نيمار ونجله لوكا يحصلان على عضوية برشلونة

هاني محمود


أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا ونجله عضوين في نادي برشلونة الإسباني بعد تسلمهما رسمياً البطاقة الخاصة بالنادي الكتالوني يوم أمس الجمعة.
وتوجه الدولي البرازيلي بصحبة نجله إلى مقر النادي الكتالوني من أجل الحصول رسمياً على بطاقة العضوية في برشلونة ورافقهما رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ونائبه جوردي ميستري.
وكتب نيمار على حسابه الشخصي على موقعي التواصل الاجتماعي الشهيرين “تويتر” و”انستغرام”:” نحن سعداء لأننا أصبحنا أعضاء في النادي! شكراً لك برشلونة! شكراً لك بارتوميو! فيسكا برشلونة”.
ونشر قائد السيلساو عدة صور له برفقة نجله وهما يحملان عضوية النادي الكتالوني مع صورة تجمعهما بالرئيس بارتوميو ونائبه وهما يحملان قميص برشلونة بالرقم 11 وكتب عليهما “نيمار” و”دافي لوكا”.
وكان نيمار حصل رسمياً على بطاقة عضوية في برشلونة تحمل الرقم 155،674 فيما تحمل بطاقة نجله العضوية رقم 155،675 وتلقى الثنائي بعد ذلك هدايا الإدارة تمثلت في قمصان النادي والأعلام الكتالونية كتب عليها أسماء نيمار وطفله.
وأراد نيمار إيصال رسالة للمعنيين أنه سعيد للغاية داخل أسوار النادي الكتالوني ولن يدفعه أحداً لمغادرة برشلونة في ظل إثارة قضية “صفقة انتقاله من سانتوس إلى الكامب نو صيف عام 2013 من جديد”.
ووجهت النيابة العامة الإسبانية رسمياً تهمة التهرب الضريبي لرئيس برشلونة بارتوميو في قضية نيمار ما دفع الأخير لاتهام ريال مدريد بشكل مبطن بأنه يقف خلف الأحداث المريبة التي تحدث في الفترة الأخيرة للبلوغرانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.