليا باعتراف روحاني بان تواجد ايران بمنطقة العراق و سوريا ولبنان ادى لدخولها لمفاوضات لرفع العقوبات الاقتصادية عنها ورفع التجميد عن مليارات الدولارات وتمرير البرنامج النووي.. فماذا يدل ذلك كله؟
18. لا يمكن مقارنة البشمركة الكوردية التي تقاتل الارهاب والتي تعلن ولاءها لدولة كوردية ولشعب كوردستان.. بحزب الله الايراني العميل الذي يعلن ولاءه علنيا لايران وعدم اعترافه بالحدود بين لبنان وايران.. وان الحاكم الفعلي للبنان وايران هو الايراني خمنئي وقبله الخميني.. فكيف يمكن المقارنة بين حزب يدافع عن شعبه.. وبين حزب يدافع عن نظام ا جنبي ليحكم رقاب شعبه..
19. خلاصة القول بان ايران وليست ا لسعودية هي من تتدخل بشؤون المنطقة.. وصور خامنئي وخميني هي من توضع بالساحات العامة والشوارع والدوائر بلبنان والعراق واليمن .. لاستفزاز الشيعة العرب قبل غيرهم.. وليس صور الملك سليمان او الملك فهد..
20. من اجج الكراهية بالعراق وبين الشيعة.. هي ايران.. ضد امريكا خاصة.. للاساءة للعلاقات ا لشيعية الامريكية بالمنطقة التي يتواجد فيها ا لشيعة العرب.. من اجل ان يرسل النظام الايراني القذر رسالة للعالم بان القرار ا لشيعي يمر من طهران وليس من العمارة او البصرة او النجف او بغداد.. وتهدف ايران من ذلك اللعب باوراق شعوب المنطقة لصالح اهداف ايران القومية العليا..
21. اعلم يا عبد الخالق حسين.. ان حسن نصر الله حذر قبل فترة السعودية من ما اسماه مخططات لتفكيكها.. تخيل كيف نصر الله يخاف على ال سعود والوهابية.. وايران تعلن استعدادها للدفاع عن السعودية وال سعود اذا ما تعرضت لعدوان؟؟ عجبا.. اليس هؤلاء الذين تتهمونهم بعملاء الصهاينة وامريكا وهلم جر؟؟ علما ما يجمع ايران والسعودية ونصر الله هو الدفاع عن مشاريع استعمارية (خرطة الشرق الاوسط القديم سايكس بيكو الانكلو فرنسية).. لاسيادهم الانكليز والفرنسيين.ِ. وعرقلة قيام اي دول للمكونات.. تنهي الدول الديناصورية المصطنعة الحالية..
22. ولمن يختزلون العداء ضد السعودية والوهابية ندعوهم لقراءة هذا الموضوع..

(للمغفلين من الشيعة.. الذين يختزلون عداءهم ضد السعودية والوهابي)..
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=189977#axzz46FVP5qjW
23. ولمن ينتقدون السفير السعودي.. وتناسوا بان التفجيرات والارهاب والفساد كله حصل بظل وجود السفارة الايرانية .. وقبل ان تفتح سفارة سعودية ببغداد.. وعلى الرابط ا لتالي:
(السفير السعودي).. (يرعب ايران) (فتصريحاته مخاطرها.. انها توعي الشيعة)..(ومقترحات)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=202304#axzz46FVP5qjW
24. اجبنا يا عبد الخالق حسين على هذا السؤال.. بالموضوع.. ان امكنك ذلك..

(كفى عداء للسعودية)..(لماذا نجح الكورد مع تركيا وفشل الشيعة مع السعودية)؟
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=200543#axzz46FVP5qjW

25. اعلم يا عبد الخالق حسين بان السعودية ليست اساس الارهاب.. وكيف تفسر بان اكثر الارهابيين من دول لا تدرس الفكر الوهابي؟
(السعودية.. ليست اساس الارهاب).. (واكثر الارهابيين.. من دول لا تدرس الفكر الوهابي)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=203288#ixzz46GQkgAHU
26. اعلم يا عبد الخالق حسين وكل كتاب الشيعة.. بان عداءكم للسعودية غير مبرر.. وليس من مصلحتنا استعداء السعودية نيابة عن ايران..
)عداءكم للسعودية غير مبرر) (ليس من المصلحة استعداءها نيابة عن ايران(
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=202447#axzz46FVP5qjW
ونبين هنا بان الحكمة والعقلانية تحتم على الشيعة العرب ان يعون اهمية معرفة اصدقاءهم من اعداءهم.. ووضع الاوليات .. وعدم السير وراء المجهول.. وعدم الانقياد لقوى تستهدف استغلالهم.. واهمية معرفة قضيتهم ومشروعهم واهدافهم التي يجب ان تكون لديهم بنقاط واضحة ليعلم العالم ماذا يريدون.. وان تكون لهم خصوصيتهم.. لحماية انفسهم وضمان مستقبل اجيالهم .. من مطرقة الارهاب السني ومن سندان استغلال ايران لهم..
فعليه على كل شيعي ان يدرك.. بان تجفيف منابع الارهاب.. الدولي.. ومواجهة الدول السنية التي تستهدف الشيعة هو عبر:
1. قيام دول للشيعة العرب بالمنطقة.. فليس من المعقول ان العالم يتعاطف مع 40 مليون كوردي بالمنطقة لقيام دولة كوردية.. وهناك 35 مليون شيعي عربي ليس لديهم اي دولة .. ويراد ان يستمر حرمانهم من ذلك و ا لاقسى يراد استمرارهم بدول مع مكونات متنافرة تستهدفهم قتلا.. واخرى تحكمهم قسرا.. من ذلك يجب دعم قيام دولة للشيعة العرب من الفاو لسامراء باسم جمهورية سومر.. وجمهورية للشيعة العرب بالمنطقة الشرقية (الاحساء والقطيف).. دولة للشيعة العرب بالاحواز.. ودولة للشيعة العلويين بسواحل الشام.. ودولة للشيعة العرب بالبحرين.. بمشاريع واضحة غير منبطحة لاطماع ايران بالمنطقة..
2. دعم خارطة شرق اوسط جديد.. تفكك فيها السعودية الى 4 او خمس دول.. وكذلك مصر وسوريا وتركيا.. وهذا سوف يساهم.. باضعاف اي مساعي لدولة الخلافة الكبرى التي يسعى لها الاسلاميين السنة وحتى حاضنتهم السنية الغير ا سلامية.. الذين يطمحون لدولة اسلامية من الصين للمحيط الاطلسي.. واخرين يطمحون لدولة سنية كبرى على اساس قومي عربي من الخليج للمحيط.. يستهدفون فيها ابتلاع الشيعة واقصاءهم..
علما طرحنا هذا الموضوع منذ سنوات.. وقبل بروز داعش.. دعونا فيه لتقسيم دول سنية من اجل منع قيام دولة ا لخلافة الاسلامية السنية الارهابية الكبرى..
تقسيم (الدول العربية والاسلامية السنية)..ضرورة..(لعرقلة قيام الخلافة السنية الكبرى)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=166966#axzz46FVP5qjW
………………………
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
……………………………….

تعقيبات ثابتة بمواضيعنا..
بحثنا عن المقدس.. فتركنا غير المقدس..
بحثنا عن (اية الله .. والمعمم.. والولي المقدس.. وحجج الاسلام والمسلمين.. الخ).. فاستعبدنا انفسنا بعوائل معممة وغير معممة تسيدت على رقابنا وزجت خيرة ابناءنا للحروب والموت .. هل الشيخ زايد الناهض بالامارات.. ومهاتير محمد الناهض بماليزيا.. كانوا ضمن وصف مقدس؟؟ الجواب كلا..فالباحث عن المقدس كالباحث عن هلاكه بيده.. وطيحان حظه بارادته.. للجهل المقدس الذي يعشعش بعقله المتعفن .. بعفونية متراكمة من مروجي الجهل المقدس..
……………………………………………..
رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)
…………………………………………………………
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.