مجلس النواب ينفي منع الاعلام من تغطية مؤتمر البرلمانات الاسلامية

اصدر المرصد العراقي للحريات الصحفية بيانا اتهم فيه اللجنة التحضيرية لمؤتمر البرلمانات الاسلامية بمنع وسائل الإعلام العراقية من تغطية فعاليات المؤتمر.
وفي الوقت الذي تستغرب فيه الدائرة الإعلامية في مجلس النواب العراقي من صدور هذا البيان الذي يحوي مغالطات كثيرة تمثلت بتجاوز الظروف الاقتصادية والامنية الحرجة التي يمر بها عراقنا الحبيب.و تفسير بعض الاجراءات التنظيمية والفنية على هوى من يصطاد بالماء العكر ويحمل الامور ما لاتحتمل ودون التأكد من المعلومات عبر الاتصال بالدائرة الإعلامية في مجلس النواب.
نؤكد الدائرة الاعلامية نهجها المستمر في تمكين الزملاء الاعلاميين وجميع وسائل الإعلام من الوصول إلى المعلومة عبر جهودها الحثيثة التي تبذلها لتحقيق هذا الهدف النبيل ويشهد لها جميع الزملاء الاعلاميين بذلك.
كما تؤكد على انها وجهت الدعوة لجميع وسائل الإعلام لتغطية فعاليات المؤتمر ودون استثناء وقدمت كل التسهيلات الممكنة لهذا الغرض ولم يكن هناك أي نية ولا مصلحة لاقصاء اي طرف او استبعاده.

وفي الختام تتمنى الدائرة الاعلامية على جميع الزملاء الاعلاميين النظر بعين المسؤلية لتصريحاتهم واستيعاب الاجراءات الامنية التي تتخذ من قبل الاجهزة الامنية لتأمين الحماية لضيوف العراق واعلامييه في ظل الضروف التي تعيشها المنطقة. والابتعاد عن كيل الاتهامات لمن يعمل على خدمتهم.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
20/1/2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.