مسؤول سعودي يرد على وزير خارجية لبنان: أفتخر أني راعي..الله يعين الشعب اللبناني الشقيق

غرَّد رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على حسابه عبر “تويتر”، تعليقًا علي تصريحات وزير الخارجية في اللبناني شربل وهبه.
ونشر آل الشيخ تغريدة جاء فيها:

“اولاً افتخر اني بدوي وافتخر اني راعي غنم الي على فكره وظيفة اكثر من 25 رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم …وافتخر اني من ارض الابطال والصحابه … الي اقدر اقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم اشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام …!”.
وفي تغريدة ثانية، كتب آل الشيخ:

“هل يعود لبنان الجميل الذي أنجب مفكرين مثل جبران خليل جبران وميخائيل نعيمة و مبدعين مثل فيروز و وديع الصافي وهل يعود لبنان بثقافته وفنه و رقي أهله كما كان عزيزاً لدى كل عربي لا تقسو على اهلنا في لبنان فهم مظلومين وابتلاء … الله يصبرهم!
وكان وهبة قد دخل في مشادة كلامية مع رئيس لجنة العلاقات السعودية الأميركية، سليمان الأنصاري، أثناء استضافتهما في برنامج على قناة الحرة الأمريكية، مما دفع وهبة لترك الاستديو غاضبا قبل أن يعود للحوار مرة أخرى بعد انتهاء فقرة الضيف.
قائلا :
“في المرحلة الثانية جاء الدواعش وقد أتت بهم دول أهل المحبة والصداقة والأخوة فدول المحبة جلبت لنا الدولة الإسلامية وزرعوها لنا في سهل نينوى والأنبار وتدمر”.
وقال وهبه قبل ان يخرج من الاستوديو غاضبا:
“انا من لبنان عم يهيني واحد من اهل البدو”.

شربل وهبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.