محافظ كربلاء يطالب وزير الاتصالات بناء المنظومة الأمنية الالكترونية وبتقنية متطورة

العراق نت / كربلاء
طالبت حكومة كربلاء المحلية ، الخميس ، وزارة الاتصالات بناء المنظومة الأمنية المتطورة وبتقنية حديثة . وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي خلال استقباله وزير الاتصالات حسن الراشد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد وحضرته ” العراق نت “، ان “الحكومة المحلية طالبت وزير الاتصالات بناء المنظومة الأمنية لحماية المدن ومنها كربلاء وفق تقنيات حديثة ومتطورة “.
وأضاف بحثا مع الوزير الراشد  عدة قضايا متعلقة منها المعلوماتية والتكنولوجيا الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات “، مبينا  ان “الوزارة أبدت استعداداتها وتعاونها  لاحتضان الكفاءات من كربلاء وتدريبها ، كذلك تزويد جامعة كربلاء والمعهد الفني بناءا على طلبنا بخدمة الانترنيت “. وأشار الطريحي إلى ان “اتفاقا حصل مع وزير الاتصالات على تشكيل غرفة عمل مشتركة ، الهدف منها متابعة ما توصل إليه من الاتفاقات “.
إلى ذلك أعلن وزير الاتصالات حسن الراشد خلال المؤتمر، عن نقل 10 ألاف خط ( RTH  ) من محافظة صلاح الدين  الساخنة إلى كربلاء حسب قرار مجلس الوزراء “. وأضاف ان ” النقل جاء بعد تصويت مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات عليها “.  وتابع تطرقنا مع الحكومة المحلية الكثير من النقاط ، منها المنظومة الأمنية لهذه  المحافظة ، ومشاركة الوزارة في تقديم خدماتها ضمن اختصاصاتها ، بالإضافة إلى تطوير خدمة الانترنيت “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.