مقتدى الصدر يعلن نهاية الحكومة العراقية السادسة بعد 2003 برئاسة عادل عبد المهدي

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، انه سيتبرأ من الحكومة العراقية السادسة بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 القيادي السابق في المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق عادل عبد المهدي اذا لم تتخذ اجراءاتها الصارمة، معلنا نهايتها وتحولها من دولة يتحكم بها القانون الى دولة الشغب.

جاء ذلك في تغريدة للصدر كتبها على “تويتر”، اليوم، 5 أيلول 2019، قال فيها “الوداع يا موطني، يعد ذلك إعلانا لنهاية الحكومة العراقية.. ويعد ذلك تحولا من دولة يتحكم بها القانون الى: دولة الشغب”.

وأضاف قائلا “واذا لم تتخذ الحكومة اجراءاتها الصارمة.. فاني اعلن برائتي منها.. سلاما موطني.. المعزي والمعزى”.

نصار الربيعي- عادل عبد المهدي- احمد الاسدي
نصار الربيعي- عادل عبد المهدي- مدحت المحمود

One Comment on “مقتدى الصدر يعلن نهاية الحكومة العراقية السادسة بعد 2003 برئاسة عادل عبد المهدي”

  1. رحمة على روح السيد الصدر سيدنا انت نص الحكومة اتباعك وأفسد خلق الله انصارك دمروا الوزارات بس مثال واحد شوف شدمروا دائرة الاصلاح ومن لزموا الصحة وغيرها انت جزء من المشكلة اتباعك صوتوا لعبد المهدي وصباح الساعدي استقتل على الوزارات حاسب اتباعك اولا اسئل عن مدير دائرة الإصلاح المطرود إسماعيل كاطع من اين له بيت ظخم بالبنوك خلال اشهر قليلة اتباعك يهددون بكل الوزارات دوام ماكو رشاوي وتزوير شهادات عمي كافي نفاق تقتل القتيل وتمشي بجنازته شنو الاصلاح عبارات مال ابتدائية وناس همج تسلطهم على الشعب ارحمونا وارحموا الدين الذي دفع السيد الشهيد دمه لاحياءه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.