وزيرة الصحة العراقية نموذج إلهي..!- جاسم المطير

مسامير جاسم المطير 2172

لا شك أنكم، ايها القراء الأعزاء، تعرفون أن ايزيس هي (ربة الأمومة) لدى قدماء المصريين والبطالسة والرومان حيث أحبوها حباً جماً اكثر من جميع الهة ذلك الزمان. ولا شك انكم تعرفون، ايضا، ان معالي وزيرة الصحة العراقية الدكتورة عديلة حمود القيادية في حزب الدعوة لا تعرف شيئا لا عن ايزيس ولا عن (ربة الامومة) لأنها منغمسة بحب المنصب الوزاري .. عويناتها متركزة ومفتوحة على الراتب والمكاسب..! لا شأن لها لا بمبادئ الشاعر الجيورجي مايكوفسكي ولا بما يسمى (اسطورة اوزوريس) ، كما انها لا تعرف شيئا عن اسباب حريق 12 طفلا رضيعا بمستشفى اليرموك البغدادي..
يوم امس استقالت في السويد أصغر وزيرة سويدية عمرها 29 سنة اي نصف عمر الوزيرة عديلة حمود ووزنها نصف كيلوغرامات تحملها الوزيرة العراقية . الوزيرة السويدية اسمها (عائدة حاج علي) وهي من اصول يوغوسلافية . سبب الاستقالة ان الوزيرة السويدية كانت تسوق سيارتها بنفسها من دون حماية.. اوقفها شرطي وشرطية بالشارع العام خلال دورية مراقبة اعتيادية . الشرطية قامت بتغريم الوزيرة 50 يورو لأنها وجدت ان الوزيرة تناولت جرعة من البيرة تزيد بنسبة 20 بالألف عما هو مقرر . دفعت الوزيرة الغرامة وهي تبتسم للشرطية .
حين وصلت إلى بيتها وجهت اللوم الى نفسها وقدمت استقالتها من الوزارة احتجاجا على نفسها المنصاعة الى البيرة متجاوزة عل القانون بنسبة 20 بالألف ..
مع الاسف ان معالي الوزيرة العراقية لم تتعلم شيئا لا من ايزيس ولا من الشاعر الجيورجي مايكوفسكي ولا من الوزيرة عائدة حاج علي ..
الوزيرة العراقية نموذج إلهي لا يستقيل..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.