نقابة معلمي كربلاء تدعو الكوادر التدريسية المباشرة بالدوام ومضاعفة الجهود

العراق نت / كربلاء

دعت نقابة معلمي محافظة كربلاء ، مساء الاثنين ، 18 شباط 2019 ، الكوادر التدريسية المباشرة بالدوام ومضاعفة الجهود بعد انتهاء الاضراب ، وأكدت على تسليم مطالبها الى نواب البرلمان في المحافظة ومجلس المحافظة عبر ممثليها ، واشادت بالشكر والتقدير الى الكوادر التدريسية التي ابدت دعمها بالوقفة والإضراب من اجل تصحيح مسار العملية التربوية والتعليمية .

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين في كربلاء الدكتور خالد مرعي لـ ” العراق نت “، أنتهى الاضراب وقدمنا مطالبنا الى مجلس المحافظة ونواب البرلمان عن المدينة “.

وأضاف كما “تدعو النقابة الكوادر التدريسية في المحافظة المباشرة بالدوام ليوم غد ومضاعفة الجهود للطلبة “.

واشار الى أن ” النقابة قدمت شكرها وتقديرها الى الكوادر التدريسية التي ابدت دعمها بالوقفة والإضراب من اجل تصحيح مسار العملية التربوية والتعليمية والتزامكم العالي بتوجيهات المجلس المركزي لنقابة المعلمين بصورة تربوية حضارية بعيدة عن التجاوزات والشعارات الغير مسؤوله “.

وأكد ، أن “المجلس المركزي لنقابة المعلمين العراقيين طالب الحكومة على تنفيذ مطالب جماهير المعلمين ويواصل اللقاءات مع الجهات السياسية والحكومية من خلال النقابة المركزية “.

يذكر أن المجلس المركزي لنقابة المعلمين العراقيين دعا فروعه في المحافظة الى اضراب عام ليومي الاحد والاثنين الاسبوع الحالي لتنفيذ مطالب النقابة التي تضمنت ثلاث نقاط ( اصلاح العملية التربوية، وتوفير السكن اللائق للمعلمين ، وصرف الترفيعات من تاريخ الاستحقاق وبأثر رجعي ) ، فيما أكد نقيب المعلمين عباس السوداني أن الاضراب العام للمعلمين حقق مبتغاه في بغداد والمحافظات ونسبة المشاركين في الاضراب اقتربت من نسبة 100% “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.