مخاطر وضع صور (الخامنئي) مع (السستاني).. كالذي يضع (البغدادي مع الشيخ خالد الملة)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم

مخاطر وضع صور (الخامنئي) مع (السستاني).. كالذي يضع (البغدادي مع الشيخ خالد الملة)

قبل البدء نبين بان تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة التي يطلق عليها اعداءها داعش..  كل كوارثها ببساطة بدءت نتيجة (عدم اعترافها بالحدود الجغرافية بين العراق وسوريا).. و(تطبيق الشريعة الاسلامية).. (وتنصيب ولي امر المسلمين كافة .. الخليفة الواجب الطاعة.. الذي الخروج عليه هو خروج عن حكم الامة)..  بالمحصلة (تطبيق دولة اسلامية عابرة للحدود.. وتبني نظام الحاكم المطلق الصلاحية “الخليفة”).. وكل ما جاء بعد ذلك من نتائج هي (نتاج هذين العاملين.. المتمثلين.. بتمييع الحدود وتطبيق الشريعة.. والحاكم المطلق الصلاحية بامر الله)..

اليوم تجهر فصائل (الحشد الشعبي).. ككتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء والعصائب وبدر والنجباء وغيرها.. (بانها لا تعترف بالحدود بين العراق وايران).. (وان ولي الفقيه الخامنئي هو الحاكم الواجب الطاعة).. (وانهم لن يعترفون باي قرار من الحشد الشعبي لانهم تشكلوا قبل تاسيس الحشد).. (وانهم يطيعون ولي الفقيه الخامنئي الذين يتنفذون بامره).. (وانهم يريدون نظام اسلامي يطبق الشريعة)؟؟ فماذا يدل كل ذلك ؟؟

فنشاهد اليوم صور خامنئي على الهمرات العسكرية ومقرات الحشد الشعبي.. بل مقرات احزاب سياسية (كتنظيم بدر والعصائب) وغيرها.. وبعضهم يضع صور (السستاني كرذ الرمال بالعيون مع صور الخامنئي) مما يطرح سؤال.. كيف يمكن ان (نضع صور الخامنئي الذي يطرح ولاية الفقيه ودولة اسلامية كبرى.. ويطرح نفسه الامام الواجب الطاعة والخروج عليه كالخروج على الامام الحجة.. وما يعني من تحليل قتل كل من يخرج عليه).. مع (السيد السستاني الذي لا يطرح ولاية الفقيه.. ولا يطرح قيام دولة اسلامية دينية بالحكم.. ولا يطرح نفسه الامام الذي اذا خرج عليه احد يوجب قتله)..

فمن يضع صور الخامنئي مع صور السستاني .. كالذي يضع صورة (خالد الملة الشيخ السني) مع صور (ابو بكر البغدادي.. الذي طرح نفسه خليفة لكل المسلمين السنة) الذي اسس دولة الخلافة الاسلامية بمنهاج النبوية السنية.. (فالشيخ خالد الملة لا يطرح دولة اسلامية.. ولا يتبنى خليفة او ولي فقيه اوحد.. ولا يطالب بتطبيق الشريعة)..بينما البغدادي يطرح خلافة على نهج النبوة ودولة اسلامية شاملة.. وتمييع للحدود.. وتطبيق الشريعة بحذافيرها (فقه الاماء والعبيد الناتج من السبي).. (قتل الكفار اذا لم يدخلون الاسلام.. اخذ الجزية او القتل او دخول الاسلام بالنسبة للنصارى واليهود).. (قتل الرافضة لانهم مرتدين عن الاسلام).. (قتل من يخرج على ولي الامر الحاكم بامر الله).. وهلم جر..

…………………………..

(ايران تصدر الخطاب المتشنج وتدعم الفصائل المسلحة) خارجها.. (بينما داخل ايران العكس)
وننبه الشيعة خارج ايران وخاصة الشيعة العرب.. بان اتباع الخامنئي .. ونظام ولاية الفقيه الايرانية… بان (ايران لا تسمح باي مسمى فصائل او مليشية او حشد شعبي او فصائل مقاومة) الخ.. من ان تتشكل داخل ايران.. ولا تسمح بسلاح خارج اطار الدولة.. ونجد القنوات الفضائية والاذاعية والجرائد الايرانية داخل ايران تتبنى خطاب غير متشنج..  وترفض ان تطبق (الشريعة الاسلامية بحذافيرها) بخصوص (النصارى والكفار والمشركين واليهود والمجوس والصابئة).. ولا تسمح بان تنعكس (الشعارات التي تطلقها بالعداء ضد امريكا والغرب).. داخل ايران.. فنجد مثلا وزير خارجية ايران ظريف يجتمع مع كيري وزير خارجية امريكا.. وتفاوض ايران المجتمع الدولي الغربي بخصوص مصير الشعب السوري وشعوب المنطقة بمؤتمرات جنيف.. وتعقد ايران الصفقات لفك الحصار عنها والغاء تجميد اموالها بالخارج..
في حين خارج ايران.. يعمد النظام الايراني على فتح قنوات اعلامية وفضائية ذات خطاب متشنج بدعوى المقاومة .. وتسلح ايران مليشيات وجماعات مسلحة.. وتطالب بتطبيق الشريعة بحذافيرها.. وتريد تطبيق شعارها البائس بالعداء ضد امريكا والغرب على رؤوس الشيعة.. وتعرقل دخول اي شركات عالمية كبرى معتمدة داخل منطقة العراق .. في حين تتعاقد ايران مع الشركات العالمية الامريكية والاوربية لعقد صفقات واستثمارات داخل ايران..

……………………………..
هل يوجد (قانون يحدد الخيانة).. ومقياسها على الفصائل المسلحة.. داخل منطقة العراق

بل لنطرح سؤال (ما معنى الخيانة)؟؟ وهل حددت فلسفيا وقانونيا بعد عام 2003.. هل المقصود بها (خيانة للوطن؟؟ ما المقصود بالوطن هنا؟؟ فالاسلامي الوطن لديه يختلف (الاسلامي الشيعي يتبع ولاية الفقيه اي الولاء لايران.. والسني يتبع الخلافة الاسلامية اي الولاء لدولة اسلامية كبرى.. والقومي العربي يتبع الولاء لما يسمى الوطن العربي والامة العربية ويعمل لدولة عربية كبرى.. والكوردي يعلن الولاء لوطنه الكوردي الاكبر كوردستان.. ؟؟).. الخ..

………………………………………………

الملا دوره تخدير الشيعة بكلامه المعسل.. في وقت السنة يفرضون امر واقع على حساب الشيعة

ودور خالد الملة كما اكدنا سابقا.. هو تخدير الشيعة بكلامه المعسل.. في وقت السنة يفرضون امر واقع على حساب دماء الشيعة.. في وقت الشيخ خالد الملة.. ليس له أي ثقل بين السنة.. ولم يفز باي صوت بالانتخابات.. ولا يستطيع زيارة أي منطقة بالمثلث السني وليس له وجود.. فخالد الملة يشبه.. عصابة .. هاجمت ضحية.. ويخرج احدهم وهو خالد لملة.. ليدعي بان هذه العصابة هي طيبة وخوش اوادم.. والجريمة هذه لا تمثل هذه العصابة.. وان من قام بها هم افراد من هذه العصابة نفسها.. ؟؟ وان كانت العصابة بكامله حاضنة لهم….

ليتبين بان .. شلع قلع اي شيخ سني او قيادة سنية.. (هي مشبوهه).. ولكن وضعنا (المقارنة).. من باب التوضيح ليس اكثر.. بالنسبة للذين ينظرون للشيخ خالد الملة نظرة (حسنة).. مع اتفاقنا معهم بان البغدادي شخصية يكمن فيها الشر كله.. (علما ان الشيخ خالد الملة.. اخطر من البغدادي على الشيعة.. لان الملة يخدع الشيعة بوجود (سنة معتدلين)…. في حين الواقع ان السنة اما داعش او قاعدة او بعث او اخوان مسلمين او نقشبندية صوفية جماعة الدوري.. او متحدون جماعة النجيفي والمطلك والعاني وسليم الجبوري.. وامثالهم .. (فاذا السنة ليسوا احد من هؤلاء.. فمن يمثل السنة يا  ترى؟؟ الوحش الاخضر اكال الحجر؟؟).. علما امثال خالد الملة يعتبرون جحوش لدى اهل السنة..

خاصة ما علمنا بان القوى السنية التي جهرت بالعداء ضد داعش.. اعلنت بنفس الوقت  (انها ترفض عودة الجيش المركزي ومليشية الحشد الشعبي.. بنفس الوقت التي ترفض بقاء داعش بالموصل). فماذا يعني ذلك.. (اي اخراج الشيعة من المعادلة بالمثلث السني.. واعتبار دورهم سلبي).. كالكورد الذين يرفضون دخول الجيش والحشد لكوردستان.. وكما يرفض الشيعة دخول البشمركة واي جماعة سنية مسلحة لوسط وجنوب الشيعي..

موضوع ذا علاقة بخالد الملا:
الشيخ (خالد الملا) اخطر من داعش..(داعش باطراف بغداد..وليس الجيش باطراف الموصل)ـ
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=164519#axzz3ytbgepN4

…………………………………….

رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)

…………………………………………………………

نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

………………………………..

مواضيع ذا علاقة بالحشد:
(داعش.. سيبقى مفهوم دولة سنية)..(الحشد الشعبي.. مفهوم ماذا؟ تضحيات في سبيل ماذا؟)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item…#axzz3TRV7PVXh
……………………………….

ايران تسرق (جهود الحشد).. وتختزلها (بسليماني الإيراني)..(وسؤال من قائد الحشد الشعبي)
http://www.sotaliraq.com/articlesira…#axzz3T2KSH7CA
……………………………………….
زج الشيعة.. (بحروب بالنيابة).. بالمثلث السني.. ولمتى يراد (ابقاء الجنود الشيعة بالغربية)؟
http://www.sotaliraq.com/mobile-item…#ixzz3TRQjSh40
……………………………………

ردود..تخويف الشيعة من (اقليم الجنوب)..(وكأنهم يعيشون.. برفاهية..بوهم العراق الواحد)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=163749#axzz3yN3U7l00

…………………………..

مواقف ايران.. (التي جعلت الشيعة يعترضون على نفوذها).. بينهم.. (ويرفضون وصايتها عليهم)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=189434#axzz3yN3U7l00

One thought on “مخاطر وضع صور (الخامنئي) مع (السستاني).. كالذي يضع (البغدادي مع الشيخ خالد الملة)- سجاد تقي كاظم

  • 01/02/2016 at 10:13 مساءً
    Permalink

    رح تنلفق ضد السنه ومع السعوديه ومع الشيعه وضد ايران ومع الامريكي وضد الاحتلال انا اكيد باسمك الحقيقي تندب وتبكي على الحسين وتمدح بالسيستاني ,,,, اسمك عراقي …اسمك شيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.