مطار النجف: النائب صادق اللبان “غير صادق” ولم يقدم الا التهريج!

صادق اللبان

وصفت ادارة مطار النجف، اليوم الاحد، النائب صادق اللبان بـ”غير الصادق”، الذي لم يقدم سوى التهريج والتسقيط للمطار، داعية اياه الى تقديم الدليل على وجود فساد مالي واداري في المطار.
وكان عضو اللجنة القانونية البرلمانية صادق اللبان كشف، الاربعاء الماضي، عن وجود فساد مالي واداري “واضح” في مطار النجف الدولي، محملا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي المسؤولية، فيما طالب التحالف الوطني الوقوف “ولو مرة واحدة” تجاه ما يحصل فيه.
وذكر بيان لادارة المطار، انه “من منطلق العقل والحكمة في كافة المجتمعات (الإسلامية وغير الإسلامية) والشعوب المسؤولة، ان المدعي لا بد له من دليل ينصره حتى يكون خلاق ذا قيمة منطقية يعتمد بها”.
واضاف البيان ان “من النعم الإلهية على العراق ما بعد النظام البائد حرية التعبير عن الرأي باسلوب حضاري مصحوبا بالدليل الواضح والصريح”.
واشار البيان الى ان “الكلمة مسؤولية تدل على ناطقها ومدى رجاحة عقله وهذا يبعدنا عن التهريج والتظليل للرأي العام لإبعاده عن أخطاء سابقة ودعاوى قضائية على المدعي المتكلم بالفساد”.
وتابع البيان ان “اليوم أصبح مطار النجف الاشرف الدولي معلما مهما متطورا ليس على مستوى العراق فحسب بل في المنطقة برمتها والعالم، ويسير وفقا للتصنيفات العالمية الى مراحل متقدمة”.
وبين انه “رغم ذلك يطل علينا النائب صادق اللبان وهو غير صادق في مدعاه لأنه لم يقدم دليلا واحدا الا التهريج والتسقيط لهذه المؤسسة”.
ودعت ادارة المطار اللبان الى “تقديم دليل واحد على صحة مدعاه”، مؤكدة ان “أبواب مطار النجف الاشرف الدولي مفتوحة لكل أبناء العراق للاطلاع على سير العمل فيه”.