معز مسعود: حلا شيحة ستكون اخر زيجاتي!

تصدر الثنائي معز مسعود وحلا شيحة التريند خلال الأيام الماضية، بعدما نشر كل منهما صور عقد القران، حيث كتبت الفناة حلا شيحة عبر إنستجرام:

( اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا

)، بينما استشهد الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود بآية قرآنية:

” وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا “.

تهاني الفنانين
وانهالت التهاني من قبل الفنانين للعروسين، ومنهم:

درة، عبير صبري، رضوى الشربيني، بسمة بوسيل، مي عمر، رامي صبري، جومانا مراد، أروى جودة، بوسي شلبي، هند صبري، حسام الحسيني، كارمن سليمان، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من المهاجمين لمعز مسعود، ما اضطره لغلق التعليقات.

وكان تسائل البعض عن سبب قبول حلا شيحة للزواج من معز مسعود رغم كثرة ارتباطاته وقصر مدتها.

وعد معز لـ حلا شيحة
وذكرا مصادر إعلامية، أن سبب قبول حلا الزواج من الداعية الإسلامي والمنتج الفني، هو وعد معز مسعود لها بأنها ستكون آخر زيجاته، وهو ما أكده لعائلتها في وقت عقد القران، مؤكدًا أيضًا على أنه سيكون بمثابة الأب للأبناء، وأضاف المصدر أن «معز» وعدها بأنه سيقوم بالوقوف بجوارها في أعمالها الفنية، من أجل تقديم محتوى جيد ومفيد للجمهور.

مراسم عقد القران
وشهد عقد القران، حضور عائلتي العروسين، وبعض الأصدقاء المُقربين فقط، الذي لا يتجاوز عددهم الـ4 أفراد، فقد سحب العروسين الهواتف المحمولة من الحضور، قبل بدء مراسم عقد القران.

وظهرت حلا شيحة، وهي ترتدي فستان أبيض، محتشم دون أي فتحات، كما سيطر اللون الأبيض على ملابس شقيقتها «مايا» أيضًا.

وكان مصادرإعلامية ، قالت، إن الفناة حلا شيحة اختارت يوم 8 فبراير موعدًا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما، لا سيما أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميا في الرابع من أكتوبر لعام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.