مستشار مقتدى الصدر يتعهد بـ الإعتذار الى المتظاهرين والإنسحاب من المطعم التركي بشروط والقبول بـ محمد توفيق علاوي!

اكد مصدر مطلع، السبت، قيام كاظم العيساوي ” ابو دعاء العيساوي”، المستشار العسكري لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بتقديم تعهدات لممثلي تظاهرات ساحة التحرير، بشأن انسحاب “القبعات الزرق”. والاعتذار للطلبة الذين طالتهم اعتداءات من قبل المجموعة التابعة للتيار.

وقال المصدر، اليوم 8 شباط 2020 ان المعاون الجهادي للصدر، ابو دعاء العيساوي، عقد اجتماعا مع بعض ممثلي الخيام في ساحة التحرير في العاصمة العراقية بغداد، مساء الجمعة، بصفته مبعوث الصدر للمتظاهرين”.

واضاف ان “العيساوي تعهد بسحب القبعات الزرق من المطعم التركي شريطة تشكيل لجنة خاصة تشرف على إدارة المطعم وساحة التحرير وعدم التعرض مرة اخرى للمتظاهرين، وان تأخذ القوات الامنية على عاتقها تامين محيط الساحة”.

وأوضح ان “العيساوي تعهد ايضا بالاعتذار من الطلاب الذين تم الاعتداء عليهم من قبل القبعات الزرق خلال اجتماع يعقد لاحقا يحضره الطلاب او ممثلين عنهم”.

وأضاف المصدر، طرح في اللقاء التشاوري جزئية القبول بالمكلف بتشكيل الحكومة العراقية السابعة في العراق بعد 2003 البرلماني والوزير السابق محمد توفيق علاوي ولم يتم الإتفاق على القبول به بإعتباره مرشح جدلي.

الأمم المتحدة: مسلحون ينتمون للتيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر اطلقوا النارعلى المتظاهرين واحرقوا خيامهم في ساحة الصدرين في النجف!

ارتفاع ضحايا مجزرة النجف 5 شباط2020 من المتظاهرين السلميين لـ 19 قتيلا و127 جريحا!؟

كلمة المكلف بتشكيل الحكومة العراقية السابعة بعد2003 محمد توفيق علاوي الثلاثاء بعد مجزرة النجف يوم الاربعاء 5 شباط2020

كلمة السيستاني رقم 19 اليوم 7 شباط 2020 منذ انطلاق المظاهرات في العراق مطلع تشرين الاول اكتوبر2019

مقتدى الصدر- ابو دعاء العيساوي
المطعم التركي سابقا
المطعم التركي سابقا
المطعم التركي بعد سيطرة القبعات الزرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.