مدير مهرجان الجونة السينمائي في مصر انتشال التميمي يعتذر من الفنانة يسرا(فيديو)

قدم، مدير مهرجان الجونة السينمائي في مصر، العراقي انتشال التميمي، اعتذارا علنيا إلى الفنانة المصرية يسرا، أمام عدسات الصحفيين، بعدما عبّرت عن استيائها من تصريحاته السابقة حول عدم إمكانية تكريمها في المهرجان.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والذي أقيم بجوار شاطئ البحر الأحمر بمدينة الجونة في الغردقة، حرص انتشال التميمي على تقبيل رأس يسرا وحضنها أمام الحضور كنوع من الاعتذار عن الخطأ الذي قال إنه “غير مقصود”.

من جانبه، علق الملياردير المصري نجيب ساويرس على الواقعة، مؤكدا أن تصريح التميمي لم يكن موفقا، وكان من الممكن أن يذكر وجهة نظره دون الزج باسم يسرا في الحديث.

وأكد أن يسرا لها قيمة كبيرة للغاية لدى الجمهور المصري والعربي، وهو الأمر الذي سانده فيه التميمي، ووجه اعتذاره بشكل علني ليسرا، لما سببه إليها من انزعاج.

واستغل التميمي الأمر وذهب إلى يسرا وعانقها لتبادله هي العناق، وينهي بشكل قاطع هذا الخلاف، فيما مزح نجيب ساويرس معتبرا أن مدير المهرجان افتعل الخلاف من أجل هذا الصلح والعناق.
وكانت الفنانة المصرية، يسرا، ردت على مدير مهرجان “الجونة” بسبب تصريحاته التي أعلن فيها عدم تكريم الفنانة المصرية في المهرجان السينمائي. وأعربت يسرا عن غضبها، من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، مؤكدة أن التبرير بأنها عضوة في اللجنة الاستشارية للمهرجان، هو الأسوأ.

وأكدت رفض الزج باسمها فيما وصفته “سياق خاطئ وغير ضروري بالمرة”، مشيرة إلى أن ما وصفتها بـ”المواقف السلبية” تكررت كثيرا معها وآخرين باللجنة وأن ذلك أدى إلى تناقض مرفوض وغير مقبول.

وقال مدير مهرجان الجونة السينمائي، العراقي انتشال التميمي، في تصريحات صحفية سابقة، إن يسرا لها حق التكريم في المهرجان، لكن وجودها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان يمنعنا من الإحتفاء بها.

انتشال التميمي
يسرا

فيديو

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/614073719618263

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.