نعم (للعلاقات الشيعية الامريكية)..- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم (للعلاقات الشيعية الامريكية).. (ولمقتدى الصدر.. اخرس).. (فسفير امريكا اشرف منك)
طرق اسماع الشيعة خبر افرح عقلاءهم .. مفاده (بزيارة السفير الامريكي بمنطقة العراق.. ستيورت جونز).. لمرقد امير المؤمنين علي عليه السلام.. ليتشرف السفير الامريكي.. بزيارة الامام علي عليه وعلى البشرية  السلام.. ويسعد الامام علي بهذه الزيارة من سفير الدولة التي حررت شيعته من طغيان حكم البعث وصدام وحكم الاقلية السنية.. وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة..
  فكلنا نعلم (ان قبل حكم صدام كان يحكم السنة الطغاة رقاب الشيعة.. ولمدة مئات السنين وقبل بروز دولة باسم امريكا للوجود).. وهذا يعني (ليست امريكا من جاءت بحكم السنة للعراق).. بل هذا الحكم الطاغي حكم منذ بني امية  وبني العباس وبني عثمان.. وغيرهم.. ولمئات السنين.. وامريكا هي من حطمت طغيان حكم السنة على رقاب الشيعة.. عام 2003.
وهنا سوف نرد على (تخرصات مقتدى الصدر).. ضد امريكا وسفيرها:
1.اتهم مقتدى الصدر (بما هو به  اليق).. السفير الامريكي (بالارهابي).. فنقول لمقتدى الصدر.. انت هو الارهابي.. فمن جمد مليشياته .. في وقت يخوض شرفاء العالم ومنهم الشيعة حربا ضد داعش الارهابية.. هو (انت يا مقتدى).. وليست امريكا.. فامريكا تدك معاقل داعش الارهابية .. بالاف العمليات الجوية.. وبمقارنة (بينك وبين امريكا).. نعرف من هو الارهابي .. (هل مقتدى الصدر.. ام السفير الامريكي البطل)..
2. نقول لمقتدى.. اعلم.. ان امريكا هي من حررتنا من صدام والبعث و حكم الاقلية السنية ومورث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة وليس انت يا مقتدى العار.
3. من جعلك يا مقتدى الصدر (وصيا على مدينة النجف).. فمدينة النجف ملك لاهلها.. (وانت يا مقتدى الصدر من اصول اجنبية ومن عائلة لبنانية).. فاذهب للبنان وخلصنا منك.. فاهل النجف اعلم بمن نفع مدينتهم ومن انقذهم من شرور حكم البعث وحكم الاقلية السنية..
4. نقول لمقتدى الصدر  .. بان الشيعة الشرفاء يرحبون بزيارة السفير الامريكي .. الذي بلاده لها فضل علينا كشيعة بتحريرنا وشكلت تحالف دولي ضد داعش الارهاب.. (في حين مقتدى الصدر جمد مليشياته .. واوقف حربها ضد داعش الارهابية).. بتحالف خفي بين مقتدى الصدر وابو بكر البغدادي كما يبدو يامقتدى لست انت من حررتنا من صدام .. بل امريكا رعاها الله فكفى يا مقتدى الصدر ان تستمر عصى بالعجلة الشيعية.
5. لمتى يا مقتدى الصدر تستمر عصى بالعجلة الشيعية.. ولمتى يستمر التيار الصدري خنجر مسموم بخصر الشيعة.. وسيف مغروس بظهر الشيعة.. وعامل في تمزيق الشيعة وتشتيتهم.. فلم تكتفون يا صدريين بتمزيق الشيعة افقيا لصدريين ولا صدريين.. وتمزيق الشيعة عاموديا (الى حوزة ناطقة وحوزة صامتة)..
6.نقول لمقتدى الصدر ليس من قال كلا كلا امريكا من اسقط صدام.. فهؤلاء اطالوا بحكمه.. بل من قال نعم نعم لامريكا للاطاحة بصدام.. هم من اسقطوا صدام المقبور.. وهذا موضوع ذا علاقة بالنقطة.. هذه.
لم يسقط صدام من قال… (كلا كلا امريكا)..بل اسقط صدام من قال… (نعم نعم لامريكا)  

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=42363#axzz3Wo3CtbXS
7. ونبين بان اكثر الجهات رعبا من زيارة السفير الامريكي لمرقد الامام علي وفي ظل وجود شيعي بالحكم.. (هم السنة بكل تشكيلاتهم وهابية وبعثية وحنبلية وغيرها).. واكثر الجهات التي لن تنام الليل بعد سماعها بزيارة السفير الامريكي لمرقد الامام علي .. هم (الانظمة السنية ومنها السعودية وتركيا ومصر والاردن وغيرها).. لعلمهم بان التقارب الشيعي الامريكي هو الذي اطاح بحكم صدام وحكم  السنة ببغداد.. وهو الذي سوف يطيح بحكم السنة بالبحرين والخليج وغيرها من بقاع العالم.. .. وهذا موضوع يبين ذلك:
(سر سقوط صدام..التقارب بين الشيعة وامريكا وسر طول حكمه عداء زعامات شيعة لامريكا)
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=36588#axzz3Wo3CtbXS
8. في وقت امريكا تدعم المعارضة الشيعية لصدام بالتسعينات .. ضد الطاغية.. نجد الصدر الثاني يرفع شعارات كلا كلا امريكا بمعنى (كلا كلا لاسقاط صدام).. بالمحصلة.. وفي وقت كان المفروض من وحدة الجبهة الشيعية ضد صدام.. يخرج الصدر الثاني ليمزق الجبهة الشيعية الداخلية لصدريين ولا صدريين.. ويمزق الحوزة لصامتة وحوزة ساكتة.. ويتهجم على المراجع.. واليوم مقتدى الصدر يؤدي دور ابيه وتياره.. الذين برزوا بزمن المقبور صدام وحكم السنة.. لاداء دور شق  الصف الشيعية وعجلة بالدولاب الشيعي… وهذا موضوع ذا علاقة بهذه الفقرة:

( صدام جعل الصدر الثاني.. جسرا.. لشق الشيعة الى (صدريين ولا صدرين وناطقين وصامتين)
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=28086#axzz3Wo3CtbXS
9. نقول لمقتدى الصدر من تورط بدماء الابرياء هو انت.. فمن قتل الشهيد عبد المجيد الخوئي.. بدون محاكمة ولا تهم.. ولا قضاء.. ومن حاصر بيت السستاني .. وقتل شرطة النجف حديثي التطوع.. ومن جر المعارك الدموية لداخل المدن .. ومن اعتبر يوم اسقاط صدام احتلال وليس تحرير.. ومن سلم حكم ديالى لمحافظ سني ووقف امام حق الشيعة بمحافظية ديالى.. هو انت وتيارك.. ومن سلم رئاسة مجلس محافظة بغداد للسنة واقصى الشيعة منها هو انت .. ومن وقف لجانب الارهابيين السنة بالفلوجة التي كانت تحاصرهم امريكا قبل سنوات.. هو انت باثارتك يا مقتدى لازمة النجف وضربك للقوات الحكومية والامريكية من الخلف..  ومن وصف شيخ الارهاب حارث الضاري (بشيخ المجاهدين) هو انت ايضا يا مقتدى الصدر..
 ومن اسس مليشيات متورطة بدماء الشيعة الابرياء لمجرد رفضهم طغيان مقتدى الصدر على الشارع الشيعي.. هو انت يا مقتدى الصدر.. ومن فرض دكتاتوريته.. بوضع صوره وصور ابيه بالشارع. والساحات العامة.. لفرض دكتاتورية ال الصدر على الشارع.. هو انت ايضا.. يا مقتدى الصدر.. (فاعلم يا مقتدى الصدر .. بان الطاغية وزعيم العصابة) هو انت يا مقتدى.. (فمن ينتقد  امريكا لا يتعرض للقتل.. بل من ينتقد مقتدى وتياره الدموي.. علنا هو من يتعرض لمخاطر القتل والخطف).. لتعلم من الدكتاتور والطاغية بعد ذلك يا مقتدى الصدر.. ومن يكون.
10. لا تنسى يا مقتدى الصدر.. انت وليس غيرك من يقف ضد حق الشيعة باقليم كبير لهم يحكمون به انفسهم بانفسهم بمنطقة اكثريتهم من الفاو لشمال بغداد.. بعيدا عن بدع المحاصصة والتوافقات والمشاركات والتوافقات.. مع كوردستان المستقلة اصلا.. والمثلث السني مقبرة الشيعة.. في وقت نجدك تدعم حق الكورد باقليم كوردستان الذي تزوره ويضعون لك البساط الاحمر بمطارها ويستقبلك زعماء الكورد فيها.. (فلماذا حلال على الكورد اقليم يوحدهم بمنطقة اكثريتهم كوردستان.. وحرام على الشيعة اقليم يوحدهم باقليم من الفاو لشمال بغداد)؟؟ فالمحصلة انت يا مقتدى الصدر من تقف ضد حقوق الشيعة واستقلالهم.. لتثبت يا مقتدى الصدر انت احد رجالات سايكيس بيكو خارطة الشرق الاوسط القديم الانكلو فرنسية..
من كل ذلك نبين ونؤكد بان لولا طغيان المسلحين والمليشيات.. المأجورة التي تمثل اجندات خارجية.. التي تمثل ادوات للاغتيال وقتل.. ووسائل للضغط على الشارع الشيعي.. لخدمة اجندات معادية للعلاقات الشيعية الامريكية.. (لوجدت ملايين الشيعة تخرج رافعة العلم الامريكي).. وتحي وتدعم العلاقات الشيعية الامريكية..
وهنا نطالب من امريكا.. ان تدعم قناة فضائية شيعية محلية داخل منطقة العراق.. تدافع عن العلاقات الشيعية الامريكية التي تمثل راي وتيار كبير من الشيعة.. يتم كبته ومحاربته اليوم.. عبر وسائل اعلام ومليشيات مسلحة تكبت اي راي للشارع الشيعي مدافع عن العلاقات الشيعية الامريكية..
…………………………………………………………
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
 واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
……………………………………

سجاد تقي كاظم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.