ليبرون جيمس يطرد بعد إصابة اللاعب ستيوارت(فيديو)

طرد نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، من المواجهة التي كان يلعبها ضد فريق ديترويت بيستونز، وذلك بسبب ارتكاب خطأ قاس ضد أحد اللاعبين المنافسين، في المباراة التي انتهت بفوز بطل السلة الأميركية في عام 2020.

ووقعت حالة الطرد خلال تنفيذ رمية حرة لفريق بيستونز، حين حاول كل من جيمس وستيوارت الوصول إلى الكرة، ليوجه نجم ليكرز ضربة على وجه لاعب بيستونز ويُسقطه أرضاً، وسريعاً تحول الأمر إلى مشادة كلامية بين اللاعبين وسط تدخل اللاعبين والحكام لتهدئة الأمور.

وبسبب ضربة المرفق أصيب ستيوارت أعلى عينه وسالت الدماء منها، الأمر الذي أثار غضب اللاعب فحاول في أكثر من مرة مهاجمة جيمس، إلا أن الجهاز الفني لفريق بيستونز تدخل ومنع اللاعب من تعقيد الموقف، ليخرج اللاعب في النهاية من أرض الملعب، في وقت طرد الحكم جيمس من أرض الملعب بعدما راجع لقطة الفيديو التي أظهرت التدخل العنيف.
وفي باقي المباريات، تفوق فريق وس أنجليس كليبيرز (97 – 91) على منافسه دالاس مافريكس، وعزز فريقا شيكاغو بولز وغولدن ستايت ووريورز صدارتهما للمنطقتين الشرقية والغربية، بعد فوز الأول على نيويورك نيكس (109 – 103) وفوز الثاني على تورونتو رابتورز (119 – 104).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.