(من حكمنا عملاء ايران..وليس السعودية وامريكا) يا(نعيم الهاشمي الخفاجي وشنتاف والحساني) – سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(من حكمنا عملاء ايران..وليس السعودية وامريكا) يا(نعيم الهاشمي الخفاجي وشنتاف والحساني)

الغريب ان تجد البعض من (الكتاب والسياسيين ورجال الدين والجالسين بالمقاهي والباصات والحسينيات والجوامع).. يتكلمون وكأنهم يعرفون عن مخططات امريكية واسرائلية وصهيونية وامبريالية..  ويعرضونها ويبينون لك كيف (ان هذه المخططات تاريخها مئات  السنين ؟؟ !! وانها مستمرة ليوم الدين؟؟ وماذا خطط مستقبلا) .. والذي يسمعهم يضن انهم (جالسين مع الموساد والسي اي اي).. وان عملاء الاف بي اي والسي اي اي والموساد.. قالوا لهم مباشرة..  ما هي مخططاتهم؟؟ ليتبين بان الموساد والسي اي اي اسوء اجهزة مخابرات بالعالم !!!
(لان تفاصيل المخطط والنيات المرسومة ومن رسمه وهلم جر).. الذي يسمعها يقول (ايباخ؟؟ هكذا هي المخططات) وتجد السذج ويصدقون ويروجونها بالمقاهي والحسينيات والجوامع والاروقة السياسية الهزلية.. لتصل للكتاب.. (لتتشكل نظرية مؤامرة) ما انزل الله من سلطان.. تصبح اصدق من اية منزله من السماء.. (فاذا هم يعرفون بالتفاصيل مخططات اكثر المخابرات سرية بالعالم واكثرها قوة.. كالموساد والسي اي اي).. فبالتاكيد ما تخططه دول كقطر وتركيا والسعودية (تصبح مقبلات طعام)؟؟ (مو لو ممو)؟؟

فمثلا تجد عامل نظافة صدري يتكلم عن (مخططات اسرائيل .. ويقول لك انها مخططات سرية؟؟) فاقول له (اذا سرية كيف عرفتها وعرفها مرجعك او سيدك او صنمك الذي توثنه وتتبع كاتباع الخراف لمن يسقوها سوق .. )..  (بس اريد اعرف (شخصيا)..  شلون السي اي اي والموساد افضل اجهزة مخابراتية بالعالم؟؟ اذا مخططاتها مكشوفة كاوراق مبعثرة بالشوارع)؟؟ فيصبح كل من هب ودب (يتكلم لك عن هذه المخططات الاستخبارية والمخابراتية السرية التي يصفها اعداءهم بالشريرة الخبيثة.. الخ)؟؟ !!! (الا لعنة الله على نظرية  المؤامرة التي خربت العقول.. جعلتها مثال للغباء المتضخم)..

1.    يكتب الاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي.. بمقالة ضمن نفس سياق نظرية المؤامرة.. والذي يطلع عليها يعتقد (ان الخفاجي جالس مع اعضاء الموساد والسي اي اي واقبية القرار في الدوحة والرياض وانقرة .. وقالو له مخططاتهم)؟؟ وعنوان مقالته.. (الى السيد عباس علي تسليم الموصل اكبر من نوري المالكي تم التخطيط اليها في عواصم واجهزة مخابرات دولية تورطت بها ؟؟ ) ..
حيث يكتب الاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي ما نصه.. (القضية اكبر فهذه محاولة انقلابية لفرض واقع على الارض وضعت في…) هنا سوف نفصل ما ذكره الخفاجي حسب اعتقاده اين وضعت ما يعتقده (مخططات الموصل)..:
– يقول نعيم الهاشمي الخفاجي.. (وضعت في الرياض والدوحة وعمان واسطنبول وواشنطن)؟؟ سبحان الله؟؟ كيف عرف ذلك؟

– ويضيف (وماحدث هو جهد مخابراتي واستخباراتي فوق طاقة السيد نوري المالكي رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة).. وهنا يدخل (الخفاجي بتناقض).. نبدءه بطرحنا سؤال اين بدءت بنظر الخفاجي هذا الجهد المخابراتي والاستخباراتي الذي هو فوق طاقة المالكي؟؟؟؟
–  يقول الخفاجي (بدأت من فترة الاعتصامات بساحات الذل مع بدأ الاحداث في سوريا)؟؟  السؤال (لماذا سمح المالكي لهذه الاعتصامات؟؟ وهو يراها امام عينيه اصبحت وكرا لتجمع القاعدة والمتطرفين)؟؟ من احتضن الارهابيين بعد عام 2003 ودربهم بمعسكر اللاذقية وسهل دخولهم للعراق عبر حدوده .. اليس سوريا حليفة ايران وروسيا؟؟
–  ويستمر الخفاجي ويسرد.. ليبين اسباب احداث الموصل ومن خطط لها؟؟ حيث يذكر سببا اخر هو (انسحاب الجيش الاميركي من العراق) فسؤالنا للخفاجي.. هل قطر والسعودية وامريكا وتركيا قالت لامريكا انسحبوا من العراق؟؟ ام ايران وسوريا ومليشة الصدر والعصائب والنجباء.. الخ اي اذرع ايران وروسيا وسوريا التي استهدفت القوات الامريكية التي اسقطت صدام .. واستهدفت القوات الحكومية والشرطة الابرياء.. بالانتحاريين والذباحين والخطف والصك والقتل و العبوات؟؟
–  والسبب الثالث حسب نظر الخفاجي.. (رفض فئات عراقية كثيرة بقاء طيران اميركي لقصف مواقع داعش بصحراء الانبار وبادية الموصل حيث تم بناء معسكرات لتدريب الارهابي .. ) سؤالنا .. من رفض بقاء قواعد امريكي وجوية بالعراق ؟؟ اليس اعداء امريكا السفلة.. الذين من وراءهم حرق ودمر الابرياء منذ عام 2003 لحد اليوم..  اليست مليشيات قيس الخزعلي العصائب.. واكرم الكعبي النجباء.. ومليشة بدر هادي العامري.. ومليشة جيش مهدي ولواء اليوم الموعود لمقتدى الصدر.. الخ من المليشيات المدعومة من ايران وسوريا..
نقول للاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي.. يحدثني معارض اعدم صدام له احد اخوته.. وهو من اهل البصرة.. وهو شيعي يحمل الجنسية  الالمانية.. جاء للعراق من المانيا حيث يدرس دكتوراه..  (فجاءه احد اقاربه وهو قيادي بالحشد ومعارض سابق لصدام.. فقال له صديقي .. احلفك بالله الم تتعاملون مع القاعدة بعد عام 2003 .. قال له القيادي  نعم.. فقال صديقي له.. لماذا لم تخافون على دماء الابرياء والشيعة من ارهاب القاعدة.. فاجاب القيادي .. بان الاتفاق مع القاعدة هو استهداف القوات الامريكية.. فقال له صديقي هل يبرر تحالفكم مع القاعدة مقتل مئات الاف الشيعة والابرياء واربعة  الاف جندي امريكي.. ولماذا استمريتم بهذا التعاون.. فرد القيادي .. انا لا يهمني السياسية لاني اتبع مرجعي وقائدي الخامنئي وماذا يقول لنا نفعل)..

عزيزي الهاشمي.. لا يمكن للارهاب ان يمارس عشرات الاف الهجمات الارهابية والانتحارية والذبح والخطف بعقر دار الشيعة بوسط وجنوب .. (بتعاون مع حزب منهار كحزب البعث)..  فهذه العمليات لا تحصل الا (بتعاون على مستوى عالي.. يتمثل بقوى موالية لايران وتوابعها كالمليشيات وجيش مهدي) التي لا ينكر احد انها وقفت لجانب الارهابيين بالفلوجة باثارة ازمة النجف لفك الحصار عن الارهابيين السنة فيها.. بضرب القوات الامريكية الحرس الوطني من الخلف وهي تحاصر الفلوجة..
وحتى بزمن المالكي.. (سوريا تحتضن الارهاب.. وتدربه.. ولم نسمع سياسي شيعي يطالب بقطع العلاقات مع سوريا.. او الحرب عليها).. مثلما اليوم يقلبون الدنيا على السعودية لمجرد تصريح للسبهان لم يعجب عملاء ايران والمغسولة ادمغتهم بالاعلام المحسوب شيعيا الموالي لشيعة ماما طهران.
2.    كتب الاستاذ (قاسم محمد الحساني).. مقالة هي اليق (بمنطقة العراق بظل حكم شيعة ماما طهران).. بعنوان (السعودية مملكة الشر والفسق والفساد العالمي)؟؟ بالله عليكم هل يوجد دولة فاسدة بالتاريخ وليس بالعالم اليوم مثلما هي دولة (يراسها احزاب ورئيس وزراء شيعة ماما طهران كنوري المالكي رجل  ايران بالعراق لسنوات.. وشركاءه حزب الدعوة من وحي مرجعية الصدر الاول.. والاحرار من وحي مرجعية الصدر الثاني.. والفضيلة من وحي مرجعية اليعقوبي.. والمجلس الاعلى من مرجعية ال الحكيم التي تتزعمه.. الخ)؟ وهم من حكموا فسادا وافسادا.. فهل هؤلاء عملاء السعودية مثلا ؟؟ هل هؤلاء عملاء امريكا؟؟ ام هم ادوات ايران والمقربين لها؟؟ الجواب معروف هم حثالات ايران ونظامها بالمنطقة الخضراء وبحكم وسط وجنوب.. وهل يوجد شر اكثر من ما في منطقة العراق (من فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري).. وارتفاع نسبة الجريمة والمخدرات وتجارة السلاح والقتل..
ويا عزيزي الحساني.. يونسي المسؤول الايراني هو من قال ان (ايران اصبحت امبراطورية وصلت لمضيق باب المندب والمتوسط.. وبغداد عاصمتها.. وقادة بالحرس الثوري اعلنوا بان لديهم 200 الف مسلح تابعين لايران باربع دول بالمنطقة.. العراق وسوريا ولبنان وسوريا.. وزعماء مليشة الحشد تعلنها صراحة بانها تتبع ولاية فقيه ايران على العراق .. وان قائدها الحاكم الاجنبي خامنئي الايراني).. فماذا تريد اكثر من ذلك ؟؟ واذا تاريخ السعودية تاريخ (سيء)؟؟ فالسؤال (وماذا  عن تاريخ الكيان المسخ باسم العراق.. اليس مقابر جماعية ودكتاتوريات وانظمة فساد مالي واداري .. وقتل على الهوية.. والعمالة والخيانة.. والضياع) بظل سياسيي شيعة الكراسي وما قبلهم.. فلا ترمون بيوت الناس بالحجارة وبيتكم من زجاج عزيزي.
ونسال الحساني والخفاجي وشنتاف وكل الشيعة.. (اعطوني دليل بان السعودية تدعم الارهاب كنظام سياسي ودولة).. واذا كان للشيعة ولايران دليل على ذلك (لماذا لا ترفعه للامم المتحدة؟؟ لماذا لم تكشف روسيا ذلك وتقدمه للمحكمة الدولية؟؟ ).. فاذا ادعيتم بان المال السعودي (يستطيع ان يتكتم على ذلك بشراء الذمم كما تزعمون).. (فماذا عن روسيا وطهران وبشار البعث .. ونصر الله اللبناني وقادة مليشة الحشد.. الخ)؟؟ لماذا لا يكشفون دلائلهم ويقدموها للمحكمة الدولية وللامم المتحدة؟؟ (واعطونا دليل بان السعودية تدعم الارهاب)؟؟ واعطيكم بالمقابل سيل من الادلة باعتراف رجال ايران كالمالكي بان حلفاء ايران من دعموا الارهاب وسهلوا دخوله للعراق كالنظام السوري لبشار البعثي القذر.. ام نسيتم ذلك ؟؟
3.    الاستاذ (ماجد مجيد شنتاف).. كتب مقالة ايضا بنظرية المؤامرة.. وتكشف تناقضات الشيعة.. وتناقضات الكاتب بعنوان (السعودية : الامن الاسرائيلي يحمي حجاج بيت الله).. فنحن نسال (هل الشيعة مثلا يعادون السعودية لانها فتحت قنوات اتصال مع اسرائيل مثلا)؟؟ فعليه (اين هم من اقامة مصر علاقات مع  اسرائيل وفتحت سفار لها بتل ابيب…).. وزعيم القاعدة لسنوات هو (ابو ايوب المصري … ومفتي القاعدة بالعراق ابو عبد الرحمن المصري.. والمسؤول العسكري للقاعدة بالعراق ابو يعقوب المصري.. وايمن الظواهري المصري زعيم القاعدة بالعالم.. والعقيد مكاوي سيف الاسلام .. تزعم اخطر جماعة مصرية ارهابية بمعارك الفلوجة قبل سنوات.. )..
ولا ننسى بان الزرقاوي غير اسم تنظيم جند الشام بالعراق للتوحيد والجهاد لكثافة المصريين ببلاد الرافدين .. ويحضر بناء حسينيات ويتم التضيق عليها في مصر.. والازهر المصري السني حذر من التشيع.. واغلق مسجد ما يسمى الامام الحسين بمناسبات  الشيعة.. وتم سحل وقتل شيعة من قبل المصريين السنة.. )..
ولا ننسى الاردن لديه سفارة اسرائيلية.. واسرائيل فتحت سفارة لها بعمان)؟؟  واحتضنت الاردن البعثيين وعائلة صدام.. كرغد صدام والمقبور حارث الضاري .. والاف من الارهاب والقيادات السنية البعثية الصدامية..
ونطرح سؤال..  (يصور الشيعة) بانهم اكثر انفتاحا على العالم..من (السعودية وال سعود الوهابية)؟؟ عجبا..(6 ملايين اجنبي مسيحي وبوذي وهندوسي وسيخي والخ..ومن مختلف الجنسيات..الايطاليين والسويسريين والامريكان واليابانيين والفيتناميين .. الخ) موجودين داخل السعودية ويعملون بشركات وبقطاعات البناء والاعمار والصناعة وغيرها للنهوض بالسعودية.. في حين (لا يستطيع امريكي او ايطالي اوياباني.. ان يتحرك بجنوب العراق )..الا ويتم خطفه اوقتله اوالاصح (مساومته بالاموال) خطفا ..فمن اكثرا نفتاحا على العالم يا ترى؟؟
بعد ذلك.. (هل فعلا الشيعة يعيبون على السعودية انفتاحها ام انغلاقها)؟؟ فالمنغلقين هم الشيعة.. (والمنفتحين هم السعودية).. ..فاذا انفتح السعوديين على دول العالم من روسيا وامريكا واوربا واليابان ( قالوا انظروا السعودية تفتح علاقاتها مع دول الكفار)؟؟اذاالسعودية انفتحت على دول العالم اجمع حتى اسرائيل (قالوا انظروا للسعودية تقيم علاقات مع اسرائيل)؟؟ في وقت هناك 140 دولة بالعالم تعترف باسرائيل ومنها مصروالاردن.. فلماذا لا يقلب الشيعةالدنيا على مصر لفتحها علاقات مع اسرائيل..في حين السعودية مجرد قنوات اتصال مع اسرائيل المجاورة للسعودية .. (كما اقام النبي محمد مفاوضات مع الكفار واقام صلح الحديبية معهم..)..مجرد تساؤلات)..
فنسال .. هل مشكلة الشيعي مع السعودية.. (لانه عميل للنظام الايراني)؟؟ ام مشكلة الشيعي مع السعودية.. (لانها دولة سنية.. فهناك 40 دولة سنية تصدر الارهابيين للعراق.. فلماذا يختزل بالسعودية)؟؟ ام مشكلة الشيعي مع السعودية.. (لان السعودية ترفض التمدد الايراني وهيمنتها على المنطقة.. ومخطط ايران لمحاصرة السعودية )؟
ولماذا  نجد (العراقي الشيعي).. (باي لقاء مع سعودي سني).. (العراقي الشيعي).. (يدافع عن ايران).. (السعودي السني يدافع عن السعودية)؟؟ وبعد ذلك (اضحك معي.. شيعة ماما طهران يتهمون السعوديين بالعمالة؟؟ طبعا العمالة لدولتهم السعودية).. (ولكن سؤال .. شريحة الشيعة بمنطقة العراق التي تدافع عن ايران ونظامها الاجنبي خامنئي.. ويعلنون ولاية فقيه ايران على العراق.. هذولة يطلعون شرفاء مثلا ؟؟ ومو عملاء وخونة بامتياز)؟؟
واحيلكم لتعليق.. (برزاني كردي ويعمل لقضيته ولا ينافق ويقول انا عراقي..بعكس القائد الشيعي ينافق ويقول انا عراقي ولست شيعي وبالمحصله ترك هموم ومصالح الشيعه وراح يدوور لحمه وشراكه ووو).. هذا تعليق لاحد الاصدقاء.. الذي يعكس ادراكه للواقع بهذا المحور.. فـ(الكوردي رفض نتائج الاستعمار الانكلو فرنسي التي رسمت سايكيس بيكو).. (واصر على حرق هذه الخريطة الاستعمارية) (وطالب بخارطة تمثل طموح الشعب الكوردي بالاستقلال بكوردستان).. اما السياسي والمعمم المحسوب شيعيا (فاصوله لا تنتمي لابناء وسط وجنوب.. وتسبب لنا بنكسة العشرين ضد الانكليز.. والغريب هو اكثر الناس تمسكا بخارطة المستعمر الانكليزي وخارطته خارطة الشرق الاوسط القديم سايكس بيكو).. التي رسمت كيان مسخ باسم العراق…

وبدل ذلك (اسست بريطانيا وفرنسا بمباركة روسية..  كيان مصطنع باسم العراق ضم ثلاث مكونات متنافرة لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد..  :.. (مكون سني مع مكون كوردي مع مكون شيعي) والنتيجة جمع البارود مع النار فتولد الانفجار والازمات كحالة طبيعية لذلك الكيان المسخ باسم العراق المصخم الواحد..
هذه الخارطة حرمت الشيعة العرب من دولة لهم تشملهم مع اخوانهم العرب الشيعة بالاحواز والاحساء والقطيف والبحرين لان المكون الشيعي العربي مع الاسف ايتام القيادة منذ ذلك الوقت لحد الان…
واكرر سؤالي السابق الذي طرحته بمقالات سابقة.. اطرحه للشيعة وللاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي وللاستاذ شنتاف:
من هم (عملاء امريكا بمنطقة العراق)؟؟ فكلما نتكلم (يقولون سبب الوضع السيء (عملاء امريكا)؟؟ الله اخليكم قولو لنا من هم؟؟ فهل المالكي رجل ايران.. الذي حكم 8 سنوات.. وهو يتزعم ما يسمى الحشد الشعبي ومليشياته (100 مليشية).. المجلس الاعلى وبدر.. المقربين من النظام الايراني واسستهم ايران داخل ااراضيهم بالثمانينات.. لو حزب الدعو لو الفضيلة التابع لليعقوبي لو الاحرار التابع لمقتدى الصدر وجيش مهدي وسرايا السلام واليوم الموعود وبقية شلة المليشيات واحزابها؟؟

كل هؤلاء مقربين من ايران وهم من حكموا فسادا و افسادا بالارض..اجيبونه الله اخليكم (من العملاء الذين هم وراء الوضع الردئ بوسط وجنوب)؟؟الجواب.. (العملاء والخونة هم عملاء ايران.. ).. ولا يوجد شيء اسمه عملاء امريكامن يتمون انهم عملاء امريكا بالعالم هم سبب نهوض شعوبهم (كالشيخ زايد بالامارات.. ومهاتير محمد بماليزيا.. ومحمد علي جناح مؤسس باكستان.. وافضل زعماء العالم الذين نهضوا بشعوبهم)..
وهنا نؤكد للشيعة وللكاتب الهاشمي الخفاجي وللاستاذ زهير شنتاف.. (الاحمق يريد ان ينفعك فيضرك (مثاله مقتدى الصدر..ونوري المالكي).. هذا اذا اخذناهم بحسن الظن.. لان غير ذلك فمقتدى متواطئ متعمد مجرم مريض نفسيا.. سادي.. (او يكون مريضا اصلا نفسيا وعقليا.. او مختلا نفسيا).. اما المالكي (بزمنه هدرت مئات المليارات الدولارات وفساد مالي واداري مهولووضع امني مزري ..وثلث منطقة العراق هيمنت عليها داعش)؟؟وبعد كل ذلك (يقولون المالكي اشرف واحد)؟؟ اذن اراد ان ينفعنا (فهدر ثرواتنا..وضيع اجيال بكاملها.. والفساد بظله الاعلى عالميا)؟؟ لعد اذا المالكي اراد ان يضرنا ماذا يفعل؟
وستثبت الايام.. اكبر الاخط\ء التي اقترفها الشيعة وعموم المكونات بمنطقة العراق ( ان امريكا انسحبت مبكرا.. ولم تنهي ملف مقتدى الصدر كما انهت ملف الزرقاوي..  وانها لم تفرض الاقاليم الثلاث الفدرالية.. ولم تقم بقواعد عسكريةامريكية لملئ الفراغ..).. ويتحمل مسؤولية انسحاب امريكا هم من طالب بذلك.. غير مبالين بالكوارث التي تحل بعد انسحابها..

ونسالكم.. ونسال (من يتهمون او يصفون امريكا.. بانها شيطان اكبر)؟؟ السؤال (ماذا فعلت امريكا حتى تصفونها بذلك)؟؟ واليس هذا الوصف اليق به اعداء امريكا انفسهم.. فامريكا التي اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 (شيطان اكبر)؟؟ امريكا التي اسقطت طالبان والقذافي وصدام وقتلت الزرقاوي و ابو ايوب المصري واسامة بن لان وابو عمر البغدادي وعشرات الاف الارهابيين السنة الاخرين اعداء الشيعة (شيطان اكبر)؟؟ امريكا التي دعمت 6 حكومات يراسها شيعة منذ عام 2003 (شيطان اكبر).. امريكا التي دعمتنا ضد المليشيات والمسلحين كالقاعدة وجيش مهدي بصولة الفرسان وما قبلها (شيطان اكبر)؟؟ امريكا التي دعمتنا بتحالف دولي جوي والاف المستشارين العسكريين (شيطان اكبر)؟؟

امريكا التي اصرت على اسقاط صدام رغم معارضة الامم المتحدة وعشرات الدول (التي كانت من مصلحتها بقاء صدام).. فاصرت امريكا على اسقاط الطاغية (وسقطته) وتنفس الشيعة الصعداء بعدها (شيطان اكبر)؟؟ امريكا التي فيها ملايين الشيعة يؤدون طقوسهم بكل حرية (شيطان اكبر)؟؟ امريكا التي هي ام التنكلوجيا والتطور والاختراعات التي تنفع البشرية كالادوية والاجهزةت الحديثة والتقنيات والصناعات ..الخ (شيطان اكبر)؟؟ عجبا..(لعد اذا كل ذلك امريكا شيطان؟؟لعد الملاك كيف يكون)؟؟

اعزائي .. الشيعة عبر قياداتهم وعمائمهم وفصائلهم ومليشياتهم مشغولين بارضاء سيدتهم طهران ووثنهم خامنئيء الايراني ونظام ولاية الفقيه العفن.. وكذلك مشغولين بايجاد القاب.. يضعونها لاصنامهم.. فبعد القاب (ايات الله العظمى.. وحجج الاسلام والمسلمين)..(جاءنا ما يلي.. لقب جديد عند الشيعة.. “تاج راسك”)..تاج راسك ..فلان.. واية الله العظمى فلان.. وحجة الاسلام والمسلمين فلان… سؤال (شنو السالفة الالقاب الرنانة لدى الشيعة..).. هي ملئ لفراغ التخلف والضياع والتردي؟؟ في وقت الواقع الشيعي متردي من اسوء لاسوء اجتماعيا واقتصاديا وعمرانيا وفكريا وثقافيا وخدميا).. وفساد مالي واداري مهول وسوء خدمات ووضع امني مزري..
ونسال الاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي وكل المهتمين بالشان الشيعي.. ما الفرق بين (الشيعة والهندوس) فكلاهما لديهما طقوس مضخمة.. (فلماذا الهندوس نهضوا بالهند.. والشيعة فشلوا بنهوض انفسهم بمنطقة العراق)؟؟

فالهندوس لديهم طقوس .. ,الشيعة لديهم طقوس .. فيها دموية وعنف ايضا..فنحن ندرك حقيقة بان الهند فيها طقوس ما انزل الله بها من سلطان.. وفيها نهر بالهند يعتبرونه مقدس (من اكثر الانهر بالعالم ملوث) يزوره اكثر من 13 مليون هندوسي بمناسبة سنوية.. مرة واحده يغتسلون به.. ولكن الهند وصلت للفضاء.. والنهوض الاقتصادي والصناعي والزراعي والنووي الخ..السؤال اين الخلل بالشيعة ..   (الهند تنهض وهي هندوسية باكثريتها..).. )..ولا ننسى شيعة اذربيجان اسسوا دولة ناهضة..).. ونجد ايران تتحالف مع ارمينيا وتقف معها ضد شيعة اذربيجان (لخوف ايران من ان قوة واستقرار اذربيجان… لتصبح نموذج يحتذى لشيعة اذربيجان داخل ايران.. فيطالبون بالانضمام لاخوانهم شيعة جمهورية اذربيجان) لذلك تتامر ايران على جمهورية  اذربيجان..  وكذلك لرفض شيعة جمهورية اذربيجان ان ينبطحون لايران كما انبطح شيعة ماما طهران من مليشيات وشرائح بائسة بمنطقة العاق..

ونسال ايضا.. لماذا نجد (مليشية الحشد شبابها.. تقاتل داعش.. ولا تحارب الفساد)؟؟ فهل لان  محاربة الفساد .. (لا يؤدي للجنة وجمال نساءها وقصورها).. اذا ما تم اغتيال من يحاربه.. ولكن (محاربة الارهاب..) يؤدي (للجنة وحورها وجمال نساءها)؟؟ اذا ما قتل من يحاربه؟؟ سؤال (لماذا يخاف الناس مواجهة الفاسدين .. هل لان ذلك لايؤدي بهم للجنة)؟؟ اذا ما قتلوا؟؟ سؤال (لماذا تطوع من تطوع للمليشيات بفتوى الكفائي.. لقتال داعش).. ؟؟ هل لان ذلك فيه جنة؟؟لماذا من يسرق 6 مليارات دولار حساب له من اموال الفساد .. (لا تحرك ساكنا للمراجع والفتاوى والمتطوعين)؟؟في حين لو (اعتقل ارهابيين.. قلبت الدنيا).. (ولو تم مس سيد او شيخ او زعيم حزب) قلبت الدنيا.(تنبيه.. المرجعية لديهم مقولة.. اموال الدولة مجهولة الصاحب.. والمرجع له الحق ان يفعل بها ما يشاء).. وةهذا سبب الفساد المهول..
ونبين للاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي.. لمتى يدرك الشيعة حقيقة ان (العراق لم يؤسسه الامام علي..كدولة..).. ( والائمة يطلق عليهم بالغرباء بالعراق.. والعراق مقبرة للائمة)..  وكوردستان والمثلث السني (لا دخل لهم بالائمة).. حيث يكتب احدهم .. منطلقا من (ادمغة غسلت) ..لتصبح جاهله للحقائق.. يقول (االعراق دولتنا تاسست بخلافت علي اب ابي طالب عليه السلام وتوقعت بدماء الحسين وﻻ يجوز الاعتداء على ارض الانبياء فهي مقدسه.. )..

ولا يدرك هؤلاء حيقة بان (العراق).. يقصد فيه بزمن الامام علي.. معرف لمنطقة جغرافية.. ومجرد معسكرين اسسه الاستعمار العربي الحجازي هما معسكرا “البصرة والكوفة”.. على حافة الصحراء حتى لا يكون اي عائق بين عاصمة دولة الاحتلال “المدينة مقر عمر بن الخطاب”.. وبين منطقة “ارض النهرين” منطقة العراق.. ثانيا..العراق مقبرة للائمة..وسجون لهم..ولم تكن دولة لهم (لذلك يسمى الائمة بسامراء وبالكاظمية..بالغرباء).. ثالثا.. كوردستان ليست ارض الحسين ولا علي..والمثلث السني ليس ارض علي ولا اتباعه..فقط وسط وجنوب منطقة العراق هم شيعة وفيها مراقد الائمة..

رابعا.. .العراق بزمن عمر وابوبكروعثمان والامام علي..كانوا يعتبرونه ولاية تابعةلامبراطورية قامت على الغزو اي الاحتلالات..خامسا.. اقراء كتب التاريخ الاسلامي نفسه واعرف الفضائح والمذابح التي قام بها الاجانب من عرب الجزيرة اي المسلمين بشعوب منطقة العراق والشام وشمال افريقيا..(حتى سبوا من شمال افريقيا مليون طفل و300 الف فتاة بيعت بسوق النخاسة ببغداد ودمشق).. (وقتلوا صبرا 70 الف مسيحي بالشام).. هذا بعض من فيض..
وهنا نسال.. هل البيئة الحالية .. (احزاب ومليشيات ومعممين وسياسيين).. بالوضع الحالي للشيعة يمكن ان تكون بيئة تظهر زعماء ينهضون بالمكون الشيعي العربي برغماتيا بمنطقة العراق.. (متى يظهر بين الشيعة العرب .. قائد كمحمد علي جناح مؤسس باكستان.. متى يظهر بين الشيعة العرب.. قائد كمهاتير محمد الذي نهض بماليزيا اليوم.. متى يظهر بين الشيعة العرب.. قائد الشيخ زايد .. ناهض الامارات).. مجرد تساؤلات.
وارجو من الجميع ان يعرفون لنا ما معنى الحشد الشعبي؟؟ وننصر مليشة الحشد الشعبي ضد من ؟؟ومن يحاول ان يجيير الحشد بعيدا عن الاهداف المرسومة له؟؟ لماذا تحاول قوى تجير الحشد ضد امريكا التي تدعم الجهود الدولية ضد داعش.. لماذا تحاول قوى جعل الحشد مجرد حرس ثوري فرع ايران بالعراق لتصفية حسابات ايران الدولية والاقليمية لمصالح ايران القومية العليا.. لماذا تحاول قوى ان تجير الحشد كبؤرة للكراهية ضد الشعب الكوردي وضد دول وشعوب بالمنطقة بكاملها .. بعيدا عن مصالح المكون الشيعي بمنطقة العراق..
فامريكا حررت الشيعة من (حكم 1400 سنة) من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. ولم تطلب امريكا من الشيعة لا شكرا ولا حمدا.. اما ايران تدعي انها دعمت الشيعة بالعراق.. (وتعلن علنا بان العراق ولاية تحت ولاية فقيه النظام الايراني للخامنئي.. وتدعم مليشيات تجهر بولاءها لايران.).. فهل عرفتم الفرق بين دولة كامريكا ونظامها الحر وبين ايران بنظامها العفن.. (علما يشهد الله سبب ضعف الشيعة بالمنطقة هي ايران.. ولا احد غيرها)..
والمهزلة ان نجد اصنام تصدر لنا كزعماء (فصائل “مليشة” الحشد).. .. توصف بالبطولة والشجاعة.. وهي مجرد (صورني واني ما  ادري.. بملابس عسكرية نظيفة لماعة ما شايفه الشمس.. ويركبون سيارات مصفحة وحمايات لا يعرف مصاريفها من اين)؟؟ مثال انت بطل مثل (قيس الخزعلي)؟؟ (انت بطل مثل (مقتدى الصدر))؟؟والحقيقة كلاهما يفقدون اي بطولة.. (فخلي قيس الخزعلي .. ينتقد مقتدى الصدر بالشارع.. بدون ان يكون للخزعلي حمايات مدججة بالسلاح.. وسيارات مصفحة وارتال السيارات الحديثة..و(خلي مقتدى الصدر.. ينتقد الخزعلي امام اتباعه العصائب.. بدون ان يكون للصدر حمايات الجكسارات والسيارات المصفحة والمسلحين حوله)؟؟
بس مسكين الشيعي العادي .. عليه ان يمجد ويطبل لهؤلاء وان يتجنب ذكرهم ونقصد الخزكعلي او الصدر او امثالهم.. فاذا انتقد اي تصرفات سيئة من الحشدويين يتم تصفيته ورفضه او خطفه وقتله.. او تعذيبه.. (بل المضحك ان يوصف اكرم الكعبي النجباء.. وقيس الخزعلي العصائب.. وكتائب حزب الله بالوطنية؟؟ في وقت هي نفسها تعلن ولاءها لنظام اجنبي نظام ولاية فقيه ايران على العراق ويعلنون ولاءهم لزعيم اجنبي هو خامنئي ويعتبرونه قائدهم)؟؟ فاذا هذه الوطنية .. فالخيانة كيف تكون؟؟

ولاننسى بان هؤلاء ليس لديهم اي مشروع سياسي ينطلق من هموم ومصالح ابناء وسط وجنوب من الفاو لسامراء.. وهم مجرد ادوات ايرانية قذرة تستخدمها ايران لتصفية حساباتها الدولي والاقليمية لمصالح ايران القومية  العليا.. ولتزج بهم خيرة شباب الشيعة العرب بمستنقعات الحروب ومنها مستنقع الازمة  السورية لدعم نظام البعثي بشار الاسد داعم الارهاب الاول منذ سنوات.. وايران نفسها ستحرق ادواتها نفسها عند انتفاء الحاجة لها.. وباي صفقة تضمن مصالحها.. واطماعها بالمنطقة..

………………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.