مؤيد اللامي يدعو الأسرة الصحفية الوقوف الى جانب قواتنا في معركة تحرير الموصل

العراق نت  / كربلاء
دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي  ، مساء  الاثنين ، 16 / تشرين الاول  2016 ، ابناء شعبنا العزيز والأسرة الصحفية الى مناصرة قواتنا الامنية باتخاذ موقف واحد وخطاب اعلامي داعم و موحد في هذه المعركة الشريفة ، ومستشار نقابة الصحفيين العراقيين رئيس فرع كربلاء نعمة عبد الكريم يدعو الاعلاميين في المحافظة ومساندة قواتنا الامنية وجيشنا الباسل ومؤازرة حشدنا الشعبي بالصورة والكتابة والموضوع والتحقيق والتقرير ، وكما  دعا مدير اعلام محافظة  كربلاء والاتصال  الحكومي  توفيق الحبالي بتوحيد الخطاب الاعلامي واطلاق شعار السبق الوطني بدلا من السبق الصحفي .
وقال مستشار نقابة الصحفيين العراقيين فرع كربلاء نعمة عبد الكريم الخفاجي لـــــ ” العراق نت “، ان ” نقيب الصحفيين العراقيين  مؤيد اللامي  ، يدعو شعبنا والأسرة الصحفية الى الوقوف الى جانب قواتنا في معركة تحرير الموصل  “. واضاف ان “الدعوة جاءت تزامنا مع اعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي انطلاق العمليات العسكرية لتحرير الموصل من دنس عصابات داعش الاجرامية “. واوضح ان “اللامي دعا وسائل الاعلام بكافة مسمياتها الى اتخاذ دورها الوطني و الريادي للوقوف الى جانب قواتنا الامنية البطلة ومؤازرتها وحشد جميع طاقاتها من اجل تحقيق النصر الحاسم  “.
وتابع الخفاجي علينا أن نتوقف (مؤقتاً) عن نشر كل ما هو بعيد عن ما يحدث ، ولنرجأ كل الاشياء الى وقت آخر حتى يتخلص العراق من هذا الخطر الداهم الذي يتهدده وجوداً وبقاءاً وحضارة وتأريخاً وكياناً ، وحتى تعود امور البلد الى طبيعتها “، مؤكدا ” حري بنا كصحفيين وإعلاميين ومثقفين وأصدقاء أن نجعل بكل ماتجود به أفكارنا وأقلامنا وصورنا وقفاَ نزين به صفحاتنا لامر الدفاع عن العراق العزيز ومساندة قواتنا الامنية وجيشنا الباسل ومؤازرة حشدنا الشعبي المبارك بالصورة والكتابة والموضوع والتحقيق والتقرير “.
الى ذلك دعا مدير اعلام والاتصال الحكومي توفيق الحبالي ، الاعلاميين بتوحيد الخطاب الاعلامي واطلاق شعار السبق الوطني بدلا من السبق الصحفي  “، مؤكدا ان ” هذه معركة تطهير اراضي بلدنا الحبيب والوقوف الى جانب ابطالنا الاحبة من الجيش العراقي الباسل واجهزة الشرطة بكل صنوفها وحشدنا المقدس ولو بكلمة  “.
يذكر ان  القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن  فجر اليوم الاثنين 16 تشرين الاول 2016 انطلاق عملية تحرير مدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية . ودعى العبادي عبر مؤتمر صحفي من غرفة العمليات المشتركة اهالي الموصل الى دعم القوات الامنية كما فعل اهالي مدن الشرقاط والفلوجة وبيجي مؤكدا ان الهدف الرئيس من العمليات هي تحرير المواطنين من هذه العصابات الارهابية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.