مسلسل مخرج 7 .. يثير الجدل عن الفلسطينيين والسعودية ..فيديو

يواصل الفنان السعودي ناصر القصبي، إثارة الجدل في مشاهد مسلسله “مخرج 7” الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني الجاري.

وتضمنت حلقته التي عرضت أمس، مشهدا أثار ضجة لدى رواد التواصل الاجتماعي،إذ خاض بكل جرأة، في موقف بعض الفلسطينيين من الدول العربية، ما رأى فيه متابعون موضوعية تعكس الواقع، بينما تناول جانب آخر من المتابعين المشهد من زاوية مختلفة.

وعرض المشهد في الحلقة الثالثة من المسلسل الذي تعرضه قناة “إم بي سي” حوارًا بين النجمين ناصر القصبي وراشد الشمراني يتحدثان فيه عن الفلسطينيين حيث قال ناصر القصبي:

“وش هالكلام تقول إنك تبي تسوي بيزنس مع الإسرائيليين”.

ورد راشد الشمراني قائلا: “العدو هو الذي لا يقدّر وقفتك معاه، ويسبّك ليل نهار أكثر من الإسرائيليين”، فقال ناصر القصبي:

“ويس تقصد؟”، ليرد الشمراني: “كل تضحياتنا لأجل فلسطين، دخلنا حروب لأجل فلسطين، قطعنا النفط لأجل فلسطين، وعندما أصبح عندهم سلطة ندفع تكاليفهم ورواتبهم وإحنا أحق بالفلوس، وما يصدقون أن يلاقوا فرصة حتى يهاجمون السعودية”.

ورد ناصر القصبي فقال:

“أصابع يدك ليست متشابهة، فمثلما يوجد فلسطينيون تهجروا عام 1948 وتعرضوا للمذابح في المقابل هناك من باع أرضه لليهود”.

وأردف ناصر القصبي قائلا:

“مثلما واجه فلسطينيون في الانتفاضة الأخيرة اليهود بصدروهم العارية أمام الدبابات، هناك فلسطينيون يموّلون الجدار العازل، لذلك هم بشر مثلهم مثل غيرهم، فيهم الطيب وفيهم الرديء، وفيهم ناكر الجميل وفيهم الوفي، وفيهم المخدوع والواعي، لكن اسرائيل هي التي تغذي العداوة بين الفلسطينيين وباقي العرب”.

ورد “الشمراني” قائلا:

“ظنك نوقف معهم (أي الفلسطينيين)، وهو لاعنين أبو خامسنا”، ليرد “القصبي” قائلا: “نحن نقف مع الحق والمبدأ والضمائر وأنت مرت عليك مسألة الضمير وتعرفها”.

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.