الناشطة المدنية هناء أدوارد: زيارة الصدر الى التحرير رمزية والتظاهرات وسيلة ضغط لتحقيق الإصلاح

عدت الناشطة الحقوقية هناء أدوارد، يوم الجمعة، زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى ساحة التحرير، وسط بغداد، “رمزية” ، وفيما اوضحت ان اعداد المتظاهرين “خالفت التوقعات”، اكدت ان التظاهرات تعد “وسيلة ضغط” من اجل تحقيق الاصلاح.
وقالت ادوارد ان “زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى ساحة التحرير اليوم للقاء المتظاهرين تعد زيارة رمزية ولا وجود لأي تهديد أو أي شيء مشابه لذلك”، مبينة ان “الصدر ومنذ قدومه الى بغداد زار في اكثر من مرة ساحة التحرير وتواجد في اماكن اخرى”.
واضافت ادوارد ان ” اعداد المتظاهرين الذين حضروا اليوم قد لا تكون كما توقعناها لكن في جميع الاحوال هذه التظاهرات هي وسيلة ضغط حقيقية من اجل الاصلاح”.
وكان الآلاف من أنصار التيار الصدري تظاهروا، اليوم الجمعة، في ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد، تلبية لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالتظاهر ضد الفساد والمفسدين وتجديد المطالبة بتشكيل حكومة من المستقلين، فيما قطعت القوات الأمنية الطرق والجسور المؤدية إليها.

ساحة التحرير بغداد

مظاهرات تظاهرات بغداد ساحة التحرير الجمعة

بغداد ساحة التحرير مظاهرات

الصدر من ساحة التحرير يدعو لتشكيل حكومة مستقلة ومفوضية انتخابات جديدة

الصدر من ساحة التحرير يدعو لتشكيل حكومة مستقلة ومفوضية انتخابات جديدة

One thought on “الناشطة المدنية هناء أدوارد: زيارة الصدر الى التحرير رمزية والتظاهرات وسيلة ضغط لتحقيق الإصلاح

  • 14/06/2019 at 9:41 مساءً
    Permalink

    المظاهرات لاتنفع . المظاهرات للجهله بواقع الحال . واقع الحال هو الثوره على الظلمه الخونه العملاء . الذين استباحوا العرض والارواح والاموال . وسحلهم بالشوارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.