للحوثيين الشيعة.. (تقاربوا مع امريكا).. لافشال.. (التحالف السني الدولي الذي سيحتل اراضيكم) – سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
للحوثيين الشيعة.. (تقاربوا مع امريكا).. لافشال.. (التحالف السني الدولي الذي سيحتل اراضيكم)
هذه رسالة لكل حوثي.. كمنهج وخطوات.. ليس فقط للخروج من الازمة (بل الانتصار فيها)
 للحوثيين لماذا تنكرون جهد امريكا في محاربة اعداءكم:
الى الحوثيين الشيعة.. الا تخافون الله .. لماذا تنكرون جهد امريكا.. لماذا تصرون على ان تكونون ناكرين الفضل الامريكي.. اليست امريكا لسنوات هي من تقف ضد القبائل السنية المناصرة لتنظيم القاعدة وشنت مئات العمليات المسلحة بطائرات بدون طيار وعمليات كومندوز.. ضد معاقل تنظيم  القاعدة والقبائل السنية الحاضنة لها.. وقتلت الكثير من رجالات زعماء القاعدة بالعالم بجبال اليمن..
والم تكن الطائرات الامريكية ايضا.. بعد بروزكم الاخير.. تقصف معاقل القاعدة في وقت يا حوثيين انتم تزحفون لجنوب اليمن وشمالها ووسطها.. (ولكن بعد ان وجدت امريكا انكم ناكرين للجميل) بسبب التدخل الايراني الغبي.. الذي اججكم ضد امريكا.. (فقدتم الدعم الامريكي) لتملئ الدول السنية وعلى راسها مصر والسعودية الساحة وتشن هجمات جوية وتحشدات عسكرية سنية خليجية ومصري وباكستانية.. لضرب معاقل الشيعة باليمن.
 الى الشيعة  الحوثيين.. اتقول الله بانفسكم.. وبشيعة الخليج.. واعلموا بان من الذكاء ان تكسبون امريكا لجنابكم.. ومن الغباء اعلان العداء ضدها.. واعلموا بان اجندات سايكيس بيكو.. (الانكلو فرنسية) التي رسمت خارطة الشرق الاوسط القديم.. ببداية القرن الماضي .. ايضا من مصلحتها تأجيج الكراهية بينكم كشيعة و بين امريكا.. (لان الاوربيين اصحاب سايكيس بيكو) يخافون  من تمزق خارطتهم التي رسموها للمنطقة ببداية القرن الماضي.. ويخافون من ان تمرر خارطة الشرق الاوسط الجديد الامريكي التي من ضمن خرائطها قيام دول شيعية بالمنطقة كدولة الاحساء والقطيف.. والبحرين .. ودولة بوسط وجنوب منطقة العراق وكذلك بالاحواز الشيعية.. فما بالكم لا تبحثون عن مصالحكم يا شيعة.. لماذا دولة قزمية كقطر تصبح دولة سنية.. و25 مليون شيعي مثلا بمنطقة العراق يحرمون ان يكونون دولة لهم بمنطقة اكثريتهم من الفاو لسامراء..
  الا ترون اليوم ان ما تسمى دول الخليج لديها تحالف من عدة دول.. (مجلس التعاون الخليجي).. وهي دول سنية.. لها تاثير بالامم المتحدة والعالم لنصرة (اهل السنة).. في حين الشيعة (ايتام الدول) ومجرد ايران التي سخرت الشيعة لمصالح ايران القومية العليا والخاسر هم الشيعة.. من ما يستوجب قيام دول شيعية بالمنطقة كحالة توازن مع الكيانات السنية.. ليكون لنا كشيعة (تحالف دولي شيعي) يعمل لصالح الشيعة.. الا ترون يا شيعة كيف ان ايران اعلنت العداء ضد جمهورية اذربيجان الشيعية ووقفت ايران بكل حقارة مع جمهورية ارمينيا ضد اذربيجان بصراعهما على مقاطعة ناكورنو كرباغ بالتسعينات لان اذربيجان رفضت الخضوع لطهران.. واصرت على استقلالها..
………………………………….
للحوثيين اعلموا (ان ايران لن تنفعكم).. وعليكم (بالبديل)
  للحوثيين الشيعة.. اعلموا بان ايران لن تنفعكم.. ولن ترسلكم الا للهاوية.. (فانتم ايه الابطال الشيعة) تريدون (حريتكم).. (ونصرة مذهبكم على من يريد طمسه بعقر داركم).. وتريدون (اعلاء شأن مكونكم الشيعي ديمغرافيا واستقلاله).. في حين ايران تريد (استغلالكم كمخالب لها بالمنطقة).. لجعل مناطق الشيعة بالخليج واليمن والشام ووسط وجنوب منطقة العراق. .(ساحة لتصفية حساباتها الدولية والاقليمية).. وساحة للضغط على امريكا (من اجل برنامج ايران النووي، ونظام الملالي بطهران.. واجنداتها بسوريا وايران).. والاخطر ايران تريدكم مجرد (توابع اذلة لها .. تلهثون وراء طهران ولي الفقية).. لا اكثر ولا اقل.

  الى الشيعة الحوثيين الابطال اعلموا بان المذهب الشيعي الجعفري (ليس عدوانيا.. ولا يرفع شعارات الكراهية ضد البشرية).. فكيف ترفعون شعار (العداء ضد امريكا والموت لامريكا وتصفونها بالشيطان).. في وقت امريكا لم ترفع لا شعبا ولا نظاما اي شعارات معادية للشيعة.. فلم نسمع اي رئيس امريكي او اي مواطن امريكي يرفع شعار (الموت للشيعة او كلا كلا للشيعة او الشيعة شيطان اكبر).. فلماذا تعادون (300 مليون انسان امريكي بين نساء واطفال وشيوخ ورجال .. الخ).. لو عشتم بينهم لعلمتم بانهم شعب مسالم .. لا يكن اي عداء للشيعة.. فكيف بعد ذلك تتوقعون (بان امريكا يمكن ان تناصركم كشيعة وانتم بكل غباء ترفعون شعارات العداء ضدها)؟؟ فهل سمعتم يوما ان دولة تناصر دولة اوشعب اخر يرفع شعارات العداء لها.
  الى الشيعة الحوثيين اعلموا.. بان (السنة وايران) كلاهما يعملان لاثارة الكراهية بينكم وبين امريكا.. لاهداف متباينة انتم الشيعة الخاسر الوحيد فيها.. فالسنة. يريدون سحب البساط من تحت اقدامكم .. فهم من اججوا الكراهية بينكم ضد امريكا. .من اجل سحب البساط من تحت اقدام الشيعة.. وابقاء عواصم اتخاذ القرار الدولية وخاصة في واشنطن للوبي السني العالمي.. فالسنة يعلمون يوم يتقارب  الشيعة مع امريكا هو يوم سقوط حكم السنة.. كما حصل بمنطقة العراق عام 2003.. واعلموا ان ايران بالمقابل تريد اثارة الكراهية بين الشيعة وامريكا من اجل رهن القرار الشيعي بالخليج ومنطقة العراق  والشام (بيد طهران وتسخيرة لخدمة المصالح القومية الايرانية العليا)..
………………………………………
للحوثيين.. (اليس بينكم لبيب).. ويعي هذه الحقيقة..
  الى الشيعة  الحوثيين .. اليس بينكم لبيب.. ويعي بان ايران اعترفت عبر علي يونسي مدير المخابرات  الايرانية السابق.. ومستشار الرئيس الايراني روحاني لشؤون الاقليات والاديان.. حاليا.. (بان ايران اصبحت امبراطورية عاصمتها بغداد تمتد حدودها لمضيق باب المندب)؟؟ فماذا يعني ذلك ؟؟ فلو كانت ايران نزعتها شيعية صادقة.. لصرح يونسي (بان الشيعة اصبحوا  امبراطورية كبرى عاصمتها بغداد وتمتد حدودها لمضيق باب المندب).. ولكن ايران كشفت نفسها بين طيات لسانها .. ليتبين بانها لا تشتري الشيعة بفلسين .. وان الشيعة والتشيع مجرد توسيع لنفوذها على حساب الشيعة انفسهم..
  الى الشيعة الحوثيين .. اعلموا .. بان (ايران اقامت افضل العلاقات مع حكم صدام والبعث والسنة) بمنطقة العراق بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث عام 1991.. وساهمت بتهريب النفط لصالح صدام .. و ملئت السوق البعثية بالبضائع الايرانية من اجل مصالحها القومية العليا.. فلا تضنون ان ايران سوف تكون عونا لكم.. فسوف تتخلى عنكم مقابل صفقات خاصة لمصالحها الايرانية الضيقة.
الى الشيعة الحوثيين الابطال.. اعلموا بان امريكا هي من اسقطت حكم السنة والبعث وصدام وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بمنطقة العراق عام 2003 وتنفس بعدها الشيعة الصعداء بمنطقة العراق.. وامريكا هي من اسقطت حكم طالبان السني بكابول بافغانستان.. وهي من قتلت وتقتل الاف الارهابيين السنة بالعالم باليمن والعراق وباكستان وافغانستان وغيرها من بقاع العالم.. بطائرات بدون طيار وعمليات كومندوز وهجمات برية وجوية معا..  وهي من دعمت اسقاط عدوكم حسني المصري الذي وصفكم بالخونة عديمي الولاء لاوطانهم.. وهي من دعمت ايضا اسقاط القذافي الذي رفض اسقاط صدام ودعم الارهاب بمنطقة العراق..
…………………………………………………….
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
 واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

……………………………………

موضوع ذا علاقة:
مصر (رفضت محاربة داعش السنية بالعراق). (ووافقت للتدخل لمحاربة الحوثيين الشيعة باليمن)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=181673

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.