مقتدى الصدر 15 تشرين الأول2020 يتوعد بهاء الاعرجي: إن لم يتأدب.. أدبناه

توعد صالح محمد العراقي، المتحدث باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر” 54 مقعد في مجلس النواب”، اليوم الخميس، (15 تشرين الأول 2020)، نائب رئيس الوزراء السابق عن التيار الصدري بهاء الأعرجي، على خلفية تصريح الاخير حول التطبيع مع اسرائيل.

وقال صالح العراقي في منشور له بمواقع التواصل الاجتماعي مخاطباً الاعرجي: “عدو النجف الاشرف.. ان لم يتأدب.. أدبناه”.

الأعرجي كان قد صرح في لقاء متلفز، بأن الأمور مهيأة للتطبيع مع اسرائيل، مشيراً إلى أن القرار سيتخذ من النجف، وليس من بغداد، حسب قوله.

وأعلن لبنان واسرائيل بداية الشهر الجاري التوصل الى تفاهم حول بدء مفاوضات برعاية الأمم المتحدة، في مقرها في مدينة الناقورة الحدودية، في خطوة وصفتها واشنطن بأنها “تاريخية” بين دولتين في حالة حرب.

وتأتي المفاوضات بعد أسابيع من إعلان كل من الإمارات والبحرين اتفاقي تطبيع مع إسرائيل برعاية أميركية، ما دفع مراقبون إلى التوقّف عند “توقيت” إعلان بدء المحادثات بالنسبة لإدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، قبل موعد الانتخابات الرئاسية.

نائب #رئيس_الوزراء السابق عن التيار الصدري بهاء الاعرجي: #العراق مهيأ وقابل الى #التطبيع_مع_اسرائيل و #النجف و #ليس #بغداد من يعطي #القرار!

نائب #رئيس_الوزراء السابق عن التيار الصدري بهاء الاعرجي: #العراق مهيأ وقابل الى #التطبيع_مع_اسرائيل و #النجف و #ليس #بغداد من يعطي #القرار!

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Mittwoch, 14. Oktober 2020
مقتدى الصدر- بهاء الاعرجي
مقتدى الصدر- حازم الاعرجي شقيق بهاء

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.