من هي قائد موكب المومياوات الملكية في القاهرة القادمة من بريطانيا؟

بجمالها اللافت وعيناها الساحرتان، تمكنت ميرال ماهيليان، عارضة الأزياء، أن تخطف الأنظار إليها، بزيها الفرعوني، خلال قيادتها موكب نقل المومياوات الملكية يوم أمس السبت 3 نيسان/ أبريل 2021 من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية في الفسطاط،
فقد ظهرت ميرال ماهيليان بملابس وإكسسوارات فرعونية، حتى بدت من ملامحها وكأنها واحدة ممن عاشوا عصر الحضارة المصرية القديمة، حتى لقبها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ حفيدة ملكات مصر.

وظهرت الفنانة ميرال ماهيليان، بفستان فرعوني باللوني الأبيض والأزرق الملكي، مزينا بكاب من الشيفون الحاد، واعتمدت قصة الشعر الكاريه مع غرة على غرار قصة شعر الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا، واعتمدت ماكياجا قوياً، إذ ركزت على رسمة العيون الفرعونية الجريئة بظلال جفون باللون الأزرق كما لون الفستان، مع أحمر الشفاه بلون النيود.

وتعد قائدة موكب نقل المومياوات الملكية، ميرال ماهيليان، ممثلة وعارضة أزياء مصرية من أم بريطانية، وقد شاركت في العديد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها، ويتابعها حوالي 189 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بينما على فيسبوك حوالي 7000 شخص.

كممثلة، ظهرت في عدد من المسلسلات الشهيرة، منها مسلسل “كلبش”، إنتاج عام 2017، مع الفنان المصري أمير كرارة. كما شاركت في فيلم “القرد بيتكلم”، من نتاج عام 2017 أيضًا، مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان عمرو واكد.

وفي العام التالي من خطاها الأولى في عالم التمثيل، شاركت ميرال ماهيليان عام 2018، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، مع الفنانة المصرية داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

وكان آخر ظهور لها خلال مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية. وقد أبدت سعادتها بمشاركتها في هذا الحدث الفريد، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، “فخورة جدا بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي، لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة في العرض الذهبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.