مكتب الرئاسة: عالية نصيف تحرض وتفتري على فؤاد معصوم

ردت رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، على تصريحات صحفية أطلقتها النائب عالية نصيف بشأن زيارة الرئيس فؤاد معصوم الى العاصمة السعودية الرياض، واصفة تلك التصريحات بـ” غير المسؤولة”، كما اتهمتها بـ”الافتراء والتحريض” ضد الرئيس والوفد الرسمي المرافق له.
وقالت الرئاسة في بيان اصدره مكتبها الاعلامي، إن “النائب عالية نصيف اطلقت تصريحات صحفية غير مسؤولة تضمنت افتراءات وتحريض ضد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وضد الوفد الرسمي المرافق له في زيارته للملكة العربية السعودية لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية”.
وأضاف بيان رئاسة الجمهورية أن نصيف “زعمت في تلك التصريحات إن استقبال الرئيس معصوم من قبل نائب أمير منطقة الرياض محمد بن عبد الرحمن عند
ودعا المكتب نصيف إلى “التأني في إطلاق مثل هذه التصريحات غير المسؤولة التي قد تضر بسمعة البلاد وأمنها والمصلحة الوطنية العليا بغض النظر عن الدوافع الذاتية التي تقف خلفها”، مرحبا بأي “نقد بناء أو استفسار في هذا الشأن”.
واتهمت القيادية في ائتلاف دولة القانون عالية نصيف في بيان صحفي لها، اصدرته امس الاثنين، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بالتسبب بإهانة الدولة العراقية، عازية ذلك الى أنه أكمل زيارته للسعودية ولم يعد بطائرته رغم استقباله من قبل شخصية بمستوى نائب أمير منطقة الرياض .