منتخب العراق للشباب يخسر 0-1 أمام نظيره اليمني في بطولة غرب اسيا في البصرة

خسر منتخبنا الشبابي بكرة القدم مباراته الثالثة أمام المنتخب اليمني بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة غرب أسيا للمنتخبات دون 20 سنة الجارية احداثها في مدينتي البصرة واربيل.
الشوط الأول
بدأ المنتخب العراقي للشباب بضغط على مرمى منتخب اليمن وحاول الفريق في عدة محاولات منها تسديدة عبد القادر ايوب التي ردها الحارس وأخرى بواسطة بلند عمر لكنها افتقدت للدقة، ودافع المنتخب اليمني عن مرماه ببسالة وحاول استنزاف الوقت لزيادة الضغط على المنتخب العراقي.
التسرع واضح
أهدر المنتخب العراقي عددا من الفرص بسبب التسرع في الوصول إلى مرمى اليمن دون الاعتماد على الأسلوب الذي تميز به منتخب العراق في المباراتين الماضيتين، فسدد علي صادق كرة اصطدت بقدم المدافع ومحاولة أخرى لعبد الرزاق قاسم لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
اندفع المنتخب العراقي بقوة في الشوط الثاني وحاول البديل اسهر علي في كرة تألق الحارس في إبعادها وتصدى أيضا لرأسية عبد القادر إيوب واحكم الدفاع اليمني غلق المنافذ على مرماه بقوة وكثرة الكرات المقطوعة على منطقة جزاء المنتخب اليمني نتيجة الضغط الكبير على لاعبي المنتخب العراقي.
هدف يمني
استغل المنتخب اليمني الاندفاع الكبير للاعبينا ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن منتخب اليمن من خطف الهدف الثمين بتمريرة عرضية وصلت للاعب حمزة محروس أكملها داخل الشباك في 78 ليتقدم المنتخب اليمني بالنتيجة، فيما حاول المنتخب العراقي استثمار الوقت المتبقي وضغط بقوة واضاع فرصا كثيرة منها تسديدة عبد الرزاق قاسم وكذلك رأسية نصر سلام في الثواني الأخيرة من المباراة والتي مرت بجوار القائم لتنتهي المباراة بفوز منتخب اليمن بهدف دون رد.

وتجمد رصيد المنتخب الشبابي العراقي عند النقطة السادسة في المركز الثاني فيما رفع اليمن رصيده إلى النقطة الثالثة في الترتيب الأخير للمجموعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.